أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في كينيا

بعد اختبار شامل لجميع الخيارات المتاحة للاعبين ، هناك بعض الفائزين الواضحين. هذه هي المواقع التي تتجاوز القاعدة من حيث ما يتم تقديمه للاعبين. إذا واصلت القراءة في الصفحة ، فستجد تفاصيل حول كيفية إجراء الاختبارات ، ولكن يمكنك رؤية أفضل مواقع الكازينوهات في كينيا في هذا الجدول ، مع تفاصيل عروض المكافآت الخاصة بها للاعبين الجدد.
على الرغم من وجود اختلافات بالطبع ، هناك أيضًا عدد من الأشياء المشتركة بين كل من هؤلاء المشغلين. جميعهم يحملون تراخيص مختلفة من الهيئات التنظيمية حول العالم، مما يدل على أنهم يخزنون ألعابًا عادلة ولديهم سجل حافل للعمل ضمن قيود وتشريعات صارمة. يعد البدء في أي من هذه الخيارات العليا أمرًا سهلاً للغاية

أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في كينيا بمكافآت طازجة!

100٪ حتى 200 يورو أو أكثر.

التوزيعات 99.98%
إجمالي المكافأة € 200

€ 2400 مكافأة مرحبا

التوزيعات 97.81%
إجمالي المكافأة € 2400

قم بإيداع 10 يورو والعب بـ 70 يورو

التوزيعات 97.74%
إجمالي المكافأة € 10

300 يورو + 150 لفات مجانية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 300

هديتك تصل إلى 100 يورو مجانًا!

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 100

باقة ترحيب 1000 دولار + 100 لفة!

التوزيعات 97.90%
إجمالي المكافأة $1000

€ / $ 250 بالإضافة إلى 50 لفات مجانية

التوزيعات 97.97%
إجمالي المكافأة € / $ 250

$ 1000 Bonus + 300 تدور الحرة!

التوزيعات 97.34%
إجمالي المكافأة $1000

احصل على مكافأة 1600 يورو

التوزيعات 97.89%
إجمالي المكافأة € 1600

100٪ مكافأة مطابقة تصل إلى £ 250

التوزيعات 98.21%
إجمالي المكافأة £250



حول أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في كينيا بمكافآت ضخمة!

هل الكازينوهات على الإنترنت قانونية في كينيا؟

تعتبر المقامرة قانونية في كينيا ، حيث يتم تنظيم جميع أشكال المقامرة بموجب قوانين قانون المراهنة واليانصيب والألعاب لعام 1966 ويشرف عليها مجلس مراقبة المراهنات والترخيص (BCLB). يمنح قانون الألعاب سلطة مجلس الترخيص لإصدار وإلغاء التراخيص لمشغلي المقامرة ، مع انتهاء صلاحية جميع التراخيص في 30 يونيو من العام التالي لضمان بقاء البائعين على اطلاع دائم على القواعد واللوائح المتغيرة داخل الصناعة. في كينيا ، من القانوني الرهان على ألعاب اليانصيب المعتمدة من الدولة والرياضة والبنغو وفي أي من الكازينوهات الأرضية في جميع أنحاء البلاد.

قوانين الكازينو على الإنترنت في كينيا
المقامرة قانونية في كينيا

مثل العديد من البلدان الأخرى ، لم يتم تحديث قانون الألعاب في كينيا بشكل صحيح ليشمل ظهور الإنترنت. تم منح كازينو على الإنترنت مملوك للدولة ، BetKenya ، سابقًا ترخيصًا من قبل مجلس الترخيص ولكنه لم يعد قيد التشغيل. كجزء من قانون الألعاب ، الكازينوهات على الإنترنت قانونية من الناحية الفنية ، بشرط أن تكون مرخصة من قبل مجلس الرهان والتحكم ، ولكن نظرًا لعدم وجود كازينوهات مرخصة كينية ، يتحول العديد من الكينيين إلى مواقع الكازينوهات الخارجية بدلاً من ذلك.

القمار في كازينو خارجي أو كازينو غير مرخص يعتبر غير قانوني في كينيا ، ولكن نظرًا لأن القوانين يتم تطبيقها بشكل فضفاض ولا تحظر الحكومة مواقع الكازينو التي تديرها جهات أجنبية ، فإن المئات من الكازينوهات الخارجية تقبل لاعبين من كينيا ولا توجد سجلات للاعب يعاقب على اللعب في كازينو أجنبي على الإنترنت.

ألعاب كازينو عبر الإنترنت في كينيا

في كينيا ، تأخذ المراهنات الرياضية عبر الإنترنت الكعكة من حيث الشعبية ، ولكن ألعاب الكازينو تزداد شيوعًا مع توسع إمكانية الوصول إلى الإنترنت. يمكن للاعبين الكينيين الوصول إلى الحزمة الكاملة من ألعاب الكازينو عبر الإنترنت ، بما في ذلك فتحات ، لعبة ورق, روليت، لعبة البوكر الفيديو ، القمار, الفضلات، طاولة البوكر ، كينوو lotto و bingo وبطاقات الصفر والألعاب المتخصصة التي تنفرد بها الكازينوهات على الإنترنت.

فتحات على الإنترنت لكينيا

النجمي هي فتحة شعبية على الإنترنت لكينيا - تحقق من بعض فتحات الإنترنت الأكثر شعبية لكينيا.
ميزة رائعة تقدم في الكازينوهات على الإنترنت هي أن الألعاب متاحة لأخذ عينات مجانية في وضع الممارسة ، لذلك حتى إذا لم تكن قد لعبت لعبة كازينو من قبل ، يمكنك تجربة الألعاب للتعود على القواعد دون الاضطرار إلى المخاطرة بأي من ألعابك الخاصة. مال. تتوفر الألعاب للتشغيل الفوري مباشرة عبر متصفح الويب الخاص بك ، دون الحاجة إلى تنزيلات ، لذلك يمكنك لعب الألعاب بدون مخاطرة وبدون التزام.

ينمو لعب الكازينو عبر الإنترنت بسرعة كبيرة في كينيا. من الواضح جدًا أن اللاعبين من هذا البلد يحبون ماكينات القمار وألعاب الطاولة والمراهنات الرياضية. يحتوي السوق عبر الإنترنت على عشرات الكازينوهات الموثوقة عبر الإنترنت التي تقبل اللاعبين من كينيا ، مما يعني أن اختياراتك لا حدود لها تقريبًا.

تقدم لك هذه الصفحة قائمة بأفضل الكازينوهات الكينية عبر الإنترنت. سنتحدث أيضًا عن طرق الدفع الأكثر شيوعًا ، والوضع القانوني للمقامرة في البلد ، وعروض المكافآت ، والمزيد!

ألق نظرة على قائمة الكازينوهات الموصى بها أدناه إذا كنت ترغب في البدء على الفور. يمكنك إلقاء نظرة على كازينو 1XBet كموقع يقبل الشلن الكيني.

نظرة عامة على المقامرة في كينيا

المقامرة هي صناعة قانونية ومنظمة في كينيا ، مع إدخال قانون المراهنة واليانصيب والألعاب لعام 1966 الذي يحكم جميع أشكال المقامرة في البلاد. على عكس العديد من جيرانها الأفارقة ، حددت كينيا بوضوح القوانين المتعلقة بالمقامرة وتسمح للكازينوهات الأرضية ، وكازينو واحد على الإنترنت تديره الدولة ، واثنين من ألعاب اليانصيب التي تديرها الدولة (والتي تتوفر أيضًا عبر الإنترنت) ، والمراهنات الرياضية وسباق الخيل. تعد صناعة المقامرة تجارة كبيرة ، حيث تحصل الحكومة الكينية على ما يزيد عن 3 ملايين دولار من الإيرادات كل عام من الأنشطة المتعلقة بالمقامرة.

هل من القانوني اللعب في كازينو عبر الإنترنت في كينيا؟

كينيا هي واحدة من الدول الأفريقية القليلة التي حافظت على تشريعاتها المتعلقة بالمقامرة حتى الآن لتشمل التوسع في الإنترنت ، وبموجب القانون الكيني من القانوني تشغيل الكازينوهات على الإنترنت. المصيد هو كازينو عبر الإنترنت لا يمكن أن يعمل بشكل قانوني إلا إذا حصل على موافقة من الحكومة الكينية ، وتم إصدار ترخيص واحد فقط ، مما يمنح كازينوًا واحدًا تديره الدولة احتكارًا كاملاً لألعاب الكازينو عبر الإنترنت مثل العوامة والروليت والفتحات والبوكر.

كما هو الحال عادة مع أي احتكار ، يشعر الناس بالملل ويريدون المزيد من الخيارات ، وهذا هو السبب في أن معظم المقامرين الكينيين يتجهون إلى الكازينوهات على الإنترنت التي يتم تشغيلها في الخارج بدلاً من ذلك. في حين أنه من غير القانوني من الناحية الفنية اللعب في الكازينوهات الخارجية ، إلا أنه لا يوجد شيء في قوانين القمار في كينيا لمعاقبة اللاعبين من القيام بذلك ، لذلك تستمر صناعة القمار البحرية في الازدهار. في حين أن هذه المناطق الرمادية التشريعية تسمح للكينيين بالوصول إلى الكازينوهات على الإنترنت المرخصة من قبل السلطات القضائية الدولية مع مخاطر قليلة جدًا ، فكن على دراية بأن مسؤوليتك الخاصة هي فهم قوانين المقامرة عبر الإنترنت التي تنطبق عليك والحرص دائمًا عند اللعب مقابل أموال حقيقية عبر الإنترنت. نوصي باستخدام VPN موثوق به (شبكة خاصة افتراضية) لطبقة إضافية من الأمان.

أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في كينيا محدث: 31 مايو 2020 مؤلف: دامون

المحتويات

المكافآت ذات الصلة:

الفضة البلوط كازينو لا رموز مكافأة إيداع