الكحول وكازينو القمار

0 تعليقات
الكحول وكازينو القمار

يمكن أحيانًا العثور على أي مقامر في كازينو ، ولا يهم إذا كان حقيقيًا أو افتراضيًا. أصبحت بيوت المقامرة شائعة حيث تسمح للمقامرين بالاسترخاء قدر المستطاع ، وإذا كانوا محظوظين يحصلون على دخل إضافي جيد. في كازينو ، يستطيع كل مقامر العثور على لعبة تساعده على الغوص في عالم الصدفة. من أجل السماح للمقامر بالاسترخاء تمامًا ، يقدم الكازينو لعملائه تشكيلة واسعة من المشروبات الصعبة. ولكن ليس كل مقامر يسأل نفسه ، "ما هو الدافع وراء إدارة البيت القمار؟" ربما ، الجواب بسيط: لتغيير نتيجة اللعبة لصالح الكازينو. يمكنك معرفة تأثير الكحول على نتيجة اللعبة من هذه المقالة.

الشخص الذي يجلس على طاولة القمار في حالة سكر بالفعل يمكن أن يكون متأكداً من أنه في الحقيقة قد فعل ذلك بالفعل ضائع ماله. وبعبارة أخرى ، فإن الشخص الذي لا يخاف المخاطرة ويجعل الرهانات القصوى لا يتبع الاستراتيجيات التي تساعده على تقليل فرصة خسارة المال. بالإضافة إلى ذلك ، تتمثل المهمة الرئيسية للشخص في التغلب على الكازينو ، حتى لو كان ينفق كل رأس المال الأولي أو يقترض المال. بالطبع ، تستفيد إدارة الكازينو من مثل هذا السلوك ، فكلما زاد تناول المقامر ، زاد المخاطرة والخسارة. لذلك ، لا يقيد الكازينو استهلاك الكحول من قِبل الزوار النشطين والأثرياء. القراءات النفسية على الانترنت.

تقريبا كل مقامر يمكن أن يتذكر كيف بدأ القمار وكان محظوظا كسب المال الكبير. لكن عندما غامر القمار ، تركت الثروة في مكان ما ، وعاد إلى البيت فارغًا. هناك أشخاص لا يستطيعون ببساطة تخيل أنفسهم على طاولة المقامرة بدون كوب من المشروبات الصعبة. في مثل هذه الحالة ، يجب أن يكونوا مستعدين لأن يخسروا الكثير من المال وأن يتركوا أحمق.

النقطة هي أن الكحول يضعف اهتمام القمار. لا يستطيع الشخص المخمور التحكم في عملية اللعبة بدقة والتحقق مما إذا كان المشاركون ملتزمين بجميع القواعد. بالإضافة إلى ذلك ، لا يسمح تأثير المشروبات القوية للشخص بتحليل أخطائه لتجنبها في المستقبل.

بالطبع ، بيوت القمار ترغب في أن يتركها اللاعب كل ماله. لهذا السبب يتم تقديم المشروبات الكحولية للعملاء والتي تساعدهم على الاسترخاء وفقد السيطرة على اللعبة. يجب على كل مقامر ، سواء كان مبتدئًا أو محترفًا ، أن يستنتج أن المشروبات الصلبة غير متوافقة مع اللعبة. إذا أراد المرء أن يتغلب على أحد بيوت القمار ، فلا يجب عليه أن يأتي إلى هناك "شاق" أو يأمر بالمشروبات الصعبة هناك. يمكن للشخص الرصين فقط تقييم عملية اللعبة بشكل مناسب وتصحيح أخطائه بشكل مناسب.

تذكر ، يجب أن تقول "لا" للكحول أثناء اللعبة!

الكحول وكازينو القمار محدث: 15 يناير 2017 مؤلف: دامون