أعلى 10 أنتيغوا وبربودا مواقع كازينو أون لاين

في بحثنا عن أفضل الأماكن للمقامرة عبر الإنترنت في أنتيغوا وبربودا ، نأخذ مجموعة متنوعة من المعايير في الاعتبار. وهي تشمل عوامل مثل اختيار اللعبة ، ومكافآت للاعبين الجدد والعاديين ، ومنصة التاجر المباشر ، والود على الهاتف المحمول ، والشرعية ، وسهولة الاستخدام ، وغيرها الكثير. هناك عدد قليل جدًا من الأماكن التي يمكن أن تجتاز جميع اختباراتنا بألوان الطيران ، ولكن يمكن العثور عليها في الجدول أدناه. ألق نظرة عن كثب عليهم ، فهذه أفضل رهاناتك إذا كنت ترغب في الاستمتاع باللعب في مواقع الكازينو في أنتيغوا وبربودا!

أفضل 10 مواقع للكازينو على الإنترنت في أنتيغوا وبربودا بمكافآت طازجة!

100٪ حتى 400 دولار + 200 لفات مجانية

التوزيعات 97.88%
إجمالي المكافأة $400

77 لفات مجانية + 100٪ حتى 200 دولار

التوزيعات 98.09%
إجمالي المكافأة $200

مكافأة تصل إلى 2000 يورو + 200 لفات مجانية

التوزيعات 97.39%
إجمالي المكافأة € 2000

100٪ على أول إيداع يصل إلى 200 يورو

التوزيعات 98.32%
إجمالي المكافأة € 200

مكافأة 300 دولار للعملاء الجدد

التوزيعات 98.14%
إجمالي المكافأة $300

1500 يورو + 100 دورة إضافية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 1500

150 لفات مجانية + 1000 دولار مكافأة ترحيبية!

التوزيعات 97.42%
إجمالي المكافأة $1000

€ 500 مكافأة مرحبا

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 500

$ / € 500 مكافأة و 140 لفات مجانية!

التوزيعات 98.06%
إجمالي المكافأة $ / € 500

مرحبًا 100٪ حتى 5,000 دولار أمريكي

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة $5000



حول أفضل 10 مواقع للكازينو على الإنترنت في أنتيغوا وبربودا بمكافآت ضخمة!

الهيئة الإدارية

تم منح التراخيص في أنتيغوا في الأصل بموجب قانون التجارة الحرة والمعالجة وإدارتها من قبل قسم الألعاب باللجنة التنظيمية للخدمات المالية (FSRC). تم إنشاء هيئة ترخيص جديدة ، مديرية الألعاب الخارجية ، في عام 1999 لترخيص الصناعة الناشئة للكازينوهات على الإنترنت. يتم منح الشركات التي حصلت على تراخيص "الختم التفضيلي" للمديرية ، مما يعني أنها اجتازت اختبارات صارمة ، وتفي بمعايير اللعب النظيف ، ولديها حضور مادي وخادم ألعاب أساسي في الجزيرة.

تقدم إدارة الألعاب أوفشور نوعين من التراخيص التي تغطيها لوائح الألعاب التفاعلية والرهان التفاعلية ، والتي تم تعديلها في عام 2007 ، مع استمرار كل ترخيص لمدة عام واحد بالضبط.

ترخيص الألعاب التفاعلي - يسمح للكازينو عبر الإنترنت بتقديم ألعاب الكازينو ، مقابل رسوم قدرها 100,000 دولار لكل ترخيص بالإضافة إلى رسوم طلب إضافية بقيمة 15,000 دولار.
رخصة المراهنة التفاعلية - تسمح لشركة المراهنات عبر الإنترنت بتقديم رهانات على الرياضة والأحداث الأخرى ، بتكلفة 75,000 دولار لكل ترخيص ، بالإضافة إلى رسوم طلب إضافية بقيمة 15,000 دولار.
بمجرد انتهاء صلاحية كل ترخيص من هذه التراخيص ، يمكن تجديده مقابل رسوم قدرها 5,000 دولار أمريكي.

التاريخ كوكيل ترخيص

كانت جزيرة أنتيغوا الكاريبية الصغيرة ، جنبًا إلى جنب مع جزيرتها التوأم باربودا ، واحدة من أوائل الدول التي ردت على عالم الألعاب عبر الإنترنت ، حيث منحت تراخيص منذ عام 1994.

واجهت أنتيغوا خلافًا مع أمريكي تشريع القمار في بعض الأحيان. وفقًا للمشرعين الأمريكيين ، يُحظر على Antigua تقديم جميع خدمات الألعاب عبر الإنترنت إلى USA من خلال قانون رئيسي يعرف باسم قانون الأسلاك الفيدرالي. تشير التقديرات إلى أن حصة Antigua من حركة مرور الألعاب عبر الإنترنت انخفضت من 59٪ في عام 2001 إلى 7٪ فقط في عام 2007 ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أمريكاالمحاكمات المتحمسة لشركات الألعاب عبر الإنترنت. ومع ذلك ، كانت أنتيغوا على علم بهذا الانخفاض ، واتخذت إجراءات لمواجهة القبضة الأمريكية الخانقة.

في ما يمكن اعتباره معركة ديفيد ضد جليات ، تحدى أنتيغوا أمريكا ببدء عملية حل النزاع مع منظمة التجارة العالمية. في عام 2004 ، وجدت منظمة التجارة العالمية لصالح الجزيرة الصغيرة ، معلنة أن "القيود الأمريكية المفروضة على المقامرة عبر الإنترنت تنتهك المعاهدات الدولية". أطلقت أمريكا نداء فاشل ، وحتى بعد هذه الهزيمة ، اختارت عدم الامتثال لقرار منظمة التجارة العالمية. بعد سنوات من الاعتراضات على منظمة التجارة العالمية بشأن تقاعس أمريكا ، أعطت أنتيغوا هدية خطيرة: الإذن بتعليق مدفوعات حقوق الملكية الفكرية إلى حقوق النشر والعلامات التجارية الأمريكية ، لأنها محمية بموجب اتفاقية حقوق الملكية الفكرية لمنظمة التجارة العالمية. على الرغم من أن منظمة التجارة العالمية قد أذنت بذلك في يناير 2013 ، إلا أن أنتيغوا لم تستخدمها حتى الآن لمعاقبة الولايات المتحدة وتقديم ما أطلق عليه الخصوم "القرصنة القانونية".

شوه الكثير من تاريخ الألعاب عبر الإنترنت في أنتيجوا بسبب نزاعها المستمر مع أمريكا. ومع ذلك ، هناك دلائل على أن الجمود الذي دام عقدًا من هذا العقد قد يقترب من نهايته. عقد وزير التجارة الدولية والشؤون الخارجية في أنتيغوا وبربودا ، تشارلز فرنانديز ، اجتماعاً في يوليو 2015 مع نظيره الأمريكي ، مساعد الممثل التجاري الأمريكي لنصف الكرة الغربي جون ميل. تم ترتيب الاجتماع لمحاولة تمهيد الطريق نحو حل بين البلدين حول قضية منظمة التجارة العالمية. وفي بيان صحفي رسمي ، وصفت حكومة الولايات المتحدة الاجتماع بأنه "منتج ومفيد". إذا تم التوصل إلى قرار ، فقد ترى أنتيجوا شريحة من صناعة الألعاب العالمية عبر الإنترنت ترتفع مرة أخرى.

الموثوقية

أنتيغوا ، جزء من المستعمرة البريطانية السابقة أنتيجوا وبربودا ، على UKالقائمة البيضاء للسلطات القضائية المتعلقة بالمقامرة ، مما يعني أنه يُسمح للمرخص لهم بالإعلان عن خدماتهم في بريطانيا.

تأخذ المديرية مسؤولياتها الاجتماعية على محمل الجد ، وتدرج أربعة أهداف رئيسية في التزامها بالحفاظ على المعايير العالية في هذا المجال:

  • لتعزيز التزام الصناعة بالألعاب المسؤولة والمسؤولية الاجتماعية.
  • لتعزيز قدرة المشغلين على إدارة الأعمال بطريقة تعزز الألعاب المسؤولة وأهداف الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية للولايات القضائية.
  • لحماية المستهلكين الذين يمارسون الألعاب من خلال موقع مرخص في ولايتنا القضائية ، فإنهم يمارسون الألعاب مع عامل تشغيل يلتزم بأهدافنا التنظيمية والترخيصية.
  • محاسبة المشغلين على دمج أفضل الممارسات الصناعية فيما يتعلق بالألعاب المسؤولة وتقديم خدمات الألعاب في بيئة مسؤولة اجتماعيًا.

أفضل مواقع الرهان ل Antigua Barbuda

تمت إضافة هيئة ترخيص Antigua Barbuda إلى القائمة البيضاء بواسطة المملكة المتحدة يُسمح للجنة المقامرة ، التي تعني المشغلين الذين يفتخرون بهذا الختم ، بتسويق خدماتهم للصيادين في المملكة المتحدة. يُظهر هذا المدى الذي وصلت إليه أفضل مواقع المراهنة منذ الأيام الأولى لنظام تراخيص المقامرة في أنتيغوا وبربودا ، إذا كان أكبر منظم للقمار في العالم - UKGC - يسمح للاعبين باللعب مع مواقعهم.

سيكون لدى أفضل مكاتب المراهنات عبر الإنترنت في أنتيغوا وبربودا الآلاف من الأسواق اليومية في عدد لا يحصى من الرياضات المختلفة ، بما في ذلك جميع الألعاب الرياضية ، مثل - الدوري الاميركي للمحترفين ، EPL ، NFL والعديد من الدوريات الأخرى - التي تحظى بشعبية في شرق الكاريبي. ستتمكن من المراهنة على هذه الألعاب الرياضية ، وغيرها الكثير ، قبل بدء الأحداث وأيضًا بعد تشغيلها ، مع هذه الرهانات الجارية هي الأكثر شيوعًا.

كقاعدة عامة في مواقع المراهنة في أنتيغوا ، ستتمكن أيضًا من المراهنة على سباق الخيل ، حيث تأتي هذه الأسواق من أماكن مثل المملكة المتحدة الولايات المتحدةواستراليا وهونج كونج. تشمل أنواع الرهانات الشائعة التي يمكنك وضعها في مواقع مراهنات سباق الخيل فوز رهانات الفوز والفوز والمكان و trifectas و quinellas وغيرها الكثير.

ميزة أخرى رائعة للمراهنة عبر الإنترنت من Barbuda أو Antigua ، هي أنه يمكنك القيام بذلك من هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي ، حيث أصبح لدى معظم مكاتب المراهنات عبر الإنترنت الآن تطبيقات قابلة للتنزيل (بما في ذلك تطبيقات iOS و Android) ، بالإضافة إلى مواقع الجوال المتجاوبة. أخبرت العديد من مواقع المراهنات الكبرى BettingPlanet.com أنه في الاتجاهات تظهر أكثر من 50 ٪ من جميع الرهانات الموضوعة تأتي من أجهزة محمولة.

قوانين القمار في أنتيجوا وباربودا

كانت الجزيرتان الكاريبيتان أنتيغوا وبربودا ، اللتان تتكونان من دولة واحدة ، غير معروفتين نسبيًا للعالم ، حتى تصدرا عناوين الصحف في عام 2020 عندما دمر إعصار إيرما البنية التحتية. لكن أنتيغوا وبربودا هي المقر الرئيسي للعديد من مشغلي المقامرة عبر الإنترنت ، وأصبحت الدولة واحدة من أولى السلطات القضائية التي أصدرت تراخيص مواقع المراهنة. في حين أن الجزر أطلقت مشغليها إلى النجاح ، فإننا نلقي نظرة على ما هو متاح في الوطن للسكان ، بالإضافة إلى الكشف عن سبب تدين الولايات المتحدة لملايين أنتيغوا وبربودا بالمقامرة.

أعلى 10 أنتيغوا وبربودا مواقع كازينو أون لاين محدث: يونيو مؤلف: دامون

المحتويات

المكافآت ذات الصلة:

الفوز بالجائزة الكبرى عجلة لا إيداع مكافأة