أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في بلجيكا

كونها البلد المضيف للاتحاد الأوروبي ، كان على بلجيكا أن تكون مثالاً يحتذى عندما يتعلق الأمر بلوائح الكازينو عبر الإنترنت. لسوء الحظ ، أدى ذلك إلى عدم تمكن الكثير من الكازينوهات الدولية عبر الإنترنت من قبول لاعبين من بلجيكا. لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة بالكازينوهات التي تقبل اللاعبين البلجيكيين (إما بترخيص محلي أو بدونه) ، لذلك لا تضيع الوقت في البحث. عند التحدث عن خدمات التوطين لكازينو عبر الإنترنت ، فإن بلجيكا تطالب تمامًا بالهولندية والفرنسية والألمانية باعتبارها اللغات الرسمية. في قائمتنا للكازينوهات ، ستجد تلك التي تقدم موقعًا مترجمًا بالكامل ودعم العملاء بجميع اللغات الثلاث. أخيرًا وليس آخرًا ، ستتمكن من الوصول إلى رموز مكافأة كازينو Belgische الرائعة والحصرية المرتبطة بأهم العروض في المنطقة.

أفضل 10 مواقع كازينو بلجيكية عبر الإنترنت بمكافآت طازجة!

100٪ حتى 200 يورو أو أكثر.

التوزيعات 99.98%
إجمالي المكافأة € 200

ما يصل إلى 500 يورو بالإضافة إلى 20 لفات مجانية!

التوزيعات 98.07%
إجمالي المكافأة € 500

مكافأة إيداع ضخمة بقيمة 1000 يورو! 💣

التوزيعات 98.82%
إجمالي المكافأة € 1000

100٪ حتى 500 € مكافأة ترحيبية

التوزيعات 98.70%
إجمالي المكافأة $500

ما يصل إلى € / $ 200 + 100 لفات

التوزيعات 98.24%
إجمالي المكافأة € / $ 200

100٪ حتى 100 جنيه استرليني

التوزيعات 99.12%
إجمالي المكافأة £100

$ 1000 Bonus + 300 تدور الحرة!

التوزيعات 97.34%
إجمالي المكافأة $1000

احصل على مكافأة 1600 يورو

التوزيعات 97.89%
إجمالي المكافأة € 1600

مكافأة 300 دولار للعملاء الجدد

التوزيعات 98.14%
إجمالي المكافأة $300

1000 يورو مكافأة + 50 لفات مجانية

التوزيعات 97.55%
إجمالي المكافأة € 1000



حول أفضل 10 مواقع كازينو بلجيكية عبر الإنترنت بمكافآت ضخمة!

إذا كانت هناك دولة واحدة يمكن اعتبارها مسقط رأس الكازينوهات ، فهي بلجيكا. بدأ المفهوم الحديث للكازينو لأول مرة في أوروبا منذ مئات السنين ، عندما كان الترفيه نادرًا. أصبحت ممارسة ألعاب الحظ بالبطاقات أو اليانصيب طريقة شائعة جدًا لتمضية الوقت بين عامة الناس.

منذ ذلك الحين ، تمتعت ألعاب الكازينو بشعبية واسعة في أوروبا وخاصة في بلجيكا. معظم الكازينوهات على الإنترنت في بلجيكا لا تلبي فقط اللاعبين البلجيكيين ولكن جميع الأوروبيين ، تقدم مواقعهم بالفرنسية والهولندية والألمانية ولغات أخرى.

الألعاب في بلجيكا

تشتهر بلجيكا ببعض الأشياء - التلال والمروج الخضراء المتدحرجة ، وبعض من أفضل الشوكولاتة والنبيذ في العالم ، وبالطبع أفضل الكازينوهات في العالم. في القرن الحادي والعشرين ، لم تفعل بلجيكا ضائع تلك السمعة. تتمتع الكازينوهات البلجيكية العظيمة بحضور ضخم على الإنترنت ، مستفيدة من عدم وجود قوانين حصيفة والتي غالبًا ما تحظر المقامرة عبر الإنترنت في بلدان أخرى.

العديد من الكازينوهات الأرضية كانت راسخة بالفعل في بلجيكا ، لذلك كانت مسألة إنشاء موقع ويب لتقديم خدماتهم عبر الإنترنت أمرًا بسيطًا. بهذه الطريقة ، جذبوا مجموعة أكبر من اللاعبين. أولئك الذين لم يتمكنوا من زيارة الكازينو من قبل يمكن أن يختبروا فجأة ألعاب الكازينو من منازلهم الخاصة.

قوانين الكازينو في بلجيكا

تؤمن بلجيكا بالانفتاح والشفافية عندما يتعلق الأمر بصناعة الكازينو عبر الإنترنت. لذا ، فإن جميع الكازينوهات على الإنترنت في بلجيكا هي كاملة وفوق قانونية. يجب عليهم اتباع بعض القواعد واللوائح التي وضعتها الحكومة ، ولكن بخلاف ذلك ، فإن لهم حرية العمل. هذا يقلل من الإزعاج للاعبين أيضًا ، حيث لا يتعين عليهم العمل حول أي حظر. بين عامي 1999 و 2010 ، أصدرت بلجيكا قوانين تنظم وترخص أنواعًا مختلفة من المقامرة عبر الإنترنت ، بدءًا من مزودي ألعاب اليانصيب أو ألعاب القمار إلى الكازينوهات الكاملة على الإنترنت.

نظرًا لأن جميع الكازينوهات على الإنترنت في بلجيكا مسجلة ومرخصة من قبل سلطة مركزية ، فلا داعي للقلق من اللاعبين بشأن عمليات الاحتيال أو مواقع الاحتيال. يحتاج كل كازينو إلى اجتياز فحص الجدارة بالثقة قبل أن يتمكنوا من إدارة أعمالهم داخل البلد.

الكازينوهات على الإنترنت في بلجيكا

هناك 9 كازينوهات أرضية موزعة في مناطق البلاد. هناك 4 كازينوهات في فلاندريس وأربعة أخرى في والونيا وواحد في بروكسل. تتطلب هذه نوع ترخيص "أ". هناك أيضًا أماكن يُسمح لها بتقديم ألعاب ماكينات القمار ، على الرغم من أن هذا يتطلب التقدم بطلب للحصول على النوع 'B'. الحد الأدنى لسن الدخول إلى أي مؤسسة قمار هو 4 عامًا ، والذي ينطبق أيضًا على التسجيل في مواقع الكازينوهات عبر الإنترنت.

  • هل الكازينوهات على الإنترنت قانونية في بلجيكا؟ نعم.
  • هل مواقع الكازينو في بلجيكا جديرة بالثقة؟ نعم.
  • هل يمكنني الإيداع عبر PaySafeCard / Neteller / Bancontact؟ نعم.
  • هل تقبل مواقع الكازينو على الإنترنت اليورو؟ نعم.

قوانين الكازينو على الإنترنت في بلجيكا

في عام 2010 ، تم تعديل قانون الألعاب من أجل تنظيم المقامرة عبر الإنترنت أيضًا. بهذه الطريقة ، أصبحت مواقع الكازينو عبر الإنترنت في بلجيكا قانونية ، وفقًا لمتطلبات صارمة للغاية. يجب أن تحصل الكازينوهات على ترخيص "A +" ، وهو صالح أيضًا لمدة 15 عامًا. علاوة على ذلك ، وفقًا للقانون ، يمكن فقط للكازينوهات الأرضية تشغيل مواقع الويب.

وفقًا لما أفادت به مواقع أخبار الكازينوهات على الإنترنت ، تحظر لجنة الألعاب بنشاط مواقع الكازينو غير المرخصة ، ويمكن للمشغلين مواجهة اتهامات جنائية وغرامات تصل إلى 100,000 يورو. في الواقع ، تم حظر العديد من المواقع بالفعل. ولكن يمكن للاعبين أيضا أن يواجهوا عقوبات شديدة. يمكن أن يُطلب من أولئك الذين يتم ضبطهم وهم يلعبون في هذه المواقع الإلكترونية دفع غرامة قدرها 25,000 يورو. علاوة على ذلك ، يُحظر على المواطنين البلجيكيين العاملين في الحكومة اللعب عبر الإنترنت.

نظرًا للمعايير العالية للتراخيص البلجيكية ، يتمتع السكان المحليون بإمكانية الوصول إلى منصات عالية الجودة ، مثل Bwin Casino ، المرتبط بكازينو Oostende ويقدم مجموعة واسعة من الألعاب ، إلى جانب بعض من أفضل مكافآت الكازينو عبر الإنترنت.

أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في بلجيكا محدث: يونيو مؤلف: دامون

المحتويات

المكافآت ذات الصلة:

الألعاب القصر