نظم مكافأة في الكازينوهات على الانترنت

0 تعليق

المكافآت هي التي تجعل الكازينوهات على الإنترنت تبرز مقارنة بالكازينوهات التقليدية غير المتصلة بالإنترنت. وتقدم هذه المكافآت لجذب القادمين الجدد ولها طبيعة مزدوجة. بادئ ذي بدء ، الطريقة التي يتم بها الحصول على المكافأة ليست واضحة تمامًا ، وثانياً ، يجب ألا ينسى المرء شرط الرهان. الكازينوهات المختلفة تنفيذ آليات مختلفة لإدارة نظم المكافآت الخاصة بهم ، وبما أن معظم الخلافات المرتبطة شروط المكافأةيوصى بدراسة كيفية تطبيق آلية المكافأة بعناية في كازينو معين قبل البدء في وضع الرهانات.

في الآونة الأخيرة ، كانت هناك العديد من التغييرات في أنظمة المكافآت المطبقة في Microgaming، وبدأت معظم الكازينوهات على الإنترنت في منح مكافأة مجانية للودائع للاعبين الجدد. عندما يسجل اللاعب بكازينو ، يتلقى عددًا من الدورات المجانية التي يحتاجون إليها خلال فترة زمنية معينة. بصرف النظر عن ذلك ، يحصلون على رصيد ائتمان لبدء اللعب. عندما يحين الوقت ، فإن المكاسب يجب أن يحافظ عليها اللاعب. علاوة على ذلك ، بدأت Microgaming أيضًا في استخدام متطلبات Clearplay للمراهنة. يسمح ذلك بالتمييز بين النقد والمكافآت ، مما يتيح للكازينو تحويل المكافآت تلقائيًا إلى حساب اللاعب والحفاظ على شفافية هذه العملية.

تقدم الكازينوهات التي تستخدم cryptocurrency مكافأة تسجيل بنسبة مئوية معينة للإيداع الأولي للاعب. مثل كل الكازينوهات الأخرى ، تضع الكازينوهات المشفرة حدودها الخاصة بالإيداع والمكافأة. تعطي الكازينوهات عبر الإنترنت رموزًا إضافية ، ومن الضروري أن يقدم اللاعب هذه الشفرة أولاً ثم يقوم بالإيداع. يمكن أن تكون شروط المراهنة مختلفة في الكازينوهات المختلفة. إنها تنطبق فقط على مبلغ المكافأة وتتجاهل مبلغ الإيداع. من المهم ملاحظة أن اللاعب يمكنه فقط سحب المكاسب التي تم إنشاؤها بمساعدة المكافأة ولكن ليس المكافأة نفسها. من الشائع أيضًا أن تختار الكازينوهات عددًا من الألعاب لتلبية متطلبات المراهنة.

هناك عدد من الكازينوهات التي تقدم مكافأة التسجيل التي يتم توزيعها على العديد من الودائع. وبهذه الطريقة يفيد اللاعب الذي لا يرغب في وضع مبلغ إيداع كبير في آن واحد. لا يزال من الضروري إدخال رمز المكافأة. قد تتطلب بعض الكازينوهات المزودة بنظام Real Time Gaming أن يتم إيداع كل من الإيداع والمكافأة ولكن المتطلبات في هذه الحالة لن تكون عالية. في الحالات التي تكون فيها المكافأة هي فقط التي يجب المراهنة عليها ، تكون المتطلبات أعلى.

كما تمنح الكازينوهات على الإنترنت التي تنفذ تطبيق Vegas Technology مكافأة التسجيل الموزعة على العديد من الودائع. مرة أخرى ، يختلف مقدار المكافأة اعتمادًا على كازينو معين. في الوقت نفسه ، متطلبات الرهان هي نفسها في جميع الكازينوهات. يجب الرهان على كل من الإيداع والمكافأة 20 مرة لعب الألعاب المشار إليها. يتم تحويل المكافأة إلى حساب مستقل. أولاً ، يضع اللاعب الرهان من الحساب بمكافآت ، ثم في حالة وجود أي ربح ، يتم تحويله إلى الحساب النقدي. لا تلزم هذه الكازينوهات اللاعب بإدخال رمز المكافأة ، ويتم تحويل المكافآت إلى حساب اللاعب تلقائيًا. إذا كان اللاعب لا يرغب في اللعب باستخدام المكافأة ، فسوف يحتاج إلى إخطار الكازينو بالتحديد بهذا قبل إجراء الإيداع.

نظم مكافأة في الكازينوهات على الانترنت محدث: أبريل 8 مؤلف: دامون
أنشر الحب

إعلانات