أفضل مكافآت المراهنات

100٪ حتى 200 يورو أو أكثر.

التوزيعات 99.98%
إجمالي المكافأة € 200

2500 دولار مكافأة + 500 لفات مجانية. متاح لجميع البلدان 🌎

التوزيعات 97.86%
إجمالي المكافأة $2500

ما يصل إلى 500 يورو بالإضافة إلى 20 لفات مجانية!

التوزيعات 98.07%
إجمالي المكافأة € 500

مكافأة إيداع ضخمة بقيمة 1000 يورو! 💣

التوزيعات 98.82%
إجمالي المكافأة € 1000

€ 2400 مكافأة مرحبا

التوزيعات 97.81%
إجمالي المكافأة € 2400

300 يورو + 150 لفات مجانية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 300

ما يصل إلى € / $ 200 + 220 لفات مجانية

التوزيعات 98.24%
إجمالي المكافأة € / $ 200

77 لفات مجانية + 100٪ حتى 200 دولار

التوزيعات 98.09%
إجمالي المكافأة $200

100٪ حتى 100 جنيه استرليني

التوزيعات 99.12%
إجمالي المكافأة £100

احصل على مكافأة 1600 يورو

التوزيعات 97.89%
إجمالي المكافأة € 1600

100٪ على أول إيداع يصل إلى 200 يورو

التوزيعات 98.32%
إجمالي المكافأة € 200

777 دولار مكافأة ترحيبية مجانية. متاح لجميع البلدان 🌎

التوزيعات 98.65%
إجمالي المكافأة $777

يبتكر وكلاء المراهنات دائمًا طرقًا جديدة لجذب العملاء لمجرد الحفاظ على قدرتهم التنافسية في السوق. يدير معظم وكلاء المراهنات نظام مكافأة للمستخدمين. يقدم ترتيبنا أفضل مكافآت بدون إيداع من وكلاء المراهنات في أوروبا 2021.

مكافآت جديدة من وكلاء المراهنات عبر الإنترنت

برنامج الحوافز هو أحد معايير اختيار المراهنات. تم تصميم مجموعة متنوعة من المكافآت الترحيبية لجذب الجمهور المستهدف. مع هذه المكافآت ، يمكن للاعبين المراهنة دون إيداع أموالهم الخاصة. عادة ، يتم إرفاق عدد من الشروط بمكافآت عدم الإيداع ، مثل:

  • الاشتراك في صفحات الشبكة الاجتماعية للمراهنات. بهذه الطريقة ، يحصل صانعو المراهنات على جمهور مخلص دون الإنفاق على الإعلانات.
  • اجتياز التحقق الكامل ، أي إجراءات التحقق من الهوية.
  • تثبيت تطبيق جوال ، إلخ.

في الوقت نفسه ، عادة ما تكون هناك قيود صارمة على احتمالات المراهنة وأنواع المراهنات ونوع الأسواق وما إلى ذلك.

أنواع المكافآت

لا إيداع تسجيل مكافأة

ميزة مكافأة عدم الإيداع هي أنك لست بحاجة إلى تمويل حسابك للحصول عليها. ما عليك سوى التسجيل والتحقق من هويتك عبر إحدى الوسائل المتاحة ، إذا طلب ذلك شركة المراهنات. العيب هو أن الرهان المجاني عادة ما يكون أقل من 1000 دولار. علاوة على ذلك ، هناك عدة قيود على استخدامه. في بعض الأحيان يكون من الصعب جدًا تلبية جميع متطلبات المراهنة الخاصة بالمكافأة. هذا العرض مناسب بشكل أساسي للمبتدئين الذين يدخلون للتو في مجال المراهنات. ستساعدهم المكافأة في تقييم نقاط قوتهم دون إنفاق فلس واحد. تحتوي قائمتنا على أفضل مكافآت الترحيب بدون إيداع من وكلاء المراهنات.

مكافأة أول إيداع

لاستلامها ، تحتاج إلى التسجيل ، وإجراء التحقق وتمويل حسابك. بعد ذلك ، ستتلقى رهانًا مجانيًا يساوي إيداعك الأول ، ولكن لا يتجاوز مبلغًا ثابتًا معينًا. يقدم صانعو المراهنات الأوروبيون ما بين 500 دولار و 1000 دولار في رهانات مجانية. لسحب هذه الأموال ، يجب أن تفي بمتطلبات الرهان. يستغرق هذا عادةً 30 يومًا. يمكن للمراهنات أيضًا طرح عدد من متطلبات الرهان. يمكن أن تكون هذه أنواعًا معينة من الرهانات ، والحد الأدنى من حدود الأسعار ، إلخ.

رموز المكافآت والرموز الترويجية

وهما من نوعين: للاستخدام الفردي (لمشغل معين) ومتعدد الاستخدام (للعديد من المستخدمين). عادةً ما تحتوي الرموز الترويجية على تواريخ انتهاء صلاحية ، لذلك ستحتاج إلى تنشيط العرض الترويجي في الوقت المحدد.

يتم توزيع الرموز من قبل شركاء صانع الكتب ، مثل مصادر المعلومات والشخصيات الإعلامية وما إلى ذلك. المثال الأكثر شيوعًا هو مشغلات الألعاب. ينشر الكثير منهم رموزًا ترويجية على مواقعهم الإلكترونية وصفحات البث ، والتي تتكون عادةً من أسماء مستعارة. بعد تفعيل المفتاح ، يتلقى المستخدمون حافزًا إضافيًا من شركة المراهنات. هذا الشكل من التعاون مفيد لجميع الأطراف:

  • يدفع وكلاء المراهنات مقابل كل مرة يتم فيها استخدام الرمز الترويجي. بهذه الطريقة ، يمكنهم تقييم فعالية تكلفة الإعلان.
  • الشخصيات الإعلامية لها جمهورها المخلص الذي يمكنها التأثير فيه. من وقت لآخر ، يقومون بتنظيم مسابقات الرمز الترويجي. هذه هي الطريقة التي تمكنوا من جذب عدد كبير من المستخدمين.
  • يتلقى اللاعبون مكافآت جديدة من وكلاء المراهنات. لكن لاستخدامها ، لا تحتاج بالضرورة إلى استيفاء أي شروط (إيداع ، رهان ، إلخ).

الرهانات الحرة

الرهان المجاني هو ببساطة رهان على مبلغ محدد من المال حيث يدفع المراهن الحصة. إنها فرصة لوضع رهان بدون مخاطرة ، والحصول على أرباح صافية إذا فاز الرهان. على سبيل المثال ، لدى اللاعب رهان مجاني بقيمة 1000 دولار. يراهن على احتمال 1.57. إذا ربح الرهان ، يحصل اللاعب على 570 دولارًا.

يحصل اللاعبون على رهانات مجانية للوفاء بشروط معينة:

  • إعادة تحميل الحساب
  • التحقق.
  • المراهنة على مبلغ ثابت خلال أسبوع أو شهر.
  • كاسترداد نقدي لـ ضائع الرهانات.

عادة ما يكون للرهانات المجانية حدود للاحتمالات ، وغالبًا ما تكون على نوع السوق. يقدم بعض وكلاء المراهنات رهانات مجانية فقط على بطولات معينة من أجل زيادة شعبيتها.

مكافآت للاعبين العاديين

يقدم العديد من وكلاء المراهنات برامج ولاء للعملاء النشطين. مع مثل هذه البرامج ، يمكن للمستخدمين تحقيق أرباح إضافية مستمرة عن طريق المراهنة. الشروط تعتمد على المراهن. لكن دعنا نسلط الضوء على النقاط العامة:

  • لكل رهان وضع (أو لرهان خاسر في بعض الحالات) يحصل المستخدم على نقاط. يعتمد نظام منح هذه النقاط على عاملين: مبلغ الرهان وحالة اللاعب في برنامج الولاء.
  • في نهاية الفترة المشمولة بالتقرير (في الغالب شهر ، وأقل في الأسبوع) ، يمكن استخدام النقاط لشراء رهانات مجانية. في بعض وكلاء المراهنات ، يمكن سحب النقاط فورًا إلى الحساب الرئيسي ، أو استخدامها لشراء جوائز ، على سبيل المثال ، سلع النادي.
  • كما يتم تجميع النقاط، يرتفع وضع اللاعب. كلما ارتفعت الحالة ، زادت سرعة إصدار النقاط. أيضًا ، يعتمد حجم الرهانات المجانية المستلمة على مستوى اللاعب في برنامج الولاء

الاختلاف الرئيسي عن المكافآت الأخرى هو عدم وجود قيود. يمكن للمستخدمين المراهنة على أي رياضة أو حدث مع أي احتمالات. تعد برامج الولاء مفيدة للمراهنات نفسها ، لأن العملاء لديهم الحافز لوضع المزيد من الرهانات للحصول على مكانة أعلى. يتم تعويض حجم الكاش باك المقدم من خلال هامش المراهنات ، والذي يضعه كل وكيل مراهنات في احتمالات.

أعلاه هي المكافآت الأكثر شعبية. أيضًا ، يقوم العديد من وكلاء المراهنات بإجراء مسابقات دورية للتنبؤ الرياضي بجوائز ، فهم يشجعون العملاء على شرف العطلات ، ويقدمون مكافآت أسبوعية ، إلخ.

سحب المكاسب

يضع وكلاء المراهنات عبر الإنترنت الذين لا يقدمون مكافآت تسجيل الإيداع قواعد مختلفة يجب الوفاء بها لسحب الأرباح. تعتمد الشروط على نوع العرض:

  • لسحب مكافأة الإيداع ، يجب أن تراهن بمبلغ يتجاوز مبلغ المكافأة بمقدار X (في المتوسط ​​15-30) مرة. يسمى هذا الرقم أيضًا بالرهان. يتم عرض تقدم المراهنة في الصفحة الشخصية. في بعض وكلاء المراهنات ، لا يمكنك تمويل حسابك خلال فترة المكافأة. خلاف ذلك ، اللاعب يتعرض لخطر العقوبة من قبل المراهنات.
  • سحب النقود يتطلب المراهنة بمبلغ ثابت خلال شهر أو أسبوع أو فترة إبلاغ أخرى. بعض وكلاء المراهنات قد يكون لديهم قيود إضافية على أنواع الاحتمالات والرياضة والأسواق.
  • الرهانات الحرة لا تتطلب مراهنة خاصة. يمكنك الحصول على المال بمجرد فوز رهانك. ومع ذلك ، قد تكون هناك قيود على نوع الرهان وحجم الاحتمالات. القواعد تعتمد على المراهنات.

أدى التعطش للربح الإضافي بين المراهنين إلى ظهور ما يسمى اليوم "البحث عن المكافآت" أو "البحث عن المكافآت". يقوم بعض اللاعبين بتغيير مكاتب المراهنات باستمرار على أمل الحصول على مكافأة ترحيبية. في الواقع ، هذا التكتيك لا يؤتي النتائج المرجوة ، لأنه يجب استيفاء عدد من الشروط للمراهنة. لذلك ، لا ينصح المستخدمون المتمرسون باللجوء إلى مثل هذا المخطط. من الأفضل اختيار وكيل مراهنات واحد أو عدد قليل واللعب فيهما باستمرار.

 

أفضل مكافآت المراهنات محدث: 19 ديسمبر 2020 مؤلف: دامون

المكافآت ذات الصلة:

رموز الترويجي لغرفة cleos vip