أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت البلغارية

أصبحت الكازينوهات ظاهرة عالمية ، حيث تظهر الكازينوهات الفخمة والفاخرة في جميع أنحاء العالم ، وهذا غني عن القول بلغارياالذين يستفيدون من تدفق السائحين إلى دولة أوروبا الشرقية بسبب أسعار الصرف لتجربتهم على الطاولات الفاخرة في عاصمة البلاد والمدن الكبيرة. إليك بعض الاقتراحات التي نشعر أنها بعض من أفضل الكازينوهات في بلغاريا:

أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت البلغارية بمكافآت طازجة!

100٪ حتى 200 يورو أو أكثر.

التوزيعات 99.98%
إجمالي المكافأة € 200

100٪ حتى 400 دولار + 200 لفات مجانية

التوزيعات 97.88%
إجمالي المكافأة $400

300 يورو + 150 لفات مجانية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 300

مكافأة 500 دولار على الإيداع الأول + 225 لفات مجانية

التوزيعات 97.61%
إجمالي المكافأة $500

77 لفات مجانية + 100٪ حتى 200 دولار

التوزيعات 98.09%
إجمالي المكافأة $200

مكافأة تصل إلى 2000 يورو + 200 لفات مجانية

التوزيعات 97.39%
إجمالي المكافأة € 2000

100٪ حتى 100 جنيه استرليني

التوزيعات 99.12%
إجمالي المكافأة £100

احصل على مكافأة 1600 يورو

التوزيعات 97.89%
إجمالي المكافأة € 1600

20 لفات مجانية + 200٪ حتى 3000 يورو

التوزيعات 98.17%
إجمالي المكافأة € 3000

150 لفات مجانية + 1000 دولار مكافأة ترحيبية!

التوزيعات 97.42%
إجمالي المكافأة $1000

100٪ مكافأة تصل إلى 500 يورو + 200 لفات إضافية!

التوزيعات 98.15%
إجمالي المكافأة € 500



حول أفضل 10 مواقع للكازينو عبر الإنترنت مع مكافآت ضخمة!

المقامرة عبر الإنترنت في بلغاريا: الوضع الحالي

BG flag icon يتم تنظيم سوق المقامرة عبر الإنترنت في بلغاريا بشكل كامل. منذ عام 2008 ، عندما تم تحديث التشريعات المتعلقة بالمقامرة لتتوافق مع الإرشادات الأوروبية ، كانت البلاد تقوم بتحديث قوانينها بشكل دوري لجعل السوق أكثر جاذبية للأسماء الكبيرة في الصناعة. كل من الكازينوهات على الإنترنت والمراهنات الرياضية قانونية في بلغاريا ، ولدى اللاعبين الكثير للاختيار من بينها. اللجنة الحكومية المعنية بالمقامرة هي السلطة التي تنظم جميع أمور المقامرة في الدولة وهي تابعة مباشرة لوزارة المالية. تم تطبيق قانون المقامرة الأول الذي تم تبنيه في عام 2008 اعتبارًا من عام 2012. ومع ذلك ، كانت مستويات الضرائب مرتفعة للغاية ، مما أدى إلى إبعاد معظم اللاعبين الكبار.

إن تعديل الضرائب قليلاً في عام 2013 جعل بلغاريا سوقًا جذابًا للغاية لكل من الكازينوهات المحلية والدولية على الإنترنت ، ويتم إصدار تراخيص المقامرة عبر الإنترنت من wiBulgarian flag SVGth لكل من المشغلين ومزودي الألعاب حتى الآن. من بين هذه ، كازينو التكنولوجيا و EGT هي علامات تجارية محلية تمكنت من صنع اسم لأنفسهم في صناعة المزود ، وتزويد ألعاب الكازينو لكل من البيئة عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت في جميع أنحاء أوروبا.

هل هناك أي مشغلين مرخصين؟

كازينو مرخص نعم ، هناك. حاليًا ، يمكن لأي شركة تقع في المنطقة أو أي دولة أخرى في الاتحاد الأوروبي التقدم بطلب للحصول على ترخيص مقامرة عبر الإنترنت بلغاري. للتقدم بطلب للحصول على ترخيص ، هناك ضريبة ثابتة قدرها BGN 100,000،10 ، وسيتعين على المشغلين الذين يحصلون على ترخيص لمدة 20 سنوات دفع ضريبة بنسبة XNUMX٪ على إجمالي إيرادات الألعاب (GGR). وأثناء المقامرة عبر الإنترنت ، هناك نوع واحد فقط من التراخيص ، عند الحديث عن الأنشطة البرية ، لكل منتج مقامرة ترخيصه الخاص. يجب على المشغلين الذين يرغبون في تقديم أنواع متعددة من أنشطة المقامرة الحصول على رسوم الطلب لكل عملية ودفعها.

أظهرت لجنة الدولة للمقامرة معاملة قاسية للغاية تجاه المشغلين غير المرخصين الذين لا يزالون يخاطبون اللاعبين البلغاريين. توجد قائمة سوداء منذ تحديث قوانين المقامرة ، وتزداد القائمة أكبر وأكبر كل شهر. لن تتمكن أي شركة مُضافة في القائمة السوداء من الحصول على ترخيص. أيضًا ، بالنظر إلى الأشياء من وجهة نظر اللاعبين ، فإن السن القانوني للمقامرة في بلغاريا هو 18 عامًا ، ويجب على جميع عشاق الكازينو أن يبتهجوا لمعرفة أن المكاسب من المقامرة عبر الإنترنت لا تخضع للضريبة.

الكازينوهات على الإنترنت في بلغاريا: ما الخيارات المتاحة لديك؟

على الرغم من الجهود التي تبذلها لجنة الدولة للمقامرة لمنع المشغلين بدون ترخيص ، فمن المستحيل عمليا مراقبة الإنترنت. هذا هو السبب في أن هواة الكازينو عبر الإنترنت في بلغاريا يمكنهم دائمًا اختيار اللعب في المشغلين المرخصين محليًا أو في المواقع الدولية التي تقبل البلغار. إليك ما تجلبه كل فئة إلى الطاولة وكيفية التأكد من حصولك دائمًا على تجربة مذهلة.

الألعاب القانونية والعادلة للاعبي الكازينو البلغاريين

يجب أن تكون الكازينوهات مرخصة من وكالة مرموقة ، مثل Curacao eGaming وهيئة مالطا للألعاب. أو الأكثر شهرة منهم جميعا المملكة المتحدة لجنة المقامرة. ولكن الحصول على ترخيص جيد ليس كافيًا ، يجب أن يضمن الكازينو عدالة الألعاب من خلال العمل مع وكالة اختبار مستقلة ، مثل TST Labs. يمكنك استخدام أفضل الاختيارات للكازينوهات البلغارية عبر الإنترنت بأمان من قائمتنا أعلاه ، والتي لديها تراخيص صالحة وحيث يمكنك اللعب بأمان وشروط أمنية كاملة على أراضي بلغاريا.

أعلى قائمة كازينو بلغاريا على الإنترنت

الآن ، حان الوقت لرؤية هذه القائمة في العمل: لقد اخترنا لك أفضل الكازينوهات على الإنترنت في بلغاريا وقمنا بإدراجها أدناه. لاحظ أن بعض هذه المواقع يتم تشغيلها من قبل شركات موجودة خارج الدولة ولكنها لا تزال تقبل الأعضاء البلغاريين وتفي بجميع معاييرنا المذكورة أعلاه. للعب كازينو بلغاريا روليت على الإنترنت أو كازينو بلغاريا لألعاب البوكر عبر الإنترنت ، على سبيل المثال ، ستكون هذه أفضل الخيارات التي يمكنك العثور عليها. اختر أيًا منهم وابدأ في تجربة حظك: نحن نضمن أنك لن تندم على هذه التجربة. لمعرفة المزيد حول المقامرة عبر الإنترنت في بلغاريا ونصائح خاصة بالمقامرة للاعبين البلغاريين ، تابع القراءة. أوه وشيء آخر: أثناء لعب ألعاب الكازينو بلغاريا على الإنترنت وما شابه ، لا تنس قراءة أدلة الألعاب التفصيلية. على سبيل المثال ، لدينا أدلة ممتازة حول القمار.

هل مواقع كازينو بلغاريا على الإنترنت قانونية؟

أو ، هل الكازينو عبر الإنترنت قانوني في بلغاريا؟ كما ذكرنا أعلاه ، فإن بلغاريا هي إحدى الدول التي تسمح بالمقامرة عبر الإنترنت. منذ عام 2018 ، تعتبر جميع أنواع المقامرة قانونية في هذا البلد: الكازينوهات على الإنترنت والمراهنات الرياضية واليانصيب وحتى المراهنات الرياضية الخيالية. طالما أنك تحصل على ترخيص من لجنة الدولة للمقامرة (وزارة المالية) فأنت جاهز للمضي. علاوة على ذلك ، لا تحتاج إلى أن تكون مواطنًا في بلغاريا: يمكنك إنشاء متجر في مالطا ، على سبيل المثال ، ولا تزال تحصل على هذا الترخيص. تتراوح رسوم الترخيص بين 20.000 و 100.000 جنيه مصري ، لذا فهي ليست باهظة الثمن أيضًا.

تبدو جيدة ، أليس كذلك؟ لكن الشركات الكبرى في هذه الصناعة لا تزال لا تملك أي عمليات محلية في هذا البلد. هناك سببان رئيسيان لهذا:

إذا لم يكن مقدم الطلب مواطنًا بلغاريًا ، فيجب أن يكون لديه استثمار في البلد بقيمة 10.000.000 يورو ويعمل بها 500 شخص.
يجب على جميع المتقدمين تقديم 20 ٪ من دخلهم كضريبة.
معدل الضريبة ليس مرتفعًا في الواقع ، في الواقع ، هو تقريبًا أقل من الجزر البحرية. ومع ذلك ، فإن شرط الاستثمار للشركات الأجنبية هو كسر الصفقة. في الأساس ، تقول الحكومة البلغارية "يمكنك وضع مقرك الرئيسي في جزيرة بحرية - لا يهمني. ولكن إذا كنت تريد هذا الترخيص ، فيجب عليك الاستثمار في بلدي ". الشيء هو ، ليس هناك العديد من المشغلين هناك على استعداد للقيام بهذا النوع من الاستثمار ، 10 مليون يورو هو نوع من "المال الضخم". لذلك ، يتم تشغيل الكازينوهات المحلية الحالية على الإنترنت في بلغاريا من قبل الشركات المحلية فقط. ومع ذلك ، فإن الوضع ليس بهذا السوء: بعض العلامات التجارية الكبرى على وشك الدخول إلى السوق البلغاري ، والذي سيذكر أدناه. علاوة على ذلك ، لا توجد قيود أو رقابة على مواقع المقامرة الخارجية ، واللاعبون البلغار أحرار في المقامرة في أي موقع يرغبون فيه.

أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت البلغارية محدث: يونيو مؤلف: دامون

المحتويات

المكافآت ذات الصلة:

اللوتس الأسود لا إيداع مكافأة أبريل 2020