مقارنة مكافآت الإيداع مع المكافآت دون إيداع

0 تعليق

من الصعب المبالغة في تقدير مدى أهمية المكافآت عندما يتعلق الأمر بالكازينوهات على الإنترنت. هذا هو العنصر الذي يميزهم بشكل أساسي عن الكازينوهات التقليدية. هناك عموما نوعان رئيسيان من المكافآت التي يمكن تقديمها ، والمكافآت مع أو بدون إيداع.

كما هو واضح من الاسم ، لاستخدام مكافأة الإيداع ، يتعين على اللاعب ترك وديعة أولية وبعد ذلك سيحصل على مكافأة مماثلة في المبلغ (يتم تعيين حدود معينة من المبلغ عادة).

وبالتالي ، يتعين على اللاعب أولاً المساهمة بمبلغ من جانبه. تعتبر مكافأة التسجيل هي الأكثر تكرارًا. في وقت إجراء الإيداع الأول ، يمكن للاعب الاستمتاع بالمكافأة من الكازينو ، حتى قبل أن يتمكن اللاعب من المراهنة. هذا النوع من علاوة هي واحدة من أكبر ما يمكن أن يقدمه الكازينو (يمكن أن يصل إلى عدة مئات من الدولارات في معظم الحالات ، ولكن هناك بعض الكازينوهات تزيدها إلى عدة آلاف). هذا يسمح للاعب لزيادة قدرته على اللعب في وقت واحد. وهناك أيضا عدد من الكازينوهات تقدم مكافأة شهرية - وهذا النوع من المكافآت مخصص للاعبين الذين لعبوا بالفعل مع الكازينو. كل إيداع يقوم به اللاعب يجعل الكازينو يوفر للاعب مكافأة شهرية مماثلة في المبلغ.

في حالات أخرى ، توفر الكازينوهات على الإنترنت مكافآت إضافية إذا تم استخدام خيارات إيداع محددة من قبل اللاعب.

عندما يتعلق الأمر بالمكافآت دون إيداع ، فإنها لا تتطلب بوضوح مساهمة أولية من اللاعب. بهذه الطريقة ، يدعى اللاعب لتجربة ألعاب مختلفة دون دفع ثمن ذلك من جيبه الخاص. وتجدر الإشارة إلى أن مبلغ المكافأة المستلمة عند التوقيع بدون إيداع يميل إلى أن يكون أقل أهمية بكثير من مكافأة الإيداع (عادة ما تكون محدودة بعشرات من الدولارات). ويفسر ذلك حقيقة أنه لا يُطلب من اللاعب المساهمة في هذه المرحلة. مكافأة تسجيل الدخول بدون إيداع ليست شائعة بين الكازينوهات على الإنترنت.

أما بالنسبة لل Microgaming ل توفر الكازينوهات على الإنترنت للاعب مجموعة متنوعة من المكافآت التي تسمى مكافأة اللعب المجانية. يمكن للاعبين الاستمتاع بعدد ثابت من الرهانات التي يتم إجراؤها على ألعاب فتحات محددة. يجب أن تتم المراهنات خلال فترة زمنية محددة ، وإذا نجح اللاعب ، فيمكنه الاحتفاظ بالمبلغ الذي تم ربحه.

هناك أيضًا نوع من المكافآت لا يعني ضمناً إيداعًا يسمى مكافأة Refer A Friend. في هذه الحالة ، يمكن للاعب الاستفادة من المكافأة في كل مرة يجلب فيها صديق.

المكافآت مع الودائع

مزايا

  • يميل مبلغ مكافأة الإيداع إلى أن يكون أكبر ويمكن أن يصل إلى عدة مئات من الدولارات
  • إيداع الاشتراك علاوة يمكن الاستمتاع بها بمجرد بدء المراهنة
  • هذا النوع من المكافآت شائع جدًا

عيوب

  • لا يمكن التمتع بهذه المكافأة إلا بعد قيام اللاعب بمساهمته

المكافآت بلا إيداع

مزايا

  • اللاعب غير ملزم بدفع حصته
  • تتيح مكافأة التسجيل بدون أي إيداع للاعب تجربة ألعاب مختلفة دون دفع أي شيء

عيوب

  • تقتصر العلاوات التي لا توجد فيها ودائع عادة على عدة عشرات من الدولارات
  • هذا النوع من المكافآت نادرا ما يكون
مقارنة مكافآت الإيداع مع المكافآت دون إيداع محدث: مارس، مؤلف: دامون
أنشر الحب

إعلانات