استراتيجيات الفضلات وكيفية الفوز

الفضلات هي واحدة من ألعاب الكازينو الأكثر متعة في الشمال أمريكا على الرغم من أنك ستجد أنه يتم لعبها في العديد من المواقع الأخرى حول العالم، جدا. بمجرد أن تتقن القواعد الأساسية للفضلات ، فأنت بحاجة إلى البدء في التفكير في أفضل طريقة لزيادة أرباحك. بالطبع ، هناك القليل الذي يمكنك القيام به حيال النرد. سينتهي بهم المطاف في المكان الذي يهبطون فيه بغض النظر عن كيفية لفهم - أو على الأقل ، ينبغي عليهم! من المؤكد أنه لا يستحق محاولة تطوير نمط متداول يحاول التلاعب بنتيجة لفة عندما تكون مطلق النار. تميل الكازينوهات إلى إلقاء نظرة قاتمة للغاية على اللاعبين الذين يعملون بهذه الطريقة!

ومع ذلك ، ما يمكنك فعله في لعبة الفضلات هو التفكير بشكل تكتيكي في الطريقة التي ستراهن بها. تذكر أن المنزل يتمتع بميزة ، تمامًا مثل ألعاب طاولة الكازينو الشهيرة الأخرى. ومع ذلك ، يمكنك اللعب مع بعض الاستراتيجيات التي تحاول تقليل هذه الحافة ، وبالتالي ، تساعدك على الفوز. ما هي بعض الأساليب التكتيكية الشائعة التي ستساعدك على أن تكون أكثر نجاحًا في لعبة الفضلات؟

استراتيجية مارتينجال

هذه هي استراتيجية الرهان التي هي واحدة من الأكثر شهرة في العالم. إنه يعمل على كل أنواع الرهانات المالية طالما هناك فرصة متكررة لإضافة المزيد إلى حصتك. على هذا النحو ، لن تضعه في سباق ثنائي الحصان لأن هذه تحدث فقط في بعض الأحيان. يمكنك استخدام إستراتيجية مارتينجال من خلال المراهنة على رقم فردي روليت، على سبيل المثال. مع craps ، من ناحية أخرى ، يعمل إذا كنت تستخدمه في رهان على الأموال. والفكرة هي وضع رهان مع حصة منخفضة نسبيا. إذا فزت ، فكلما كان ذلك أفضل. يمكنك إما الابتعاد عن أرباحك أو المتابعة كما لو كنت من الصفر.

حيث تأتي استراتيجية مارتينجال في حد ذاتها هي عندما تخسر. إذا كان هذا هو الحال ، فأنت تقوم برهان مشابه ، حتى بالمال على المنعطف التالي. ومع ذلك ، بدلاً من المراهنة على نفس الرهان ، فإنك تضاعفها. بالمراهنة مرتين كما كانت من قبل ، إذا فزت ، فسوف تسترد خسائرك السابقة. الفكرة هي أن تستمر في الرهان بهذه الطريقة حتى تربح في النهاية. بطبيعة الحال ، فإن الاستراتيجية لا تأخذ في الاعتبار ميزة المنزل ، وإن كان حقيقة أنها منخفضة نسبيا في الفضلات. مشكلة أخرى مع نهج مارتينجال هي أنه يجب أن يكون لديك أموال كافية لمواصلة مضاعفة ومضاعفة. يمكن أن تفقد كبير مع هذه الطريقة. ومع ذلك ، فمن السهل وهذا هو نقطة زائد كبيرة!

إستراتيجية مارتينجال العكسية

كما قد تتوقع من اسمها ، فإن استراتيجية مارتينجال العكسية هي نهج تكتيكي يعمل في الاتجاه المعاكس من مارتينجال. بموجب هذا النهج ، تزيد من حصتك عندما تفوز به وتنقصه عندما تخسر. والفكرة هي أن الخسائر التي تنجم عن فقدان الشرائط تقل إلى أدنى حد مع هذا النهج ، لذلك يجب أن تكون قادرًا على الاستمرار في لعب الفضلات لفترة أطول مع المراهنات المالية حتى إذا كنت تعاني من نوبة سيئة. من ناحية أخرى ، عندما تفوز ، يجب أن تكون قادرًا على تحقيق أقصى قدر من إمكاناتك من خلال زيادة حصتك. لست مضطرًا لمضاعفة حصتك أو ضعفها من خلال استراتيجية مارتينجال العكسية ، لكن هذه هي الطريقة القياسية للقيام بذلك.

هناك نقطة جديرة بالملاحظة حول استراتيجية مارتينجال العكسية وهي أنها تعتمد على شيء معروف باسم ظاهرة المغالطة في المقامر. هذا مفهوم يلتزم به العديد من المقامرين حيث يفكرون في المراهنة على فترات من الفوز والخسائر. بالطبع ، عندما يتم إجراء حدث نقدي بشكل عشوائي ، مثل النقود المعدنية ، لا يوجد اتصال بين نتيجة واحدة والنتيجة التالية. على هذا النحو ، تعتمد الاستراتيجية على علم نفس اللاعب أكثر من الأدلة الإحصائية المحسوبة على البارد.

No No Advantage "Odds Bet" استراتيجية

على عكس جميع ألعاب الكازينو الأخرى تقريبًا ، يمكنك المراهنة على ألعاب الرهان التي لا تتمتع بأي ميزة على الإطلاق. يعتمد عليك في التمرير أو الرهان في البداية. إذا كنت قد فعلت ذلك ، فبعد إلقاء نقطة ما ، يمكنك المراهنة على الاحتمالات ، مما يعني وجود خيار لمضاعفة رهانك الأولي. تنطبق قواعد المنزل المختلفة على المبلغ الذي يمكنك مضاعفة هذه الحصة به حسب المكان الذي تلعب فيه. ومع ذلك ، من الشائع في العديد من الكازينوهات والألعاب عبر الإنترنت السماح لك بمضاعفة أو مضاعفة رهانك الأول. من خلال القيام بهذا الرهان ، فإنك تتوقع أن يتم حل هذه النقطة مرة أخرى قبل أن يأتي مطلق النار بسبعة فتاكة مما يعني أنك ستخسر بالطبع. الأهم من ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا تحمل الاحتمالات ومضاعفة حصتهم على كل من "لا تأتي" و "لا تتجاوز" الرهان.

المبدأ وراء هذه الاستراتيجية الرهان هو أنه يدفع حقا احتمالات حقيقية. لا توجد ميزة منزل مدمجة فيه ، لذا فإن فرصة الفوز تتعلق مباشرة بالمبلغ الذي سيدفعه الرهان الفائز. بالنظر إلى أن ميزة المنزل مع الفضلات منخفضة على أي حال ، يختار بعض اللاعبين التغاضي عن هذا النوع من الاستراتيجية. ومع ذلك ، فإن القيام بذلك يعني فقدان إحدى الرهانات الأكثر فائدة في جميع ألعاب الكازينو. إذا كنت لا تستطيع القيام بذلك ، فقم بزيادة حصتك إلى الحد الأقصى مع رهان خلاف عندما تتاح لك الفرصة لوضع هذا النوع من الرهان.

تدور قصر لا إيداع المكافآت كازينو >>


مصدر: spinpalace.com
استراتيجيات الفضلات وكيفية الفوز محدث: يوليو 1، 2019 مؤلف: دامون
أنشر الحب