إيداع مكافآت الكازينو

0 تعليقات

تقريبا جميع الكازينوهات تقدم مكافآت الإيداع. وبالتالي ، من المهم جدًا فهم الظروف والميزات الخاصة للمكافآت. يتم منح مكافآت الإيداع على شكل رصيد يمكنك من اللعب بانتظام. إذا تمكنت من استيفاء جميع شروط المكافآت ، يتحول رصيد الائتمان إلى المال الذي يمكنك سحبه.

يتم تحديد مبلغ البونص كنسبة مئوية من مبلغ الإيداع. في الغالب ، يقدمون 100٪ من مبلغ الإيداع ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على العروض (200٪ ، 300٪ ...) أو أقل (50٪). على سبيل المثال ، إذا قمت بإيداع 100 مع مكافأة 100٪ ، فستحصل على 200 على حسابك. إذا كان لديك 300٪ ، فستكون قيمة 400 كاملة.

الحد الأقصى للمبلغ الإضافي محدود عادة ، ولا يمكنك الحصول على مكافأة كبيرة حتى لو قمت بإيداع مبلغ كبير. ولكن إذا قمت بإيداع أقل من الحد الأدنى لمبلغ الإيداع، لن تحصل على أي مكافآت. عادة ، فإن الحد الأدنى لمبلغ الإيداع الإجمالي 10 €.

إيداع أنواع المكافآت

  • أهلا وسهلا بك مكافأة - هي مكافأة تحصل عليها بعد إجراء أول إيداع. هذه هي المكافأة القصوى التي يمكنك الحصول عليها ، عند إجراء إيداع.
  • الثاني والثالث والرابع مكافأة الإيداع - عادة ما تصل المبالغ الإضافية إلى 50-100٪ من مبلغ الإيداع.
  • المكافآت العادية - يتم تقديمها في يوم معين يحدده الكازينو (على سبيل المثال ، في أيام الأربعاء أو في عطلة نهاية الأسبوع). إجمالي المكافآت تقريبًا 25٪ من مبلغ الإيداع ، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يتغير. لذلك ، ادرس بعناية أنشطة الترويج التي يقدمها الكازينو الخاص بك ، واختر اليوم الأكثر ربحية لعمل إيداع.

متطلبات التمديد

لا يمكنك سحب المكافآت الخاصة بك على الفور كما يجب عليك أولا استخدامها في الكازينو (متطلبات التمديد). تعني زيادة قيمة المكافأة أن يتجاوز مبلغ المراهنات الخاص بك مبلغ مرات المكافأة الإضافية. على سبيل المثال ، إذا كان لديك مكافأة 100 Euro مع متطلبات الرهان x30 ، فيجب عليك الرهان على 3000. إذا كنت تلعب فتحات ، تحتاج إلى تدور مرات 300 (بغض النظر عن الفوز أو الخسارة). لا يستطيع العديد من المقامرين تلبية هذا المطلب ويفقدوا مكافأته بالكامل. هناك خيارات 2:

  • متطلبات التجديد تشمل فقط مبلغ المكافأة. أولا ، تبدأ بالمقامرة مع مبلغ الإيداع وفقط بعد أن يمكنك المقامرة مع المكافآت. إذا كنت لا تفقد أموالك عندما تقامر بمبلغ الإيداع ، ولكن ، على العكس من ذلك ، زيادة المبلغ الخاص بك ، يمكنك رفض المكافأة والحصول على المال. المكافآت تعمل كفرصتك الثانية.
  • متطلبات التجديد تشمل مبلغ المكافأة مع مبلغ الوديعة. سوف تحصل عليه مرة واحدة للإيداع في شكل مكافأة كبيرة. وكقاعدة ، فإن متطلبات هذه المكافأة هي نصف متطلبات التجديد. على الرغم من هذه الحقيقة ، هذه المكافأة أقل ربحية. لديك قيود عند القمار مع المكافآت (الحد الأقصى لمبلغ الرهان ، قائمة الألعاب المسموح بها ، إلخ). وإذا ربحت اللعب بمبلغ الإيداع ، فلا يزال يتعين عليك تلبية متطلبات التمديد. وإلا ، إذا قمت بإلغاء المكافأة ، فستفقد جميع أرباحك ، وسيسدد لك الكازينو مبلغ الإيداع الأولي فقط.

لذلك ، قبل أن تأخذ مكافأة ، تعرف على جميع القيود. ربما ، في بعض الحالات سيكون من الأفضل اللعب فقط مع مبلغ الإيداع؟ من أجل مساعدتك على اتخاذ قرارك ، ذكرنا ربحية كل مكافأة.

بالإضافة إلى متطلبات التمديد ، يجب على المقامر الاهتمام بالقواعد الأخرى:

  • الحد الأقصى لمبلغ الائتمان القابل للتحويل - إذا تمكنت من تلبية جميع شروط المكافأة ، يمكن تحويل المكافأة إلى أموال حقيقية. يمكن أن تحتوي شروط المكافأة أيضًا على الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن تحويله إلى نقود. لنفترض أن هذا المبلغ يعادل مبلغ الإيداع 5-fold. إذا كنت قد قمت بتوصيل ماكينات القمار الخاصة بـ 3000 باستخدام مكافأة 100 الخاصة بك واستيفاء جميع شروط التمديد ، فإن إجمالي المكافآت الإضافية الخاصة بك سيصل إلى 500.
  • حدود الوقت - لكل مكافأة يحدد الكازينو حدود زمنية ، عندما يمكن استخدامها. عادة ، هذه الفترة تستمر لمدة شهر ، وبعد ذلك يتم إلغاء المكافأة.
  • الحد الأقصى لمبلغ الرهان - يحد الكازينو من الحد الأقصى لمبلغ الرهان. يفعلون ذلك من أجل الحد من البحث عن المكافآت. تعد الألعاب العدوانية ذات معدل التشتيت العالي فرصة جيدة للصيادين المكافآت ، لأن الحل الأبسط هو المراهنة على مبلغ المكافأة بالكامل لعدد معين في واحد روليت مستدير - كروي. وإذا فزت ، فستزيد عدد مرات المكافأة 36 مما يجعل من السهل للغاية تلبية جميع متطلبات المكافآت. يمكنك فقط تغيير استراتيجيتك ولعب لعبة ذات معدل تشتت منخفض.

انتباه!!! الكازينو لا يحد من مبلغ الرهان إذا كنت تلعب مع المكافآت. لذلك ، كن حذرا للغاية حيث يمكن للكازينو استخدامه كسبب لعدم دفع أرباحك. هذا هو الخطأ الأكثر شيوعًا الذي يرتكبه المبتدئ. يجب عليك دائما فحص شروط المكافآت بعناية فائقة.

ولكن يمكنك بسهولة الالتفاف على هذه الحالة باستخدام زر المضاعفة. يتيح هذا الزر زيادة المكاسب ذات الشقين ، إذا كنت محظوظًا. يتيح هذا الزر زيادة معدل التشتت. يمكن لبعض الكازينوهات توفير هذا الخيار ، حتى إذا كانت تحد من مبلغ الرهان. ولكن تذكر أن هذا الخيار لا يتم تطبيقه تلقائيًا ، ويجب عليك التحقق منه بنفسك.

في الألعاب ، حيث يتم تطبيق متطلبات التمديد - لا يمنح الكازينو الفضل لمبلغ الرهان بأكمله. في بعض الألعاب ، يتغير هذا الشرط بناءً على نوع اللعبة. لنفكر في مثال يتضمن أنواعًا مختلفة من الألعاب:

نوع اللعبة نسبة الرهان من الرهان
آلات لعبة 100%
روليت 25%
Baccara 20%
لعبة البوكر الفيديو 20%
لعبة البوكر 10%
لعبة ورق 5%

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تلبية شرط التمرير في الروليت ويبلغ إجمالي المبلغ المطلوب € 1000 ، فأنت بحاجة إلى المراهنة: 1000 /0.25 = € 4000. هذا النموذج من الشروط يوقف الصيادين عن استخدام المكافآت. في لعبة ورق معدل العائد يصل إلى 99.5٪. في المتوسط ​​، سوف تخسر أقل من المراهنات ، ولكن سيكون عليك المراهنة أكثر وفقاً لشروط المكافأة. يحتاج الكازينو إلى المقامرين الذين يحرصون على اللعبة ، ولكن ليس الخبراء الذين يرغبون في الفوز. من فضلك ، تعرف على شروط المكافأة قبل إجراء إيداع والحصول على مكافأة لمعرفة ما إذا كانت اللعبة المفضلة لديك مدرجة في قائمة الألعاب المسموح بها.

هل يستحق أن تأخذ مكافأة الإيداع؟

في الأساس ، نعم ، إنه كذلك. سوف تسمح لك بتمديد المتعة والمقامرة لفترة أطول مما يزيد من فرصك للفوز. تشتمل المكافآت التي لا تستحق أن يتم تحصيلها على حساب إيداع مقترن بعلاوة ، ومكافأة لا تقل عن 100٪ من مبلغ الإيداع. في موقع الويب ، قمنا بتقييم كل مكافأة وفقًا لمقياس درجة 3 (مربح ومحايدة وغير مربحة).

إيداع مكافآت الكازينو محدث: 15 يناير 2017 مؤلف: دامون