أعلى 10 مواقع الكازينو الإستونية على الإنترنت

الكازينوهات على الإنترنت في إستونيا
في عالم اليوم ، لا يزال لدى العديد من البلدان المتقدمة وجهات نظر قديمة تجاه القمار ومنعها بأشكال عديدة. ومع ذلك ، فإن دولة ما بعد الاتحاد السوفيتي مثل إستونيا تفتخر بأراضي قانونية بالكامل وكازينوهات على الإنترنت ليتمكن اللاعبون من الاستمتاع بها.

على هذا النحو ، يمكن للاعبين الإستونيين اختياره من بين عشرات مواقع المقامرة الآمنة تمامًا القانونية.

تفتخر هذه المواقع بخيارات الألعاب الحديثة الممتازة التي غالبًا ما تتجاوز الكازينوهات الأرضية من حيث الكم والجودة. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المكافآت لتعزيز رصيدهم على أساس منتظم.

الجانب السلبي للكازينوهات المرخصة على الإنترنت في إستونيا هو أنه لا يوجد الكثير منها. هذا هو السبب في أن العديد من اللاعبين لا يزالون يفضلون أخذ أموالهم والمقامرة في مواقع الكازينو الأجنبية.
ألق نظرة على قوائمنا لأفضل مواقع المقامرة الإستونية. تم فحص كل كازينو عبر الإنترنت بدقة من قبل فريقنا من الخبراء الداخليين ، مما يعني أنه يمكنك الاطمئنان إلى أنك تلعب في كازينو موثوق به.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الكازينوهات الإستونية بشكل عام ، بالإضافة إلى التفاصيل الدقيقة حول الوضع القانوني في البلد ، فتابع القراءة.

أعلى مواقع الكازينو الإستونية 10 على الإنترنت مع مكافآت جديدة!

100٪ ليصل الى € 200

التوزيعات 98.14%
إجمالي المكافأة € 200

100٪ حتى 100 جنيه استرليني

التوزيعات 99.12%
إجمالي المكافأة £100

ما يصل إلى 500 يورو بالإضافة إلى 20 لفات مجانية!

التوزيعات 98.07%
إجمالي المكافأة € 500

احصل على مكافأة 1600 يورو

التوزيعات 97.89%
إجمالي المكافأة € 1600

300 يورو + 150 لفات مجانية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 300

100٪ حتى 400 دولار + 200 لفات مجانية

التوزيعات 97.88%
إجمالي المكافأة $400

77 لفات مجانية + 100٪ حتى 200 دولار

التوزيعات 98.09%
إجمالي المكافأة $200

100٪ حتى 500 € مكافأة ترحيبية

التوزيعات 98.70%
إجمالي المكافأة $500

ما يصل إلى € / $ 200 + 100 لفات

التوزيعات 98.24%
إجمالي المكافأة € / $ 200

قم بإيداع 10 يورو واللعب بـ 70 يورو

التوزيعات 97.74%
إجمالي المكافأة € 10

700 يورو مجانًا كمكافأة ترحيب

التوزيعات 97.53%
إجمالي المكافأة € 700



حول أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في إستونيا بمكافآت ضخمة!

كيفية اختيار أفضل كازينو إستوني على الإنترنت

في الوقت الحاضر ، قد يكون من الصعب قليلاً على لاعبي الكازينو اختيار واحد من العديد من الكازينوهات المتاحة على الإنترنت. اختيار الكازينو المناسب من هذه الكمية ليس بهذه السهولة. عند اختيار كازينو عبر الإنترنت ، من الضروري النظر في بعض الأشياء غير الواضحة للوهلة الأولى. أثناء اختيار أنسب كازينو ، يجب أن تتأكد من أنه يلبي أهم توقعاتك.

ماذا تلاحظ من الخارج

عند تحديد أفضل كازينو يناسب أغراضك ، قد ترغب في معرفة مفتاح اختيار الكازينو المناسب عبر الإنترنت ، أليس كذلك؟ كيف يمكنك التأكد من أنك اخترت موقعًا يحتوي على ألعاب عالية الجودة ومكافآت شهية ومدفوعات سريعة؟ لا تنسى سمعة الكازينو ، وجميع الأشياء الأخرى التي يمكن أن تجعل طريقة لعبك تجربة رائعة. اتبع خيوطنا وتأكد من اختيار الأفضل فقط.

توفر الكازينو في إستونيا

قبل التسجيل في كازينو عبر الإنترنت ، من المهم دائمًا التأكد من أن لعبة الكازينو تقبل لاعبين من إستونيا ، على الرغم من وجود الكثير من ألعاب الكازينو. للأسف ، لا تتوفر جميع ألعاب الكازينو هذه للمستخدمين من إستونيا. هذه الحقيقة تجعل من الضروري التأكد من أن الكازينو المختار قابل للعب للمستخدمين الإستونيين ويمكن سحب جميع المكاسب بسهولة إلى الحساب المحلي للاعبين.

سمعة الكازينو

قبل الشروع في اللعب في كازينو عبر الإنترنت ، من الضروري أيضًا التأكد من سمعتها لتجنب الاحتيال. هناك عدد من الحالات التي قام فيها كازينو بخداع اللاعب مباشرة. تشمل هذه المواقف رفض الكازينو دفع الفوز الذي فاز به اللاعب إلى حد ما ، والكازينوهات التي تطلق فقرة حول إساءة استخدام المكافأة حتى تفقد المكافأة التي فاز بها اللاعب ، وغيرها الكثير. احذر دائما.

مكافآت الكازينو

من الصعب جدًا تجاهل أهمية المكافآت عند اختيار اختيارك من الكازينو عبر الإنترنت. تقريبا كل موقع لديه ترقيات ومكافآت من نوع ما. كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة ومعرفة ما إذا كانت المكافآت تصل إلى نقطة الصفر ، مما يمنحك فكرة عما يمكن توقعه. تقدم المكافآت الأعلى نقدًا لائقًا ومتطلبات رهان منخفضة يسهل الوصول إليها.

توافق الجهاز

هناك عدد من ألعاب الكازينو عالية الجودة التي تعمل فقط على أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، على الرغم من أن معظم المطورين المشهورين عادة ما يتأكدون من أن ألعاب الكازينو الخاصة بهم متوافقة مع جميع أجهزة Android و iOS. لا يزال من الضروري التأكد من أن جهازك متوافق مع الألعاب التي يقدمها الكازينو ، خاصة إذا كنت تخطط للألعاب أثناء التنقل. في الختام ، قم دائمًا بفحص الخلفية قبل التسجيل في الكازينو عبر الإنترنت الذي تختاره.

قوانين الكازينو على الإنترنت في إستونيا

وفقًا لقانون المقامرة لعام 2009 ، تنتمي الكازينوهات إلى فئة ألعاب الحظ. هذه هي الألعاب التي تعتمد نتيجتها على الصدفة والتي يتم لعبها بواسطة جهاز ميكانيكي أو إلكتروني أو بوساطة منظم اللعبة ". وبالتالي ، من القانوني أيضًا تشغيل مواقع الكازينو عبر الإنترنت في إستونيا بموجب ترخيص يستمر حتى 5 سنوات والذي يمنحه مجلس الضرائب والجمارك الإستوني.

ومع ذلك ، هناك متطلبات محددة يجب على الشركات استيفائها ، مثل وجود رقابة صارمة على تحديد اللاعبين من أجل تجنب المقامرة دون السن القانونية - الحد الأدنى 21 سنة من العمر. وكثيرا ما تحظر السلطات المواقع غير المرخصة.

ومع ذلك ، نظرًا لعدم مقاضاة اللاعبين ، يصل الإستونيون أيضًا إلى منصات دولية أخرى. على هؤلاء ، يتم تقديم مجموعة متنوعة من الألعاب ، ولكن أيضًا مكافآت كازينو أفضل عبر الإنترنت وترقيات كازينو عبر الإنترنت.

طرق الدفع عبر الإنترنت في إستونيا

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها للمقامرين إيداع الأرباح وسحبها. بالطبع ، حتى يستمر المشغلون في تزويدهم ببيئات آمنة وعادلة ، يجب أن تكون كل معاملة مالية شفافة تمامًا. بهذه الطريقة ، يتم قبول بطاقات الائتمان والخصم فيزا وماستر كارد بشكل عام ، ولكن هناك أيضًا بدائل أخرى. وتشمل هذه Skrill ، Neteller ، SEB أو Trustly. يتوفر مزيد من المعلومات على دليل مراجعات الكازينو عبر الإنترنت.

مواقع كازينو عبر الإنترنت تقبل اليورو

منذ عام 2011 ، أصبحت إستونيا عضوًا في منطقة اليورو ، والتي جلبت العديد من المزايا حيث تشارك البلاد الآن عملتها مع أسواق مهمة جدًا. نتيجة لذلك ، لا يتعين على المقامرين دفع رسوم التحويل ، لأن هناك العديد من مواقع الكازينو على الإنترنت التي تقبل اليورو.

أعلى 10 مواقع الكازينو الإستونية على الإنترنت محدث: يونيو مؤلف: دامون

المحتويات

المكافآت ذات الصلة:

لا إيداع مكافأة كازينو رموز الولايات المتحدة الأمريكية اللاعبين