أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت الأوروبية

قد لا تكون أوروبا وجهة المقامرة الأكثر شيوعًا للمقامرة الأرضية. ومع ذلك ، فإن القارة هي رائدة الصناعة عندما يتعلق الأمر بكازينو القمار عبر الإنترنت في أوروبا. يحب اللاعبون في جميع أنحاء أوروبا المشاركة في الأموال الحقيقية iGaming وهكذا تظهر العلامات التجارية الجديدة لكازينوهات الاتحاد الأوروبي بشكل منتظم. تتمتع أفضل الكازينوهات على الإنترنت في الاتحاد الأوروبي بسمعة ممتازة وتتباهى بأفضل الاختيارات من حيث اختيار اللعبة.

يمكن للمرء أن يستنتج بسهولة أن أوروبا هي مهد المقامرة عبر الإنترنت. لذا ، فإن وجود توقعات عالية عند الانضمام إلى مواقع الكازينو في الاتحاد الأوروبي أمر مبرر بنسبة 100 ٪. إن أفضل رعاية للعملاء ومكافآت سخية وآلاف الألعاب هو ما يجعل هذه الكازينوهات الأوروبية مميزة على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، سيتعرف البريطانيون على العديد من العلامات التجارية المدرجة هنا حيث يوجد الكثير من الكازينوهات الأوروبية UK اللاعبين أيضا.

أعلى مواقع الكازينو الأوروبية 10 عبر الإنترنت مع مكافآت جديدة!

100٪ حتى 200 يورو أو أكثر.

التوزيعات 99.98%
إجمالي المكافأة € 200

ما يصل إلى 500 يورو بالإضافة إلى 20 لفات مجانية!

التوزيعات 98.07%
إجمالي المكافأة € 500

مكافأة إيداع ضخمة بقيمة 1000 يورو! 💣

التوزيعات 98.82%
إجمالي المكافأة € 1000

100٪ حتى 400 دولار + 200 لفات مجانية

التوزيعات 97.88%
إجمالي المكافأة $400

100٪ حتى 500 € مكافأة ترحيبية

التوزيعات 98.70%
إجمالي المكافأة $500

قم بإيداع 10 يورو والعب بـ 70 يورو

التوزيعات 97.74%
إجمالي المكافأة € 10

300 يورو + 150 لفات مجانية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 300

77 لفات مجانية + 100٪ حتى 200 دولار

التوزيعات 98.09%
إجمالي المكافأة $200

100٪ حتى 100 جنيه استرليني

التوزيعات 99.12%
إجمالي المكافأة £100

$ 1000 Bonus + 300 تدور الحرة!

التوزيعات 97.34%
إجمالي المكافأة $1000

احصل على مكافأة 1600 يورو

التوزيعات 97.89%
إجمالي المكافأة € 1600

$ / € 200 + 200 لفات مجانية

التوزيعات 97.81%
إجمالي المكافأة $ / € 200

100٪ على أول إيداع يصل إلى 200 يورو

التوزيعات 98.32%
إجمالي المكافأة € 200

$ / € 500 مكافأة و 140 لفات مجانية!

التوزيعات 98.06%
إجمالي المكافأة $ / € 500



حول أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت الأوروبية بمكافآت ضخمة!

عندما نبحث عن كازينو الاتحاد الأوروبي ، ننظر إلى الأمور بشكل كلي. بعبارة أخرى ، نحن نحاول تغطية كل شيء من الألف إلى الياء. إذا كان الكازينو عبر الإنترنت من أوروبا لا يرقى إلى مستوى توقعاتنا النبيلة ، فلن نلعب ألعاب الكازينو الخاصة بهم عبر الإنترنت مقابل أموال حقيقية ، ولا يجب عليك ذلك أيضًا.

  • سلامة اللاعب: يشمل كل شيء من الترخيص ، ومنتجات الكازينوهات التي يقدمها الاتحاد الأوروبي ، وألعاب الكازينو على الإنترنت ، والبرامج المعتمدة ، والمكافآت ، ومدى سرعة مسح عمليات السحب والأمن.
  • الألعاب والبرامج: إن الحجم والجودة المطلقين لألعاب الكازينو ، تقدم الكازينوهات الأوروبية عبر الإنترنت محيرة للعقل. يمكنك لعب فتحات النقود الحقيقية على الإنترنت ، وفتحات مجانية ، وألعاب الطاولة ، وبوكر الفيديو ، وجوائز اليورو المتعددة ملايين ، وكازينو مباشر ، وبنغو ، كينووبطاقات الشحن.
  • المكافأة: تذهب كازينوهات الاتحاد الأوروبي إلى هذا الحد الإضافي من خلال تقديم مكافأة لك على أول إيداع لك! قد لا يتفق العديد من المقامرين معنا ، ولكن مكافأة الترحيب هي أهم ميزة. إذا تم استخدامها بحكمة ، يمكنك تحقيق العجائب بها.
  • الترقيات: بمجرد انتهاء عاصفة مكافأة الكازينو في الاتحاد الأوروبي. جائزة الكازينو الأوروبية الأعلى ، استرداد النقود على الخسائر ، مخططات VIP ، الدورات المجانية ، المكافآت الحصرية ، وإعادة تحميل المكافآت.
  • مدفوعات سريعة: لا نريد الانتظار لأموالنا ؛ كلما استلمناها بشكل أسرع ، كان أفضل - الكازينوهات الأوروبية عبر الإنترنت مسح عمليات السحب من خلال المحافظ الإلكترونية و Bitcoin في غضون دقائق. تستغرق مدفوعات بطاقة الائتمان / الخصم ثلاثة أيام والتحويل البنكي سبعة أيام.

الكازينوهات الأوروبية على الإنترنت

بدأ سوق الكازينوهات على الإنترنت في الاتحاد الأوروبي في عام 2006 فقط بعد أن أصدرت الحكومة الفيدرالية الأمريكية UIGEA. كانت السوق لا تزال غير مستكشفة ، مع الحد الأدنى من القوانين المعمول بها. مع إمكانات غير محدودة تقريبًا ، كان سوق الكازينو الأوروبي عبر الإنترنت جاهزًا للاختيار.

سريعًا إلى اليوم ، يمكنك اللعب في عدد من الكازينوهات الأوروبية عبر الإنترنت. يمكن لمقامري الكازينو الأوروبيين الإيداع مع اليورو ، SEK ، NOK ، BGN ، والكثير من العملات الأخرى. تقبل أفضل الكازينوهات عبر الإنترنت في الاتحاد الأوروبي مجموعة من العملات لأنهم يريدون منك تحويل أموالك دون أي مشاكل. دعونا ننتقل إلى مالطا. الدولة الجزرية الصغيرة هي الآن مركز لأفضل كازينوهات الاتحاد الأوروبي عبر الإنترنت. الكازينوهات على الإنترنت المرخصة في مالطا هي الأفضل من حيث تنوع ألعاب الكازينو على الإنترنت. يتوفر دعم لاعبهم بلغات أوروبية مختلفة ، وتزيل كازينوهات الاتحاد الأوروبي عمليات السحب في غضون بضع دقائق تصل إلى 3 أيام.

مكافآت الكازينوهات الأوروبية عبر الإنترنت

إذا كان هذا هو الوقت من الشهر ، وتريد أن تلعب فتحاتك المفضلة عبر الإنترنت مقابل أموال حقيقية ، ولكنك تعطلت عمليا - لا تقلق. تقدم لك أفضل الكازينوهات الأوروبية عبر الإنترنت مكافأة بنسبة 100٪ تصل إلى 200 يورو على أول إيداع لك! إذا قمت بإيداع 200 يورو كحد أقصى ، فإن الكازينو سيطابق وديعتك بمكافأة فورية بقيمة 200 يورو! رصيدك الآن 400 يورو بدلاً من 200 يورو.

لا تتوقف أفضل كازينوهاتنا في الاتحاد الأوروبي مع المكافأة الترحيبية. كما أنهم يرمون 200 لفات مجانية على فتحات منتقاة يدويًا! يمكنك استخدام الدورات المجانية للعب في فتحات المال الحقيقي مثل PopRocks و Dance Party و Coywolf Cash و Ice and Fire. قبل قبول دوراتك المجانية ، تحقق من أي فتحات عبر الإنترنت يمكنك استخدامها عليها. في بعض الأحيان يكون لديهم التمديد الصغير ، ويمكنك فقط الفوز بحد أقصى 100 يورو.

يتفاوض فريق bonus.express على مكافآت حصرية مع أفضل كازينو عبر الإنترنت في أوروبا. يمكنك المطالبة بالمكافأة بإيداع صغير بقيمة 25 يورو أو أكثر. إذا كان للمكافأة رمز ، فلا تنس إضافته. الأهم من ذلك ، يجب عليك مسح متطلبات الرهان المرفقة بالمكافأة إذا كنت ترغب في السحب. عادة ما يكون WR 40x ، ويركز بشكل رئيسي على فتحات.

لماذا تلعب في الكازينوهات المرخصة الأوروبية

هناك الكثير من الكازينوهات على الإنترنت هناك ومعظمها يقبل لاعبين من أوروبا. ولكن قبل اللعب مقابل أموال حقيقية في كازينو ، ستحتاج إلى معرفة ما إذا كان هذا الكازينو يخدم بشكل خاص اللاعبين الأوروبيين ، على سبيل المثال ، ضد الشمال أمريكي سوق. الأسباب بسيطة ولكنها مهمة يجب وضعها في الاعتبار.

الترخيص والتنظيم: أفضل الكازينوهات على الإنترنت في الاتحاد الأوروبي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة ترخيص الكازينوهات الأوروبية الصارمة (هيئة مالطا للألعاب أو MGA ، باختصار). يحمي MGA حقوق اللاعب ويضمن اللعب النظيف في جميع الكازينوهات الأوروبية المرخصة من MGA على الإنترنت.

Game Variety: تقدم الكازينوهات على الإنترنت في Euro ببساطة أفضل وأكبر مجموعة من ألعاب الكازينو. كبار موردي ألعاب الكازينو ، مثل Microgaming, NetEnt، Play N GO إلخ تعمل فقط في السوق الأوروبية. مما يعني أنه عندما تلعب في كازينو يورو ، يمكنك لعب ألعاب متطورة عالية الجودة ويمكنك الاستمتاع بمجموعة كاملة من ألعاب الكازينو بما في ذلك لعبة ورق، لعبة البوكر و روليت. فتحات الفوز بالجائزة الكبرى الضخمة تدفع الملايين ، مثل الأسطوري ميجا الملالي or ميجا فورتشن يمكن لعبها في جميع الكازينوهات الأعلى في الاتحاد الأوروبي.

ما هي أفضل الكازينوهات على الإنترنت في أوروبا؟

واحدة من تلك التي تبرز دائمًا بالنسبة لنا هي WilliamHill. لا يمكنك أن تجادل مع سمعة علامته التجارية ومع الاحترام الذي تمكنت من تحقيقه على مر السنين. يقع مقرها في المملكة المتحدة وهي واحدة من الأقدم والأكثر احترامًا في ذلك البلد ، ولكن هذا الاحترام سافر في جميع أنحاء أوروبا حيث العلامة التجارية WilliamHill معروفة على نطاق واسع.

هذا لا يرجع إلى حد كبير إلى إعلاناتهم ، والتي تضمنت مساحات شاسعة من صناعة الرياضة والمقامرة ، ولكن يرجع ذلك أيضًا إلى حقيقة أنه يمكنهم دعم حجمهم وتاريخهم من خلال ألعاب عالية الجودة وبرامج رائعة وبعض أفضل دعم عملاء ، وغير ذلك الكثير. WilliamHill هم الأفضل لأنهم عملوا على أن يكونوا الأفضل ، ولهذا السبب يستحقون الاحترام منا جميعًا.

إنهم ليسوا الوحيدين بالطبع. هناك العديد من الكازينوهات الأخرى الأعلى تقييمًا عبر الإنترنت التي حازت على الكثير من الاحترام منا ، حيث سترى ما إذا كنت تتحقق من مراجعات تصنيف الكازينو الفردية عبر الإنترنت. أحد أفضل الكازينوهات على الإنترنت هو Guts. لم نأخذ هذه العلامة التجارية على الفور واستغرق منا بعض الوقت ، لكننا استعدنا لها. هناك بعض الأشياء التي لا تحبها ولن نضعها على قائمة أفضل 5 ، ولكن لا يزال هناك العديد من الإيجابيات هنا.

كما يسمح لنا أيضًا بإثارة نقطة ، وهي أنه حتى الكازينوهات التي لا تعتبرها الأفضل لا تزال تستحق أحيانًا وقتك. لأنه أثناء قيامهم برحلة في المجالات الأساسية ، فإن لديهم أحيانًا بعض الميزات الفريدة التي تعوضهم عن ذلك. هذا هو الحال مع Guts ، ولهذا السبب نعتبرها واحدة من أفضل الكازينوهات على الإنترنت.

في أماكن أخرى ، تشمل الكازينوهات الأخرى التي تستحق الاحترام 888 Casino. نحن نحب العلامة التجارية 888 بشكل عام لأنهم يحبون دائمًا القيام بالأشياء بطريقتهم الخاصة. ليست كل مواقعهم انتصارات ، لكن الكازينو بالتأكيد كذلك.

أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت الأوروبية محدث: 24 مايو 2020 مؤلف: دامون

المحتويات

المكافآت ذات الصلة:

بابا اللعبة