أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت الفرنسية

هل تحب لعب ألعاب الكازينو على الإنترنت والبحث عن بعض أفضل الكازينوهات على الإنترنت فرنسا ، فأنت في المكان المناسب. ستجد هنا في هذه الصفحة أفضل الكازينوهات الفرنسية على الإنترنت التي تقبل لاعبين من بلدك الجميل.
مثل بقية العالم ، تعد فرنسا أيضًا موطنًا لمجموعة متنوعة من الكازينوهات على الإنترنت التي توفر الكثير من الخيارات والمرح. الكازينوهات على الإنترنت المتاحة باللغة الفرنسية عديدة. ولكن هناك أيضًا كازينوهات فرنسية على الإنترنت مصممة خصيصًا لهذا السوق. نحن في Bonus.Express جمعناهم جميعًا ، ولخص ما لا يقل عن 298 مؤسسة من هذا القبيل. يتم توجيه اللاعبين إلى هذين النوعين من الكازينوهات من أجل تبسيط فهمهم للقواعد ، والتعليمات المختلفة ، بالإضافة إلى المواصفات المتعددة في مواقع المقامرة هذه عبر الإنترنت. هذا هو بالضبط الحال بالنسبة للمبتدئين والمطلعين. من أجل مساعدتهم على الاختيار بين الكازينوهات الموثوقة عبر الإنترنت والمحتالين المحتملين ، نعتمد على لاعبي الكازينو الحقيقيين لتقديم مراجعاتهم الصادقة. الشفافية فوق كل شيء!

أعلى مواقع الكازينو الفرنسية 10 عبر الإنترنت مع مكافآت جديدة!

100٪ حتى 100 جنيه استرليني

التوزيعات 99.12%
إجمالي المكافأة £100

احصل على مكافأة 1600 يورو

التوزيعات 97.89%
إجمالي المكافأة € 1600

300 يورو + 150 لفات مجانية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 300

100٪ حتى 400 دولار + 200 لفات مجانية

التوزيعات 97.88%
إجمالي المكافأة $400

77 لفات مجانية + 100٪ حتى 200 دولار

التوزيعات 98.09%
إجمالي المكافأة $200

€ 1000 مجانا

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 1000

$ 1000 Bonus + 300 تدور الحرة!

التوزيعات 97.34%
إجمالي المكافأة $1000

20 يدور منحة + مكافأة ترحيبية 200 يورو

التوزيعات 98.40%
إجمالي المكافأة € 200

1500 يورو + 100 دورة إضافية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 1500

100٪ حتى 200 يورو + 50 لفات المكافأة

التوزيعات 98.19%
إجمالي المكافأة € 200

100٪ حتى 200 يورو + 15 دورة نقدية مجانية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 200

ما يصل إلى 5000 يورو + 50 لفات مجانية

التوزيعات 98.11%
إجمالي المكافأة € 5000



حول أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت الفرنسية بمكافآت ضخمة!

تاريخ المقامرة في فرنسا

فرنسا لديها تاريخ طويل من القمار ويقال أنها أضافت الملكة إلى مجموعة الأوراق في القرن السادس عشر (لتحل محل النبيل). من المعروف أن روليت تم تطويره في فرنسا في القرن الثامن عشر ، ويقال أيضًا أن المراهنة شبه الآلية نشأت في فرنسا في القرن التاسع عشر. في الآونة الأخيرة ، في عام 1700 ، كان العام الذي أصبحت فيه ماكينات القمار الأرضية قانونية وأصبحت فرنسا واحدة من أكثر الدول الصديقة للمقامرة في أوروبا. أيضًا في نفس العام ، تم تخفيض سن القمار القانوني من 1800 إلى 1988.

سرعان ما تحول اللاعبون إلى كازينو القمار عبر الإنترنت في منتصف التسعينيات مع ظهور العديد من مواقع المقامرة الأجنبية ، ولكن لم يتم تنظيم صناعة الكازينو عبر الإنترنت بشكل صحيح حتى عام 90. قبل عام 2010 ، كان يُسمح للشركات الوطنية فقط بتشغيل مواقع المقامرة عبر الإنترنت وكان اثنان من رواد السوق البارزين هما Françise des Jeux و PMU.

في عام 2010 ، دخل قانون المقامرة الجديد حيز التنفيذ ، وكان في هذه المرحلة عندما كانت ألعاب معينة مثل فتحات ، القمار وأصبحت الروليت محظورة. كما سمح التشريع الجديد لكل من التنظيم والضرائب على الكازينوهات الأجنبية على الإنترنت ، البوكر عبر الإنترنت ، البنغو ومواقع المراهنات الرياضية. ومع ذلك ، فإن ما يقرب من نصف مشغلي المقامرة عبر الإنترنت الذين انتهى بهم الأمر إلى الحصول على ترخيص المقامرة قبل نصف عقد من الزمن قد غادروا السوق بالفعل ، والسبب الرئيسي لذلك هو الضرائب المرتفعة للغاية التي تفرضها السلطات.

قوانين القمار والمقامرة عبر الإنترنت في فرنسا

لا تزال فرنسا ككل معترف بها كدولة صديقة للمقامرة مع نظرتها الليبرالية إلى حد ما تجاه أنشطة المقامرة بشكل عام. عندما تم تقديم قانون المقامرة لعام 2010 ، تم تشكيل هيئة تنظيمية تعرف باسم ARJEL ("الهيئة التنظيمية للألعاب عبر الإنترنت") ، وقد تم تصميم هذا للإشراف على وجه التحديد على الأنشطة القانونية للمقامرة عبر الإنترنت في الدولة. كان أحد أدوار السلطة هو قمع مواقع المقامرة التي يسيطر عليها الأجانب والتي تستهدف أعمالهم تجاه المواطنين الفرنسيين ولكن غير مرخصة في فرنسا.

الضرائب المرتفعة هي واحدة من النكسات الرئيسية التي يفكر فيها المشغلون المحتملون قبل التقدم للحصول على ترخيص في فرنسا ، وقد أدى هذا العامل وحده إلى طرد العديد من المشغلين الذين لم يعودوا يرغبون في مواصلة تقديم خدماتهم إلى السوق الفرنسية. هناك أيضًا ضرائب عالية على المكاسب من البوكر عبر الإنترنت والمراهنات الرياضية التي دفعت اللاعبين بعيدًا عن المقامرة في مواقعهم الخاصة للمقامرة في الداخل وفي أحضان مواقع الويب التي يسيطر عليها الأجانب حيث لا يضطر اللاعبون إلى دفع أي ضرائب. على الرغم من الضرائب المرتفعة ونقص بعض الألعاب الشعبية ، لا يزال سوق المقامرة عبر الإنترنت في فرنسا مزدهرًا ويواصل نموًا ثابتًا. في وقت كتابة هذا التقرير ، لا توجد قوانين تمنع اللاعبين من المقامرة في مواقع المقامرة الأجنبية

كيف نقيم ونراجع مواقع المقامرة عبر الإنترنت في فرنسا؟

يتم تصنيف أفضل مواقع المقامرة عبر الإنترنت في فرنسا بعد إجراء بحث شامل حول 10 نقاط رئيسية من قبل فريق الخبراء لدينا. توفر أفضل الكازينوهات المحلية والدولية في فرنسا عبر الإنترنت للمستخدمين تجربة لعب مقامرة إلى أقصى حد ، بما في ذلك خدمات VIP والمكافآت والعروض الترويجية. عند اختيار كازينو عبر الإنترنت ، لا ينبغي إغفال الجوانب القانونية لفرنسا ، ولكن هناك عوامل أخرى لا تقل أهمية. نعتقد أن المعايير أدناه هي الأكثر شمولاً لمواقع المقامرة عبر الإنترنت الممثلة في فرنسا.

  • رخصة. للحصول على المصداقية اللازمة ، يجب أن تكون الكازينوهات الفرنسية عبر الإنترنت مرخصة من قبل ARJEL - L'Autorité de régulation des jeux en ligne ، والتي ، للأسف ، تحظر جميع ألعاب الكازينو باستثناء اليانصيب والبوكر والبنغو. على الرغم من أن المشغلين الأجانب لديهم بعض التراخيص ، فإن حصة الأسد من أفضل الكازينوهات على الإنترنت في فرنسا تحتكر. لقد بحثنا في المجال القانوني الفرنسي وأدرجنا فقط الكازينوهات الأكثر أمانًا وأمانًا عبر الإنترنت في فرنسا إلى القائمة العلوية ، لذلك لن تواجهك أي مشاكل قانونية عند المقامرة في أي كازينو فرنسا عبر الإنترنت.
  • ألعاب كازينو متنوعة. يمكن لجميع الكازينوهات العشرة الأولى في فرنسا على الإنترنت أن تتباهى بمجموعة واسعة من الألعاب. تجدر الإشارة إلى أن بعض الكازينوهات الخارجية عبر الإنترنت في فرنسا تدعم أيضًا الألعاب المحظورة رسميًا في المقاطعة.
  • برنامج كازينو موثوق. بالنسبة لأي كازينو محترم عبر الإنترنت للاعبين الفرنسيين والصيادين الدوليين ، تعد الموثوقية من بين أهم المخاوف. تم تجهيز أفضل الكازينوهات في فرنسا بأفضل البرامج من قبل Microgaming, NetEnt, بلتش، وقادة آخرين في السوق العالمية ، لذلك نضمن لك إجراء عملية سلسة وخالية من الأخطاء. تقوم أفضل الكازينوهات على الإنترنت في فرنسا بتحديث برمجياتها بانتظام حتى لا يلاحظ أي فواق.
  • الجوائز. حجم وفرصة ضرب الجائزة الكبرى هي ما أخذنا في الاعتبار أيضًا عند تجميع قائمة مواقع المقامرة في فرنسا. عادة ، يتم إصدار الجوائز الثابتة بشكل متكرر ، في حين أن الجوائز التقدمية أكبر في الحجم. كازينو على الإنترنت فرنسا هي واحدة من أفضل الأماكن للفوز الكبير!
    التوافق المحمول. الكازينوهات على الإنترنت في فرنسا متوافقة ، مما يعني أنها تدعم المقامرة المحمولة في جميع أنظمة التشغيل. مع وجود هاتف ذكي في الكازينو على الإنترنت ، يصبح صديقك المفضل: ما عليك سوى تحميل اللعبة المفضلة في المتصفح والاستمتاع باللعب من أي مكان على الخريطة!
  • مكافآت الكازينو. وفقًا لمراجعات كازينو فرنسا عبر الإنترنت ، تجذب المكافآت المقامرين المخضرمين أكثر من غيرهم ، ولسبب ما. الدورات المجانية ، المكاسب المضاعفة ، Wilds و Scatters تعزز مكاسبك بمرور الوقت! تقدم أفضل مواقع المراهنة على الإنترنت في فرنسا مجموعة متنوعة من المكافآت للمبتدئين والصيادين المتمرسين.
  • خيارات دفع مريحة. إذا كنت ستقوم بالمقامرة عبر الإنترنت بأموال حقيقية ، فعليك التأكد من أن كازينو فرنسا المختار عبر الإنترنت يوفر خيار الإيداع والدفع الذي تحتاجه. لهذا ، انتقل من خلال قسم المراسلة في الكازينو. أكثر طرق الدفع انتشارًا هي EUR ، ولكن يتم دعم الدولار الأمريكي و BTC والعملات الأخرى أيضًا. عندما يتعلق الأمر باختيار كازينو عبر الإنترنت ، تمتلك فرنسا كازينوهات تدعم Visa و MasterCard و أمريكي Express ، بالإضافة إلى عدد من خيارات المحفظة الإلكترونية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر PayPal و Ticket Premium و Neosurf.
    قضايا الأمن. عند التعامل مع كازينو عبر الإنترنت ، تصادف فرنسا أنها واحدة من أكثر الوجهات أمانًا في الاتحاد الأوروبي بسبب لوائحها الصارمة الخاصة بالألعاب. لا يواجه كازينو شرعي على الإنترنت في فرنسا أي اختراق أمني ويقوم بتحديث خوارزميات الحماية باستمرار.
  • دعم العملاء. بالنسبة للاعبي فرنسا ، يمكن الاعتماد على الكازينو إذا كان لديه خدمة عملاء سريعة الاستجابة. أفضل كازينو في فرنسا يعالج الاستفسارات على الفور ويوصي اللاعبين بالطرق المثلى لحل المواقف الصعبة.
  • برامج كبار الشخصيات. أي كازينو فرنسا كبير على الإنترنت يعامل لاعبي كازينو كبار الشخصيات بطريقة خاصة. يمكن أن يكون ذلك شروطًا فريدة للمقامرة يوفرها تجار الكازينو المباشر عبر الإنترنت ، ولا توجد ألعاب كازينو مجانية بدون إيداع ، وزيادة الأرباح ، وما إلى ذلك.
  • الاستدعاء إلى القمار عبر الإنترنت في فرنسا
    بعض من أفضل أماكن اللعب في العالم اليوم هي أفضل الكازينوهات على الإنترنت في فرنسا. ليس سرا أن شعب فرنسا كان مغرما منذ فترة طويلة مثل ألعاب القمار لعبة ورق والروليت. الآن من الممكن لعب هذه الألعاب وغيرها في أفضل الكازينوهات على الإنترنت في فرنسا.

إليك دليل موجز سيساعدك على فهم المزيد عن المقامرة في فرنسا وكيف يمكن الآن العثور على ألعاب الحظ والمهارة هذه عبر الإنترنت.

المقامرة في فرنسا

لطالما كانت الثقافة الفرنسية تدعم القمار. يسير هذا جنبًا إلى جنب مع التقاليد الفرنسية للاحتفال بالحياة والحريات الشخصية. أي شخص ذهب إلى باريس سيوافق على أن الفرنسيين يقدرون الأشياء الدقيقة في الحياة. وهذا يشمل اللعب في الكازينوهات الحية وعلى الإنترنت.

لا تزال المقامرة في ألعاب الحظ والبطاقات وألعاب الكازينو وسباق الخيل والرياضة نشاطًا شائعًا في جميع أنحاء أوروبا ، ولكن غالبًا ما يمكن العثور على أفضل الكازينوهات على الإنترنت التي تخدم فرنسا. ألعاب الكازينو في فرنسا غارقة في الأناقة والتقاليد. اليوم ، يتم تنفيذ هذا التقليد بفخر من الكازينوهات على الإنترنت التي تقدم ألعابًا مثل القمار ، الفضلات، وآلات القمار.

حول الكازينوهات الفرنسية على الإنترنت

هناك نوعان من الكازينوهات التي يمكن العثور عليها في فرنسا. أول هذه الكازينوهات على الإنترنت لديها قاعدة عملياتها في فرنسا. هذه الكازينوهات مرخصة في الدولة ويتم تنظيمها من قبل سلطات الألعاب المحلية. يفضل العديد من المواطنين الفرنسيين أماكن الألعاب هذه ، مما يجعلها أفضل الكازينوهات على الإنترنت في فرنسا.

ليست كل أفضل الكازينوهات على الإنترنت موجودة في فرنسا ، على أي حال. تقع بعض الكازينوهات التي تخدم فرنسا في الخارج في أماكن مثل مالطا أو كوراكاو. تعمل هذه الكازينوهات بنفس الطريقة التي تعمل بها الكازينوهات الأخرى المسجلة في فرنسا. إنها توفر نفس الألعاب ونفس طرق الإيداع ونفس الرسومات الواقعية. لا يمكنك معرفة الفرق عندما تلعب في أي من أنواع الكازينو هذه.

حقيقة أن هناك أنواعًا مختلفة من الكازينوهات على الإنترنت في فرنسا هي أخبار جيدة للاعب. وهذا يعني أن الكازينوهات تتنافس دائمًا مع بعضها البعض على الأعمال التجارية. سيحاولون بانتظام الحصول على بعضهم البعض في المكافآت التي يقدمونها والترقيات الأخرى. تحقق دائمًا لمعرفة أي كازينو فرنسي على الإنترنت يقدم حاليًا أفضل العروض للاعبين.

أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت الفرنسية محدث: يونيو مؤلف: دامون

المحتويات

المكافآت ذات الصلة:

لا إيداع مكافآت كازينو الولايات المتحدة الأمريكية