أعلى 10 مواقع كازينو على الانترنت المجرية

يعد مشهد الكازينو الهنغاري عبر الإنترنت مثالًا على كيف يمكن للسلطات المحلية الحفاظ على الاحتكار على الرغم من تدخل الاتحاد الأوروبي. مع عدم وجود آمال في رؤية سوق متحررة ، حولت المجر اهتمامها بسرعة نحو العلامات التجارية الدولية. عند البحث عن كازينو Magyar الرائع على الإنترنت ، قد لا تكون المجر أسهل مناطق العالم للعثور عليه. لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة من مواقع الويب التي لا تقبل اللاعبين المجريين فحسب ، بل تقدم أيضًا عملة HUF كمعيار. هيك ، حتى أن بعضهم يقدم الموقع ودعم العملاء باللغة المجرية!

أعلى مواقع الكازينو المجرية عبر الإنترنت 10 مع مكافآت جديدة!

100٪ حتى 3000 يورو أو أكثر.

التوزيعات 99.98%
إجمالي المكافأة € 3000

برنامج ولاء كازينو عالمي رائد عبر الإنترنت!

التوزيعات 98.07%
إجمالي المكافأة € 5000

ما يصل إلى € / $ 200 + 100 لفات

التوزيعات 98.24%
إجمالي المكافأة € / $ 200

قم بإيداع 10 يورو والعب بـ 70 يورو

التوزيعات 97.74%
إجمالي المكافأة € 10

هديتك تصل إلى 100 يورو مجانًا!

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 100

77 لفات مجانية + 100٪ حتى 200 دولار

التوزيعات 98.09%
إجمالي المكافأة $200

$ مكافأة + 1,500 300 الدورات الحرة

التوزيعات 98.29%
إجمالي المكافأة $1500

مكافآت الكازينو من 29 كازينو

التوزيعات 97.86%
إجمالي المكافأة $1000

€ 800 مكافأة

التوزيعات 98.44%
إجمالي المكافأة € 800

قم بإيداع 100 يورو واللعب بـ 200 يورو + 50 لفات مجانية

التوزيعات 97.89%
إجمالي المكافأة € 200

$ / € 500 مكافأة و 140 لفات مجانية!

التوزيعات 98.06%
إجمالي المكافأة $ / € 500



حول أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في المجر مع مكافآت ضخمة!

المقامرة عبر الإنترنت في المجر: هل هذا قانوني؟

نعم ، اللعب في الكازينو عبر الإنترنت في المجر قانوني منذ عام 2017. لقد ذكرنا التاريخ 1991 أعلاه ، وهو العام الذي أصبحت فيه الكازينوهات القانونية. منذ ذلك الحين ، تم فتح أكثر من 10 كازينوهات برية في البلاد ، وبفضل أنشطة اللوبي الخاصة بهم ، أصبحت المقامرة عبر الإنترنت قانونية أيضًا. قوانين المقامرة عبر الإنترنت في المجر هي قانون نظام الألعاب وقانون اليانصيب. يتم تنظيم اليانصيب (والمراهنات الرياضية) من قبل Szerencsejáték Zrt الرسمي. (ألعاب الحظ) الهيئة التنظيمية ، ولكن يمكن لأي شخص يستوفي الشروط الحصول على ترخيص وفتح كازينو عبر الإنترنت في المجر. أهم الأشياء التي يجب معرفتها في هذا الصدد هي:

  • السن القانوني للمقامرة عبر الإنترنت في المجر هو 18.
  • ترخيص مواقع الكازينو المجر على الإنترنت ساري المفعول لمدة 10 سنوات.
  • يمكن لمقدم الطلب إنشاء متجر في الخارج ولكن يجب عليه / عليها الحفاظ على
  • السجلات المالية في أحد البنوك المجرية.
  • الرخصة تكلف حتى 10.000.000 فورنت هنغاري

لا توجد رسوم و / أو ترخيص منفصل للكازينوهات المتنقلة ، إذا كان مقدم الطلب لديه ترخيص للمقامرة عبر الإنترنت ، يمكنه / يمكنها تقديم كازينوهات ios و كازينوهات android

باختصار ، تعد قوانين المقامرة في المجر ليبرالية كما هي ، وهي من بين الدول التي تسمح بالمقامرة عبر الإنترنت دون أي قيود. تسمح لوائح المجر أيضًا للاعبين بفتح حسابات في الكازينوهات الخارجية واللعب ، ولا تفرض الحكومة المجرية رقابة على أي مواقع ويب في الخارج. المقامرة مجانية حقًا ويمكنك اللعب في أي مكان تريده.

أيهما أفضل كازينو عبر الإنترنت في المجر؟

نظرًا لأن المقامرة قانونية ومجانية تمامًا ، فهناك الكثير من مواقع الكازينو في المجر للاختيار من بينها (ومواقع كازينو المجر على الهاتف المحمول أيضًا). هناك طريقتان للعثور على أفضل كازينو على الإنترنت في المجر: يمكنك تجربتها واحدة تلو الأخرى ، وخسارة المال والوقت في هذه العملية ؛ أو يمكنك اختيار أحد مواقع الكازينو في المجر ، والتي يتم انتقاؤها يدويًا واختبارها من قبل موظفينا. جميع المواقع أدناه هي كازينوهات هنغارية صديقة على الإنترنت وتقدم جميع مكافآتها وألعابها للاعبين المجريين دون قيود. نظرًا لأن الإجابة على السؤال "يعتبر كازينو على الإنترنت قانونيًا في المجر" نعم ، يمكنك اختيار أي منها للاستمتاع بمغامرة مقامرة مربحة وممتعة. اخترنا لك فقط أفضل الكازينوهات وأكثرها أمانًا: جميعها مرخصة من وكالة مرموقة (مثل هيئة مالطا للمقامرة و Curacao eGambling) ونقدم أفضل الألعاب مع مكافآت. يمكنك أيضًا قراءة مراجعاتهم ومعرفة المزيد عن كل كازينو. لم يكن العثور على كازينوهات الإنترنت المرخصة في المجر بهذه السهولة: استخدم قائمتنا وابدأ المقامرة دون إضاعة أي وقت!

تاريخ صناعة القمار عبر الإنترنت في المجر

المجر رائدة حقًا فيما يتعلق بالمقامرة الشرعية. تعتبر المراهنات الرياضية وألعاب الكازينو قانونية في الدولة منذ عام 1991. ويسمى القانون الذي ينظم هذه الأنشطة ببساطة "قانون المقامرة".

ومع ذلك ، حتى عام 2017 ، لم تكن مواقع المجر على الإنترنت في الكازينو جزءًا من هذا القانون: لم تدخل قوانين المقامرة عبر الإنترنت في المجر حيز التنفيذ حتى أواخر عام 2017.

لأكثر من 25 عامًا ، كانت المقامرة الأرضية والمراهنات الرياضية فقط قانونية. (ولسبب ما ، تراهن الخيول - يحب المجريون رهانات سباق الخيل.)

في الوقت الحالي ، هناك 9 كازينوهات من الطوب والملاط في البلاد. 5 منهم يقعون في بودابست ، عاصمة المجر. والبعض الآخر مبعثر بين دبرتسن وغيور وسوبرون ونييرجيهازا.

في الواقع ، تشكل ضرائب المقامرة جزءًا كبيرًا من دخل الدولة وتدعمها الحكومة بنشاط. ولكن ، لسبب ما ، لا يحبون الكازينوهات على الإنترنت كثيرًا.

في الواقع ، لم يقوموا بإضفاء الشرعية على مواقع المجر على الإنترنت في الكازينو حتى عام 2017 ، وليس قبل القيام بذلك أصبح إلزاميًا بسبب قرار المجلس الأوروبي.

المقامرة عبر الإنترنت في المجر: هل هذا قانوني؟

نعم ، مواقع المقامرة عبر الإنترنت في المجر قانونية منذ عام 2017. كانت هذه رحلة غريبة حقًا.

لم تكن الحكومة تخطط لجعل القمار عبر الإنترنت قانونيًا ، ولكن الكازينوهات المحلية من الطوب والملاط للضغط من أجل إضفاء الشرعية على الكازينوهات على الإنترنت أيضًا ، وحتى أنها ناشدت المجلس الأوروبي (EC).

أصبحت مواقع المجر في الكازينو على الإنترنت قانونية بسبب قرار المفوضية الأوروبية ، وليس لأن الحكومة أرادت ذلك. على أي حال ، منذ العامين الماضيين ، يمكن لأي شركة إنشاء كازينو عبر الإنترنت في المجر ، أو تقديم خدماتها من الخارج.

كلا الخيارين ممكنان ومدعومان ، طالما أن السجلات المالية لموقع الكازينو محفوظة في حدود البلد. السن القانوني للمقامرة في المجر هو 18 عامًا ويجب على جميع المشغلين الحصول على ترخيص من أجل تقديم خدماتهم. بالحديث عن هذا الموضوع…

قوانين الكازينو على الإنترنت في المجر

وفقًا للقانون الرابع والثلاثين لعام 1991 بشأن عمليات المقامرة ، لا يمكن تنظيم ألعاب الكازينو هذه إلا من قبل شركة امتياز يحق لها تشغيل كازينو بري. نتيجة هذه القاعدة هي أنه من الصعب الحصول على ترخيص كازينو مجري عبر الإنترنت ، واعتبارًا من أغسطس 2019 ، لا توجد مواقع كازينو عبر الإنترنت في المجر.

ومع ذلك ، هناك العديد من المنصات الدولية التي تقبل المجريين وحتى صفحات الويب بلغتهم. علاوة على ذلك ، يُعرض على اللاعبين مجموعة متنوعة من الألعاب للاختيار من بينها وفرص أفضل ، مثل مكافآت الكازينو عبر الإنترنت والعروض الترويجية للكازينو عبر الإنترنت.

طرق الدفع عبر الإنترنت في المجر

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها للمقامرين إيداع الأرباح وسحبها. بطبيعة الحال ، حتى يستمر المشغلون في تزويدهم ببيئات آمنة وعادلة ، يجب أن تكون كل معاملة مالية شفافة تمامًا. وبهذه الطريقة ، يتم قبول بطاقات الائتمان والخصم فيزا وماستر كارد عادةً. ولكن هناك بدائل أخرى بنفس الكفاءة. وتشمل هذه Skrill ، Neteller أو Paysafecard. وعلى الرغم من توفر ecoPayz في المجر ، إلا أنه لا يمكن إجراء عمليات تحويل متعلقة بالمقامرة باستخدام هذه المحفظة الإلكترونية في البلد. لمزيد من المعلومات ، راجع دليل مراجعات الكازينو عبر الإنترنت.

مواقع كازينو عبر الإنترنت تقبل HUF

بسبب نقص العرض المحلي ، هناك العديد من المشغلين الذين يستهدفون السوق المجري. ونتيجة لذلك ، من الممكن العثور على مواقع كازينو عبر الإنترنت تقبل HUF ، مما يسمح بإعفاء المقامرين من رسوم التحويل.

أعلى 10 مواقع كازينو على الانترنت المجرية محدث: يونيو مؤلف: دامون

المحتويات

المكافآت ذات الصلة:

wizbet كازينو