أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في إسرائيل

في كازينو على الإنترنت ، يمكن للاعبين المقيمين في إسرائيل الاستمتاع بجلسة الألعاب بحرية ولا داعي للقلق بشأن القيود التي تفرضها الحكومة المحلية. تعد إسرائيل موطنًا لبعض أكبر الشركات الناشئة وأكثرها شعبية في صناعة الألعاب. ومع ذلك ، بصفتك لاعبًا إسرائيليًا ، يجب عليك اتباع توصيات الخبراء لدينا عند اختيار أي موقع ألعاب معين يناسب متطلباتك حيث يستهدف مشغلو الكازينو المحليون الأسواق الخارجية.

في إسرائيل ، تعد مواقع الكازينوهات على الإنترنت هي الخيار الوحيد لممارسة الألعاب دون الحاجة إلى مغادرة البلاد. عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل كازينو إسرائيل عبر الإنترنت ، هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها. ستجد هنا مراجعة شاملة لكازينوهات Top 10 Israel Online وستحصل على جميع المعلومات الضرورية قبل أن تبدأ اللعب.

أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في إسرائيل بمكافآت طازجة!

احصل على مكافأة 1600 يورو

التوزيعات 97.89%
إجمالي المكافأة € 1600

هديتك تصل إلى 100 يورو مجانًا!

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 100

مكافأة 100٪ ، حتى 100 يورو + 100 كتاب لفات مجانية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 100

300 يورو + 150 لفات مجانية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 300

100٪ يصل إلى £ / $ / € 150 + 150 SPINS على Book of Dead!

التوزيعات 97.18%
إجمالي المكافأة £ / $ / € 150

1000 $ مكافأة ترحيبية + 200 دورة مجانية!

التوزيعات 98.12%
إجمالي المكافأة $1000

100٪ حتى 100 جنيه استرليني

التوزيعات 99.12%
إجمالي المكافأة £100

220٪ حتى 880 يورو + 220 لفات مجانية

التوزيعات 97.19%
إجمالي المكافأة € 880

مكافأة 300 دولار للعملاء الجدد

التوزيعات 98.14%
إجمالي المكافأة $300

100٪ حتى 200 يورو + 15 دورة نقدية مجانية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 200



حول أفضل 10 مواقع كازينو على الإنترنت في إسرائيل بمكافآت ضخمة!

قائمة أفضل الكازينوهات الإسرائيلية على الإنترنت

موطن لكثير من شركات التكنولوجيا العالية الناجحة بما في ذلك أساطير الصناعة مثل بلتش و 888 ، تتخذ إسرائيل موقفاً صارماً بشكل مدهش من المقامرة.

وفقًا للتشريعات الحالية ، تم حظر جميع ألعاب الحظ ، وبالتالي فإن هذه اللؤلؤة الشرق أوسطية هي واحدة من الوجهات السياحية الشعبية القليلة غير القادرة على توفير جو احتفالي من الكازينوهات الأرضية لضيوفها.

على غرار الدول الأخرى التي تتجهم بسبب أنشطة المراهنة النسبية ، تضع إسرائيل استثناءين من الحظر العام.

أولاً ، يسمح بالعديد من اليانصيب والسحوبات التي يديرها Mifal Hapayis ، اليانصيب الوطني. تأسست في عام 1951 تحت إشراف وزارة المالية ، وكانت ميفال حبايس تستخدم أيضًا لتشغيل عدد محدود من VLTs ، ولكن تم إلغاء هذا التصريح في عام 2017.

ثانياً ، يمتلك مجلس المراهنات الرياضية الإسرائيلي (ISBB) الحق الحصري في تنظيم وتنظيم المراهنات الرياضية. تم إطلاقه في عام 1967 ، في البداية يمكن أن يأخذ الرهان فقط كرة القدم وكرة السلة لكنها حصلت فيما بعد على ترخيص لممارسة الرياضات الأخرى مثل التنس وكرة اليد وغيرها.

بطريقة أو بأخرى تمكنت لعبة البوكر ...

.. ليضرب مكانة خاصة رغم كل الصعاب. في عام 2018 ، كانت المحكمة العليا الإسرائيلية صريحة تمامًا بشأن هذه النتيجة - لا ينبغي اعتبار البوكر لعبة حظ ، خاصة في سياق دورات البوكر.

وهناك شيئ اخر. لن تكتمل الصورة دون ذكر الرحلات البحرية في كازينو إيلات. تقع هذه المدينة السياحية الشهيرة على البحر الأحمر ، وتقدم مجموعة من السفن المرحة محمل مع مجموعة كاملة من وسائل الترفيه فيغاس: من الجوائز التقدمية إلى الطاولات عالية الحد. بالطبع ، بمجرد الوصول إلى المياه الدولية.

القمار في إسرائيل

المقامرة عبر الإنترنت في إسرائيل هي نوع من نعم ولا إجابات ، لأنه في حين أن بعض أشكال المقامرة عبر الإنترنت قانونية وممكنة ، فإن البعض الآخر ليس كذلك. يمكن المراهنة على خيارات المراهنات الرياضية واليانصيب الوطني للدولة عبر المواقع الإلكترونية وغير المتصلة بالإنترنت ، على الرغم من أن أي أشكال أخرى من المقامرة ليست قانونية بالنسبة للمواطنين الإسرائيليين للوصول من الداخل. في هذه الحالة ، لن تجد أي كازينوهات داخل إسرائيل توفر ألعاب البوكر أو ألعاب القمار أو روليت على سبيل المثال ، للسكان. ومع ذلك ، في حين أن الوصول واللعب في الكازينوهات على الإنترنت في الخارج لا يزال يعتبر غير قانوني من قبل الحكومة ، ليس هناك الكثير مما يمكنهم القيام به حيال ذلك. لا تتم مقاضاة اللاعبين على وجه التحديد للوصول إلى الكازينوهات الخارجية عبر الإنترنت ، لذلك هناك طرق حول القوانين الإسرائيلية المتعلقة بالمقامرة.

على الرغم من ذلك ، فإن منصات المقامرة والمنشآت الأرضية التي يمكن الوصول إليها داخل إسرائيل تخضع لمراقبة شديدة وتنظيم من قبل الحكومة. شيء آخر يجب ذكره ، هو أنه على الرغم من أن ألعاب الكازينو ومثل هذه تعتبر غير قانونية ، إلا أن هناك عددًا كبيرًا من سفن الرحلات البحرية الموجودة في موانئ إسرائيل التي توفر مثل هذه الأنواع من الألعاب. على العموم ، صناعة القمار هي صناعة كبيرة في إسرائيل ، على الرغم من حقيقة أن بعض أشكال القمار غير قانونية. اليانصيب الوطني ، كما هو متاح على الإنترنت وغير متصل ، لا يزال يحظى بشعبية كبيرة بين المواطنين ، وتجلب صناعة الرهان بشكل عام ما يقرب من 3.5 مليار دولار على أساس سنوي.
أفضل مواقع الكازينو الإسرائيلي

ألعاب الكازينو على الإنترنت المتاحة في إسرائيل

يمكن لمواطني إسرائيل الوصول إلى المئات من ألعاب الكازينو بأموال حقيقية مختلفة في الكازينوهات الخارجية عبر الإنترنت. يشمل ذلك جميع ألعاب فتحات شركات ألعاب الكازينو وألعاب الطاولة ذات الاسم الكبير على الإنترنت. لمعرفة المزيد عن الألعاب المحددة المتاحة في الكازينوهات على الإنترنت ، اقرأ أدلةنا:

عمليات الإيداع والسحب بالشيكل الإسرائيلي

على الرغم من أن اللاعبين الإسرائيليين يمكنهم الوصول إلى الكازينوهات ومواقع الألعاب عبر الإنترنت في الخارج ، إلا أنه لا يوجد الكثير منها يوفر خيار الإيداع واللعب بعملة الشيكل الإسرائيلي. في حين أنه من الممكن العثور على مجموعة صغيرة ، إلا أن الاحتمال هو أن اللاعبين من البلاد سيحتاجون إلى الإيداع وتحويل عملتهم في هذه العملية. من المحتمل أن يكون الدولار الأمريكي هو العملة التي سيكون أفضل خيار لها. للأسف ، حتى لو كانت هذه هي الحالة ، سيظل بإمكان اللاعبين من داخل إسرائيل الاستفادة من بعض طرق الدفع المختلفة من أجل تحويل الأموال إلى حساباتهم. تتضمن خيارات مثل:

  • بطاقات الائتمان والخصم: Visa و MasterCard و Maestro
  • المحافظ الإلكترونية: نيتيلر ، سكريل
  • بطاقات مسبقة الدفع: Entropay
  • العملة المشفرة: بيتكوين
  • التحويلات المصرفية: التحويل البنكي
أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في إسرائيل محدث: يونيو مؤلف: دامون

المحتويات

المكافآت ذات الصلة:

بكرات الماس لا إيداع مكافأة يونيو 2020