أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في النرويج

يحب النرويجيون المقامرة وممارسة ألعاب الكازينو. لكن الوضع القانوني سريع الحركة لم يسمح دائمًا للاعبين بالحصول على إصلاحاتهم في أوسلو أو روزنبورج أو الدائرة القطبية الشمالية.

للحصول على كازينو جيد عبر الإنترنت ، كان على العملاء المقيمين في النرويج الانتقال إلى مواقع الويب واليانصيب التي تديرها الدولة. في هذه الأثناء ، وجد لاعبو البوكر النرويجيون أنفسهم يسافرون للخارج للعب بطولاتهم الوطنية الخاصة.

Is النرويج منطقة محظورة بالكامل عندما يتعلق الأمر بالمقامرة؟ ليس تمامًا ، وهناك الكثير من الفرص للمقامرة في وضع عدم الاتصال وعلى الإنترنت مقابل أموال حقيقية. دعونا نستكشف خيارات محبي الألعاب النرويجية.

تجدر الإشارة إلى أنه لا تتوفر جميع مواقع الكازينوهات الخارجية للاعبين النرويجيين. ومع ذلك ، لا يزال هناك الكثير من المواقع الخارجية التي تقبل النرويجيين وتسمح بالإيداع بالكرونة النرويجية (kr).

أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في النرويج بمكافآت طازجة!

100٪ ليصل الى € 200

التوزيعات 98.14%
إجمالي المكافأة € 200

100٪ حتى 100 جنيه استرليني

التوزيعات 99.12%
إجمالي المكافأة £100

1000 $ مكافأة ترحيبية + 200 دورة مجانية!

التوزيعات 98.12%
إجمالي المكافأة $1000

$ 1000 Bonus + 300 تدور الحرة!

التوزيعات 97.34%
إجمالي المكافأة $1000

220٪ حتى 880 يورو + 220 لفات مجانية

التوزيعات 97.19%
إجمالي المكافأة € 880

1000 دولار مكافأة ترحيبية + 200 يدور الحرة

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة $1000

100٪ حتى 500 يورو + 200 لفات مجانية على الفور!

التوزيعات 97.83%
إجمالي المكافأة € 500

€ 500 مكافأة مرحبا

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 500

€ 1500 مكافأة إيداع

التوزيعات 97.61%
إجمالي المكافأة € 1500

100٪ حتى $ / € 100 + 200 لفات

التوزيعات 96.80%
إجمالي المكافأة $ / € 100



حول أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في النرويج بمكافآت ضخمة!

سيكون الصيادون النرويجيون من بين أولئك الأكثر حرصًا للعب في الكازينوهات على الإنترنت. لذلك يجب أن تكون في البحث عن مواقع الكازينو عبر الإنترنت حيث ستجد عروض جذابة وستأسرها الترقيات والفرص الأخرى للاستمتاع بنفسك والحصول على التجارب الأكثر ربحًا. مع هذا النجاح في لعبة البوكر عبر الإنترنت للنرويجيين ، ستبحث بالتأكيد عن مواقع البوكر عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى أحدث وأحدث فتحات. سوف تنجذب بالتأكيد إلى العروض التي تجدها عند البحث عن الكازينوهات على الإنترنت التي تقدم خدمات خاصة للاعبين النرويجيين. نظرًا لوجود كازينوهات غير قانونية بين جميع هذه المواقع المغرية ، فإن bonus.express متاح لك ، مع اختيار أفضل الكازينوهات على الإنترنت ، الآمنة ، والمختبرة للنرويجيين. يمكنك أن تكون على يقين من أن الاختيار الذي اخترناه لك يتميز بمواقع ألعاب عبر الإنترنت مرخصة وعادلة وذات سمعة جيدة. يعتمد اختيارنا على العمل اليومي الطويل والخبرة ، حيث نبحث عن الكازينوهات على الإنترنت للنرويجيين ونتحقق منهم للعثور على أفضل العروض.

الوضع الحالي على القمار في النرويج

بشكل عام ، أولئك الذين يحبون لعب ألعاب الكازينو النرويج في الكازينوهات النرويجية البرية ، لديهم ثلاثة خيارات - يمكنهم زيارة مرافق سباق الخيل التي تديرها الدولة ، أو يمكنهم المقامرة على سفن الرحلات البحرية في البحر المفتوح ، أو يمكنهم السفر إلى الجوار دول مثل الدنمارك or السويد، حيث الكازينوهات قانونية ويمكن أن يتمتع بها كل زائر.

لا يستطيع أولئك الذين يفضلون اللعب في كازينو عبر الإنترنت في النرويج القيام بذلك ، لذلك عادة ما يقومون فقط بزيارة مواقع الويب الأجنبية التي تقبل لاعبين من النرويج. لا تحظر الحكومة هذه المواقع ولا تقيد وصول المقامرين النرويجيين إلى تلك المنصات. القضية الرئيسية الوحيدة هي أن اللاعبين يجب أن يعلنوا عن مكاسبهم كدخل ودفع الضرائب. لا تتوفر الكازينوهات المحمولة في النرويج أيضًا ، ما لم تكن أجنبية ، لذلك لا تبحث عن كازينو النرويج عبر الإنترنت للحصول على أموال حقيقية.

قوانين للاعبين النرويجيين

هناك ثلاثة قوانين قانونية رئيسية تنظم المكانة الكاملة للمقامرة في النرويج. في بداية القرن العشرين ، في عام 20 ، كان الأول هو قانون Totalizator ، في عام 1927 - قانون الألعاب ، وفي عام 1992 - قانون اليانصيب. هذه المجموعات الثلاث من القوانين ، أولاً ، تحدد الاحتكار الكامل للدولة في مجال المقامرة ، وثانياً ، تنظيم الألعاب المسموح بها وما هو غير مسموح به ، وثالثًا ، ضمن هذه القوانين كان يجب أن يتم تنظيم المقامرة عبر الإنترنت. ومع ذلك ، قررت الحكومة أنه سيكون من الأسهل ببساطة حظر جميع الكازينوهات النرويجية عبر الإنترنت في وقت واحد ، بدلاً من وضع لوائح وقوانين معقدة.

النقطة الرئيسية هي أن المواطنين يميلون إلى إنفاق الكثير من المال على ألعاب الكازينو عبر الإنترنت في النرويج ، علاوة على ذلك ، قررت سلطات الدولة أن المقامرة كانت إدمانية للغاية. لجعلك تفهم الوضع بشكل كامل ، سنلاحظ أن إحدى الوكالات التي تديرها الدولة ، نورسك تيبينغ ، تخضع لسيطرة وزارة الثقافة وشؤون الكنيسة. لذا لا يُنظر إلى المقامرة على أنها نشاط اقتصادي يجلب الأموال للبلاد ، بل يعتبر نوعًا من الترفيه الذي يجب الإشراف عليه.

يُسمح لوكالة Norsk Tipping بتقديم المراهنات الرياضية واليانصيب والعديد من الألعاب الأخرى للسكان المحليين. نورسك ريكستوتو هو المسؤول عن سباقات الحيوانات. فيما يتعلق بالمشاريع الافتراضية ، في عام 2010 ، أصدرت السلطات القانون الذي يقيد اللاعبين المحليين أكثر. وفقًا لهذا القانون ، لم يسمح أي من البنوك لعملائها باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم البلاستيكية للإيداع في الكازينوهات النرويجية عبر الإنترنت. هذا يحد من اللاعبين المحليين حتى لو وصلوا إلى الكازينوهات الأجنبية ، لأننا ، كما نعلم جميعًا ، تعتبر البطاقة البلاستيكية واحدة من أسهل طرق الإيداع وأكثرها سهولة.

يدعي قانون آخر أن الأطراف الخاصة بما في ذلك ألعاب الورق ، أو المقامرة بشكل عام ، قانونية. ومع ذلك ، لا ينبغي تنظيمها كعمل تجاري ؛ يعاقب جميع المشغلين غير المرخصين ، سواء الشركات أو الأفراد ، ويغرمون عادة. علاوة على ذلك ، فإن جميع المواطنين الذين تم ضبطهم يلعبون بشكل غير قانوني عبر الإنترنت ، ويواجهون غرامات ومن السجن من ثلاثة أشهر إلى عام واحد.

السلطات التنظيمية في النرويج

قوانين للاعبين النرويجيين

هناك سلطة رئيسية واحدة تعالج جميع القضايا والحالات المتعلقة بالألعاب والمقامرة في النرويج في النرويج ، ويطلق عليها ، بشكل مدهش ، هيئة الألعاب. سلطة الألعاب هذه ، بدورها ، تتبع وزارة الثقافة وشؤون الكنيسة.
لدى هذه الوكالة ثلاثة جوانب رئيسية من المسؤوليات:

يتأكد من أن جميع الألعاب وجميع مخططات الرهان تفي بمتطلبات الدولة في المجال المتخصص ، وتخضع لسيطرة عامة مناسبة. هذا هو سبب عدم السماح بمجموعة من الألعاب حتى في وكالة تسيطر عليها الدولة.
يعمل مع العواقب السلبية للمقامرة ويحاول منع الخسائر المالية أو المشاكل العاطفية مثل الإدمان. هذا جانب رائع ، لأنه يجب أن تؤخذ العواقب السلبية المحتملة على محمل الجد. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن معظم الأشخاص الذين يتواجدون في الكازينوهات إما يسافرون للخارج للعب أو يلعبون عن بعد من منازلهم. لذلك ، من الصعب التعامل مع العواقب السلبية فيها ، أو حتى جمع أي بيانات إحصائية معقولة.
يجب على الوكالة أيضًا التأكد من أن جميع الأرباح التي يتم الحصول عليها نتيجة الرهان مملوكة للدولة وأن يتم إنفاقها في نهاية المطاف على أشياء مفيدة للمجتمع. هذا هو السبب الرئيسي الآخر الذي يجعل الدولة تبذل مثل هذه الجهود لتنظيم مكانة. سيحبون الحصول على هذه الأموال للأعمال الخيرية.
توفر وزارة الثقافة وشؤون الكنيسة السيطرة النهائية على قضية القمار في النرويج. هذا هو السبب في أن المنظمات التي لديها أعمال خيرية في أذهانهم تمكنت بالفعل من الحصول على أذونات لعقد الأحداث وحتى بطولات البوكر. على سبيل المثال ، في عام 2015 ، حصلت جمعية اللوكيميا النرويجية على تصريح للمساعدة في أحداث البوكر (على الرغم من حقيقة أن لعبة البوكر محظورة في النرويج لعدة قرون).

لذلك هناك طرق حول القانون في المملكة ، والشركات الكبرى أو المنظمات الخيرية تجد هذه الطرق. من ناحية أخرى ، يجب على المستخدمين العاديين فقط البحث عن الفرص المتاحة لهم.

طرق الدفع الشائعة للاعبين من النرويج
منذ يونيو 2010 ، لا يمكن للاعبي الكازينو على الإنترنت من النرويج استخدام بطاقات الائتمان / الخصم للإيداع / السحب إلى / من حساب لاعب الكازينو NOK الخاص بهم.

لم يمنع هذا اللاعبين ذوي الحيلة من اللعب في كازينوهات NOK عبر الإنترنت باستخدام خيارات أخرى مثل المحافظ الإلكترونية مثل Boku و EcoPayz و Neteller و Skrill و Jeton و Siru و MiFinity. المحافظ الإلكترونية رائعة لأنها آمنة / آمنة وسريعة وحصرية وأكثر من ذلك تظهر في كل وقت. من عيوبها أنه قد تتكبد رسوم زيادة ، ويختلف قبولها حسب الكازينو.

يشمل خيار الدفع الآخر طرق دفع القسائم مثل Paysafecard. له بعض الفوائد لأنه يسمح لك بالحفاظ على تحكم أكثر صرامة على إنفاقك ، ولا يتطلب فحص الائتمان ، وهو آمن وآمن وسريع للغاية. ومع ذلك ، هناك قيود ، بما في ذلك أحجام القسائم والرسوم المقيدة إلى حد ما ، وعدم القدرة على سحب الأموال.

أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في النرويج محدث: 25 مايو 2020 مؤلف: دامون

المحتويات

المكافآت ذات الصلة:

لوتس آسيا رمز البطولة كازينو