الكازينوهات على الإنترنت: ما هي متطلبات الرهان؟

0 تعليق
الكازينوهات على الإنترنت: ما هي متطلبات الرهان؟

ليس من النادر أن تحاول الكازينوهات على الإنترنت جذب اللاعبين من خلال تقديم مكافآت لهم - ببساطة التحدث ، المال الحر - يمكن للاعب استخدامها بمجرد تسجيلهم في الكازينو. ومع ذلك ، لكي لا تأخذ مخاطر عالية ، تميل الكازينوهات إلى فرض متطلبات الرهان. دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما ينطوي عليه.

إن متطلب الرهان (المعروف أيضًا باسم متطلب التشغيل) هو في الغالب عنصر أساسي لعمليات الكازينو. بالطبع ، من وجهة نظر اللاعب ، هذه ليست أكثر الفروق الدقيقة جاذبية. هذا هو السبب في تصميم صفحة اللعبة بطريقة قد لا تلاحظ حتى أي شيء غريب حول المكافأة قبل محاولة استردادها. في الأساس ، أوصينا بعناية دراسة القواعد التي تصف الظروف التي سيتم منح المكافأة لك. هناك ستجد معلومات حول متطلبات الرهان غير الواضحة. إذا لم تتمكن من العثور عليه في البداية ، فابحث عن الخط الصغير في الصفحة أو افحص الصفحة التي تصف المكافأة نفسها والعروض الترويجية المختلفة المقدمة.

الكازينوهات على الإنترنت: ما هي متطلبات الرهان؟

الوصول إلى جوهر متطلبات الرهان

إذن ما هو في جوهره؟ هذا الشرط هو مُضاعِف يمثل عدد المرات التي يتعين عليك لعبها على الرغم من المكافأة المعروضة قبل أن تتمكن من سحب أي أرباح (في بعض الحالات ، بالإضافة إلى المكافأة ، قد تتعلق القاعدة أيضًا بالإيداع). عادةً ، يعد تعيين عدد مرات التشغيل جزءًا من أنشطة إدارة المخاطر الخاصة بالشركة. كلما زادت كمية "الأموال المجانية" المعروضة ، زاد احتمال أن يكون عدد المرات التي يتم فيها اللعب أكثر ارتفاعًا. يمكن أن يختلف عدد مرات اللعب بشكل كبير بين الكازينوهات المختلفة - يمكن أن يبدأ في أوقات 15-20 ويصل إلى 40 تقريبًا ، وهو يتناسب مع جاذبية المكافأة.

دعونا نلقي نظرة على كيفية حدوث ذلك. على سبيل المثال ، دعنا نتخيل أن أحد متطلبات التشغيل يشير إلى لعب المكافأة خلال عشرين مرة. المبلغ المتوفر يساوي $ 50 ، والذي يتم منحه للاعب من قبل الكازينو عبر الإنترنت بمجرد تسجيله. لنفترض أنك تستخدم المبلغ بالكامل وتساوي الإيداع الخاص بك $ 100. في مثالنا ، سيتم تعيين الشرط المعطى على أنه عشرين مرة من مجموع علاوة والودائع معا. الحسابات البسيطة جدًا ستوضح لنا أن الرهانات التي تلعبها ستضطر أولاً إلى حساب $ 2000 (نحن فقط نضاعف مبلغ $ 100 من المكافأة والإيداع بواسطة 20). عند حدوث ذلك ، ستتمكن من استيفاء متطلبات التشغيل وستتمكن من سحب المكاسب.

هل تختلف متطلبات الرهان من لعبة إلى أخرى؟

نظام متطلبات التشغيل ليس بسيطًا. ليس من النادر أن تحدد الكازينوهات نسبًا مختلفة مختلفة ألعاب. تساعدك المبالغ المقابلة في نهاية المطاف على تلبية متطلبات playthrough. يتم تعيين النسب المئوية بشكل مستقل من قبل الكازينوهات وتختلف إلى حد كبير في جميع أنحاء الصناعة. ومع ذلك ، هناك بعض الاتجاهات الواضحة - على سبيل المثال ، لعبة ورق, روليت وبعض الدول الاخرى ألعاب لا تساهم (أو تساهم بشكل ضئيل للغاية) في تلبية المتطلبات ، في حين أن نسبة المراهنين على المراهنات على 100٪ هي القيمة التي تهمهم. يُعتقد أن أحد الاستثناءات القليلة في هذا المجال هو كازينوهات تستخدم "Clear Play Bonus System" - يعتمدون على Microgaming ويقال أن لديها نفس المعايير في المكان.

لشرح كيف يعمل هذا ، دعونا نقدم لك مثالا. تخيل أن الكازينو يقدم مكافأة قدرها 100 $ ، مما يفرض متطلب 20 لوقت اللعب حتى يفي به اللاعب. من أجل التوضيح ، فلنفترض أن اللاعب قرر المراهنة على 30 $ على فتحات و $ 20 على Blackjack و Roulette و Video Poker. في هذه الحالة ، يمكننا حساب المساهمة في متطلبات التشغيل: 100٪ x $ 30 (Slots) + 25٪ x $ 20 (Blackjack) + 10٪ x $ 20 (Roulette) + 80٪ of $ 20 (Video Poker) . بإضافة كل من عناصر، وصلنا إلى $ 53 - هذه هي المساهمة التي تم تقديمها من أجل تلبية متطلبات playthrough $ 2000.

* يرجى ملاحظة أن الأرقام المستخدمة في المثال تستخدم هنا فقط من أجل العرض التوضيحي. قبل اللعب ، اقرأ الشروط والأحكام بعناية لمكافأة معينة مقدمة من كازينو معين ، لأنها قد تختلف اختلافًا كبيرًا.

الكازينوهات على الإنترنت: ما هي متطلبات الرهان؟ محدث: 15 يناير 2017 مؤلف: دامون
أنشر الحب

إعلانات