أعلى 10 مواقع كازينو أون لاين بابوا غينيا الجديدة

إن بابوا غينيا الجديدة ليست بلداً يعرفه الكثير من الناس. تقع على جزيرة تشترك فيها مع إندونيسيا ، وهي دولة أوقيانوسية رسميًا. يبلغ عدد سكانها حوالي 7.3 مليون شخص ، قد يعتقد المرء أنه مكان جيد تمامًا للقمار على الإنترنت. مع وجود أكثر من 800 لغة محكية هناك ، يمكن أن يكون لهذا تأثير إلى حد ما على قدرة بابوا غينيا الجديدة على التنقل بنجاح عبر منصة عبر الإنترنت ، على الرغم من أن اللغة الإنجليزية هي واحدة من اللغات الرئيسية.

أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في بابوا غينيا الجديدة بمكافآت طازجة!

100٪ ليصل الى € 200

التوزيعات 98.14%
إجمالي المكافأة € 200

100٪ حتى 100 جنيه استرليني

التوزيعات 99.12%
إجمالي المكافأة £100

احصل على مكافأة 1600 يورو

التوزيعات 97.89%
إجمالي المكافأة € 1600

100٪ حتى 400 دولار + 200 لفات مجانية

التوزيعات 97.88%
إجمالي المكافأة $400

$ مكافأة + 2500 500 الدورات الحرة

التوزيعات 97.86%
إجمالي المكافأة $2500

100٪ مكافأة تصل إلى 200 $

التوزيعات 98.17%
إجمالي المكافأة $200

مكافأة 100٪ ، حتى 100 يورو + 100 كتاب لفات مجانية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 100

1000 $ مكافأة ترحيبية + 200 دورة مجانية!

التوزيعات 98.12%
إجمالي المكافأة $1000

1000 يورو مكافأة + 50 لفات مجانية

التوزيعات 97.55%
إجمالي المكافأة € 1000

مكافأة 300 دولار للعملاء الجدد

التوزيعات 98.14%
إجمالي المكافأة $300

100٪ حتى 200 يورو + 15 دورة نقدية مجانية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 200



حول أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في بابوا غينيا الجديدة مع مكافآت ضخمة!

تنمو صناعة Papua New Guinean على الإنترنت ببطء ولكن بثبات ، بعد الاتجاه القوي لنمو iGaming العالمي. يتزايد باستمرار عدد الأشخاص الذين يتطلعون إلى اللعب في الكازينو عبر الإنترنت في بابوا غينيا الجديدة. على الرغم من أن عدد مواقع كازينو بابوا غينيا الجديدة المسجلة قريبًا إلى حد كبير من الصفر ، إلا أنه لا يزال هناك إمكانية لإخماد رغبتك في الكازينو في البلد. لذلك ، إذا كنت قد بدأت للتو رحلتك للبحث عن أفضل كازينو عبر الإنترنت لبابوا غينيا الجديدة ، فسوف نساعدك في SlotsUp في ابتكار الخيارات المميزة.

لا يمكن لبابوا غينيا الجديدة أن تفخر بتغطية الإنترنت الأكثر شمولاً. وهي ليست من أغنى دول العالم. ومع ذلك ، يبدو أن الحكومة تدرك أهمية الاستثمار في صناعة مربحة عالية عبر الإنترنت في بابوا غينيا الجديدة. في هذه المقالة ، سوف تقرأ عن الوضع مع التنظيم القانوني لسوق كازينو بابوا غينيا الجديدة عبر الإنترنت وكذلك حول قوانين المقامرة الرئيسية ، والمبادئ التوجيهية ، والسلطات الموجودة في البلد. علاوة على كل شيء آخر ، في هذه الصفحة ، ستحصل على إمكانية إنهاء بحثك عن أفضل الكازينوهات على الإنترنت للاعبي بابوا غينيا الجديدة.

مقامرة في بابوا غينيا الجديدة

في عام 2007 ، شرع رئيس الوزراء والحكومة رسميًا جميع الكازينوهات الأرضية والإنترنت على الإنترنت بما في ذلك اليانصيب والمراهنات الرياضية ومسابقات الخيل. مع التشريع ، تم تجميع المجلس الوطني للتحكم في الألعاب لتنظيم جميع عمليات المقامرة ومراقبتها وتنظيمها في جميع أنحاء البلاد. يسمح مشروع قانون التحكم في الألعاب المقبول حديثًا لكل مقاطعة في بابوا غينيا الجديدة أن يكون لديك كازينو واحد بينما يكون الترخيص لمدة عقد من الزمن. بالنسبة لجميع حاملي الكازينو ، سيتم تطبيق ضريبة إجمالية على الإيرادات تساوي 1٪ ، بما في ذلك 20٪ إضافية مخصصة للمجتمعات الأكثر تأثرًا.

لا توجد حاليًا كازينوهات أرضية في بابوا غينيا الجديدة ، لكن الكازينوهات على الإنترنت تزدهر وتكتسب الدعاية باستمرار.

  • في عام 2001 كان هناك العديد من المرافق غير القانونية التي نظمتها عائلات الجريمة الآسيوية. كانت مرتبطة بأنشطة القمار المشبوهة المختلفة ، من روليت وألعاب الورق لسباقات الخيل وفتحات الخيل ، في جميع أنحاء القارة ومنطقة جنوب المحيط الهادئ. وهذا يشمل أيضًا التنسيق والمحاسبة لمنتجعات الكازينو والفنادق غير القانونية.
  • في عام 2004 ، أعطت الحكومة إطارًا زمنيًا لمدة 36 ساعة لجميع مرافق الألعاب غير القانونية لإغلاق أعمالهم وتخطي أي مشاكل مع القانون. على الرغم من سخاء السلطات المركزية ، قرر البعض الحفاظ على التدفق النقدي غير القانوني قيد التشغيل.
  • بعد فترة وجيزة ، داهمت الشرطة المحلية في عام 2005 أحد أكبر الكازينوهات غير القانونية في بورت مورسبي حيث صادرت أكثر من 500 آلة ومعدات كازينو مختلفة. كان هذا بمثابة مثال لبقية مترو الأنفاق ولا يزال معروفًا باسم أكبر غارة كازينو للشرطة من هذا النوع منذ ذلك الحين.
  • في عام 2007 تم تجميع المجلس الوطني للتحكم في الألعاب ، وتم تشريع جميع عمليات الكازينو.
  • في عام 2008 ، حاولت المجموعات الاجتماعية والكنائس دون جدوى معارضة قانون الكازينو لعام 2007 بدعوى أن القمار في بابوا غينيا الجديدة لا يجلب سوى الفقر إلى السكان المحليين. حتى الحاكم العام السير باولياس ماتان أيد قضية الشعب ولكن حتى هذا التاريخ الحالي ، لا تزال المعركة مستمرة.

هيئات السلامة والتراخيص

كما تعلم بالفعل فإن منظم الألعاب الرئيسي لبابوا غينيا الجديدة هو المجلس الوطني للتحكم في الألعاب الذي يمنحك الحقوق القانونية لأداء عمليات الكازينو في البلد. ولكن هناك آخرون يقدمون ثقة إضافية فيما يتعلق بأصالة المشغل والشعور العام بالأمان. سلطة مالطا للألعاب (MGA) لها تأثير على صناعة المقامرة كلها حول العالم وتعتبر واحدة من أكثر سلطات الألعاب جديرة بالثقة. تقوم منظمات مثل eCogra أيضًا بالتحقق من جودة وعدالة جميع المشغلين بما في ذلك تلك الموجودة في بابوا غينيا الجديدة كمنظم جهة خارجية. المجموعات الخيرية مثل GamCare و BeGambleAware موجهة بشكل صارم لمساعدة هؤلاء في حل مشكلة المقامرة المتطورة والمآسي التي يمكن أن تجلبها.

أعلى 10 مواقع كازينو أون لاين بابوا غينيا الجديدة محدث: يونيو مؤلف: دامون

المحتويات

المكافآت ذات الصلة:

كوبونات حديقة فتحة