أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في الفلبين

أصبحت الكازينوهات على الإنترنت شائعة في جميع أنحاء العالم ، وليس في أي مكان أكثر من الفلبين ، حيث يوجد عدد كبير جدًا من أفضل الكازينوهات على الإنترنت داخل البلد. تدير الفلبين وكالة ترخيص مملوكة للدولة لتشغيل الكازينوهات. جميع عناصر التحكم في يد شركة التسلية والألعاب الفلبينية أو PAGCOR. إنها الدولة الوحيدة في آسيا التي ترخص الكازينوهات على الإنترنت.

تعتبر أفضل الكازينوهات على الإنترنت في الفلبين مكانًا آمنًا للمقامرة ، مما يوفر بعض راحة البال للاعب الإنترنت.

هناك الكثير من مواقع الكازينو على الإنترنت المتاحة في الفلبين. فيما يلي قائمة ببعض المواقع المثيرة للاهتمام التي تقدم كل ما يمكن أن يحلم به المقامرون الفلبينيون.

أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في الفلبين بمكافآت طازجة!

100٪ حتى 100 جنيه استرليني

التوزيعات 99.12%
إجمالي المكافأة £100

احصل على مكافأة 1600 يورو

التوزيعات 97.89%
إجمالي المكافأة € 1600

300 يورو + 150 لفات مجانية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 300

مكافأة 250٪ + 125 دورة مجانية

التوزيعات 97.73%
إجمالي المكافأة $250

100٪ حتى 250 يورو + 50 لفات المكافأة

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 250

200٪ ليصل الى € 500

التوزيعات 97.88%
إجمالي المكافأة € 500

100٪ حتى 500 يورو + 200 لفات مجانية على الفور!

التوزيعات 97.83%
إجمالي المكافأة € 500

€ 1500 مكافأة إيداع

التوزيعات 97.61%
إجمالي المكافأة € 1500

€ 750 مكافأة

التوزيعات 97.71%
إجمالي المكافأة € 750

€ 2400 مكافأة مرحبا

التوزيعات 97.81%
إجمالي المكافأة € 2400

ما يصل إلى € / $ 200 + 220 لفات مجانية

التوزيعات 98.24%
إجمالي المكافأة € / $ 200



حول أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في الفلبين مع مكافآت ضخمة!

لقرون ، لعب الأفراد أنواعًا مختلفة من ألعاب الحظ. استمر هذا الاتجاه بالتأكيد في الوقت الحاضر مع الكثير من أماكن الكازينو المختلفة عبر الإنترنت ، وغرف البوكر ، ومؤسسات المقامرة الأخرى. بفضل التحسينات التكنولوجية ، شهدت صناعة المقامرة عبر الإنترنت نموها وتطورها ، خاصة في السنوات الأخيرة. إن لعب ألعاب الكازينو في الكازينوهات على الإنترنت يعني أن اللاعبين يمكنهم الاستمتاع بالمقامرة دون مغادرة راحة منازلهم.

علاوة على ذلك ، يمكنهم أيضًا الوصول إلى ألعابهم المفضلة من أي مكان باستخدام أجهزتهم المحمولة أو أجهزة كمبيوتر سطح المكتب الخاصة بهم. على الرغم من بعض اللوائح المتعارضة ، أظهر عالم الكازينوهات على الإنترنت توسعًا كبيرًا خلال السنوات الماضية. على النحو الذي اقترحه الخبراء ، يعتبر هذا الاتجاه مستمرا. في الواقع ، نما عالم الكازينوهات على الإنترنت بسبب مجموعة متنوعة من العوامل المختلفة مثل الأسواق الجديدة الناشئة ، والتوسع في الإنترنت ، وتسجيل اللاعبين الجدد.

صعود سوق المقامرة عبر الإنترنت

بفضل صعود سوق المقامرة عبر الإنترنت ، لدى اللاعبين من الفلبين مجموعة متنوعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار موردي الكازينو عبر الإنترنت. ارتفع سوق المقامرة عبر الإنترنت بالفعل بأكثر من مرتين منذ عام 2005 ، حيث حقق حوالي 40 مليار دولار على مستوى العالم في عام 2014. خلال نموه وتطوره المذهلين ، ظهرت مجموعة من اللاعبين في السوق وبائعي البرامج والكازينوهات على الإنترنت.

يسعى كل من هؤلاء البائعين واللاعبين في الصناعة لتقديم شيء أكثر وأفضل لابقاء في صدارة المنافسة. هذا هو السبب الرئيسي في أن بعض الكازينوهات الفلبينية على الإنترنت تقدم مكافآت أفضل ومكتبات ألعاب أفضل وبعض الميزات الفريدة. هذه هي الوسائل الرئيسية التي تستخدمها الكازينوهات على الإنترنت لجذب المزيد من اللاعبين ولحفاظ لاعبيهم المنتظمين على الانتقال إلى كازينو آخر عبر الإنترنت.

والحقيقة هي أن التركيبة السكانية للمقامرة عبر الإنترنت أصبحت أكثر تنوعًا. في الواقع ، أصبح عالم المقامرة عبر الإنترنت أحد أشهر وسائل الترفيه. في حين أن النطاق العمري للاعبي الكازينو عبر الإنترنت قد ازداد في الآونة الأخيرة بعد تزايد انتشار الإنترنت في المجتمع ، لا تزال تفضيلات الألعاب تختلف اعتمادًا على عمر اللاعبين.

علاوة على ذلك ، يختلف سلوك الكازينو عبر الإنترنت أيضًا بين الرجل والمرأة حيث يلعب الرجل بشكل عام للإثارة بينما تلعب النساء للاسترخاء. وبالتالي ، من المرجح أن يلعب الرجال في الرهانات الأعلى بينما النساء أكثر عرضة للعب في الرهان الأقل. في كلتا الحالتين ، بفضل الشعبية المتزايدة بشكل كبير لصناعة المقامرة عبر الإنترنت ، يفتح المزيد والمزيد من الكازينوهات عبر الإنترنت أبوابها للجمهور.

وبعبارة أخرى ، فإن اللاعبين من الفلبين لديهم عدد لا يحصى من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل كازينو على الإنترنت. مع هذا العدد المتزايد من الخيارات ، قد يكون اختيار الكازينو المناسب أمرًا صعبًا إلى حد ما. هذا هو السبب في أننا قمنا بتضمين قائمة أفضل الكازينوهات الفلبينية على الإنترنت لمساعدة اللاعبين على تجنب خطأ اختيار الكازينو الخطأ.

المعايير المستخدمة في تقييمات الكازينو عبر الإنترنت

هناك العديد من بائعي الكازينو الفلبينيين عبر الإنترنت للاختيار من بينهم. لذلك ، قمنا بفحص العشرات من مواقع الكازينوهات المختلفة على الإنترنت من أجل توفير قائمة شاملة لأهم الكازينوهات على الإنترنت التي ترحب باللاعبين من الفلبين. يمكن للاعبين الاطمئنان إلى أن قائمتنا تتضمن فقط أفضل الأماكن العاملة في الصناعة.

يتم تصنيف المواقع وفقًا لمجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك مكتبات الألعاب ، والموثوقية ، ودعم العملاء ، والطرق المصرفية ، والمدفوعات في الوقت المناسب ، والتدابير الأمنية ، واللغات. الكازينوهات على الإنترنت المدرجة هنا آمنة مائة بالمائة ، ومرخصة بشكل كامل ، ومرخصة ، بالإضافة إلى أنها مليئة بالميزات القيمة الأخرى ، والتي تجعل من أفضل كازينو عبر الإنترنت.

علاوة على ذلك ، تعتمد تقييمات الكازينوهات على الإنترنت أيضًا على تجارب اللاعبين التي تم جمعها من مصادر مختلفة. لقد قمنا بفحص سمعة الكازينوهات بين اللاعبين الآخرين ، وأقسام دعم العملاء الخاصة بهم ، والتراخيص ، والمكافآت ، والعروض الترويجية ، وحدود السحب ، وخيارات الدفع للسحب والإيداع ، وبحث مواقعهم على الويب وتوافقهم مع الهاتف المحمول.

الكازينوهات المتنقلة في الفلبين

تعد ألعاب الهاتف المحمول تجارة كبيرة في الفلبين ، وهناك الكثير من الكازينوهات الرائعة على الإنترنت التي تقدم الآن خيارات الألعاب المحمولة. يمنحك اللعب على جهاز محمول فوائد رائعة ، حيث تتوفر جميع العناوين الرئيسية عبر التطبيقات ومواقع الكازينو المحمولة المصممة لهذا الغرض.

عندما تلعب على هاتفك المحمول ، يمكنك الوصول إلى نفس الألعاب عالية الجودة وجوائز المال الحقيقي التي تتوقعها من موقع سطح المكتب. قد تتمكن أيضًا من الوصول إلى مكافأة جوّال حصرية أيضًا.

تقدم جميع الكازينوهات الفلبينية عبر الإنترنت الأعلى تقييمًا لدينا خيارات ممتازة للألعاب المحمولة ، والتي تتوافق مع مجموعة واسعة من الأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة. جرب الألعاب المحمولة على جهاز iPhone أو iPad أو Android أو قم بتدويرها عبر Windows Phone.

قوانين المقامرة في الفلبين

قوانين المقامرة معقدة بعض الشيء في الفلبين ، لكنها تخضع للهيئتين التنظيميتين الرئيسيتين - شركة الترفيه والألعاب الفلبينية (PAGCOR) وهيئة منطقة كاجايان الاقتصادية (CEZA).

إن أماكن المقامرة الأرضية بما في ذلك قاعات البنغو ومحلات الرهان وغرف البوكر وكازينوهات الطوب والملاط مرخصة ومنظمة من قبل PAGCOR. من المهم أن نلاحظ أنه بينما توجد ألعاب إلكترونية مرخصة من قبل هذه الهيئة التنظيمية ، فهذه آلات ألعاب إلكترونية وليست مواقع مقامرة عبر الإنترنت - قد يكون هذا مربكًا للبعض.

ترخص CEZA المقامرة عبر الإنترنت في الفلبين - لكن مواقع المقامرة المرخصة من CEZA لا يمكنها تقديم خدماتها للفلبينيين. قد يبدو هذا سخيفًا ، ولكن يمكنهم تقديم خدماتهم إلى السوق الآسيوية الضخمة خارج الفلبين ، مما يجعل CEZA سلطة ترخيص شعبية.

عندما يتعلق الأمر بالكازينوهات الخارجية عبر الإنترنت ، فإنهم أحرار في تقديم خدماتهم للفلبينيين لأن قرار محكمة الاستئناف في عام 2012 حدد نشاطًا ، وهو غير قانوني بشكل صريح ، لا يمكن معاقبته.

تعتبر المقامرة عبر الإنترنت في الفلبين قانونية - لا يوجد قانون يمنع اللاعبين من الوصول إلى الكازينوهات عبر الإنترنت الموجودة في الخارج ويمكن للفلبينيين المقامرة بشكل قانوني هنا. لكن الرئيس رودريغو دوتيرتي تعهد بوقف جميع المقامرة عبر الإنترنت في البلاد في عام 2017 ، وقد يؤدي ذلك إلى انسحاب جميع الكازينوهات الخارجية من السوق الفلبينية ، أو حظرها. وذكر أنه إذا كان بإمكانهم تنظيم وتحصيل الضرائب ، فيمكن استردادها.

في وقت كتابة هذا التقرير ، يقبل كازينو G'day فقط الفلبين كموقع متاح للاختيار عند الاشتراك - ولكن لا يزال بإمكانك اللعب ، ما عليك سوى تحديد موقع وعملة مختلفة. من المهم ملاحظة أنه مع تغيير القوانين ، ستحتاج إلى التأكد من عدم كسرها.

أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في الفلبين محدث: 31 مايو 2020 مؤلف: دامون

المحتويات

المكافآت ذات الصلة:

شركة إكسبرس الشرق