أعلى 10 مواقع كازينو على الإنترنت البرتغالية

تقع على طرف شبه الجزيرة الايبيرية ، يتدفق الكثير من الناس إلى البرتغال لشواطئها. ومع ذلك ، تعد الدولة أيضًا مكانًا رائعًا للمقامرة ، مع أشكال قانونية للمقامرة عبر الإنترنت والأرض. في Online-Cinosinos.com ، نحن مصممون على مراجعة المواقع وتوجيه المستخدمين نحو أفضل المشغلين القانونيين في أسواقهم ، وإيجاد أفضل الكازينوهات على الإنترنت التي تقدمها البرتغال ليس استثناءً. ستغطي هذه الصفحة أفضل الكازينوهات على الإنترنت للاعبين البرتغاليين. انقر على المواضيع أدناه لمعرفة المزيد.

الكازينوهات على الإنترنت في البرتغال
ازدهرت صناعة الكازينو في السنوات الأخيرة ، جنبًا إلى جنب مع نمو السياحة في البلاد. حاليًا ، يوجد 11 كازينوًا بريًا في البرتغال وكازينو دو إستوريل الشهير هو في الواقع واحد من أكبر الكازينوهات في أوروبا. نظرًا لأن ألعاب الحظ ناجحة للغاية وهناك المزيد والمزيد من مواقع المقامرة عبر الإنترنت في البرتغال كل عام ، منذ عام 2015 ، من القانوني المقامرة عبر الإنترنت. يسمح للشركات الخاصة بالتقدم للحصول على ترخيص في الدولة.

أفضل مواقع الكازينو البرتغالية 10 عبر الإنترنت مع مكافآت جديدة!

100٪ ليصل الى € 200

التوزيعات 98.14%
إجمالي المكافأة € 200

100٪ حتى 100 جنيه استرليني

التوزيعات 99.12%
إجمالي المكافأة £100

ما يصل إلى 500 يورو بالإضافة إلى 20 لفات مجانية!

التوزيعات 98.07%
إجمالي المكافأة € 500

احصل على مكافأة 1600 يورو

التوزيعات 97.89%
إجمالي المكافأة € 1600

300 يورو + 150 لفات مجانية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 300

100٪ حتى 400 دولار + 200 لفات مجانية

التوزيعات 97.88%
إجمالي المكافأة $400

77 لفات مجانية + 100٪ حتى 200 دولار

التوزيعات 98.09%
إجمالي المكافأة $200

قم بإيداع 10 يورو واللعب بـ 70 يورو

التوزيعات 97.74%
إجمالي المكافأة € 10

220٪ حتى 880 يورو + 220 لفات مجانية

التوزيعات 97.19%
إجمالي المكافأة € 880

€ / $ 1000 أو 5 BTC +200 لفات مجانية

التوزيعات 97.46%
إجمالي المكافأة € / $ 1000

€ / $ 400 + 150 لفات مجانية

التوزيعات 98.28%
إجمالي المكافأة € / $ 400



حول أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت البرتغالية بمكافآت ضخمة!

القليل من التاريخ عن الكازينوهات في البرتغال

على الرغم من أن الكازينوهات في البرتغال ليست بكميات كبيرة ، إلا أن تاريخ القمار القانوني بدأ منذ أكثر من مائة عام. كان الاختبار الخيري الوطني في عام 1783 أول مثال على المقامرة في البرتغال وافتتح أول كازينو في عام 1904.

بعد ذلك ، حدثت أكبر قفزة في تطوير القمار في البلاد في عهد سالازار والدولة الجديدة التي أنشأها من 1926 إلى 1974.

خلال هذه الفترة ، تم تصديق الكازينوهات بالكامل وحمايتها من قبل الدولة. في السبعينيات ، بعد سقوط "الدولة الجديدة" ، تم تأميم الكازينوهات ، ولكن بحلول نهاية العقد أعيدوا إلى "أيدي خاصة".

كل كازينو له تاريخه الخاص وبعضه مشهور في جميع أنحاء العالم.

أين أفضل 7 كازينوهات في البرتغال؟
يمكن العثور على معظم الكازينوهات بالقرب من المواقع السياحية حيث أنها توفر جميع أنواع الترفيه والمطاعم الراقية والمناسبات. بعضها أيضا فنادق وتوفر إقامة ممتازة.

لقد كنا في جميع أنحاء البلاد ووجدنا سبعة من أفضل الكازينوهات التي يجب أن تجربها بالتأكيد.

بينما يذهب هذا المقال للضغط على نظام القمار البرتغالي الجديد عمره مجرد أيام. أصدرت البلاد قانونًا في 28 يونيو 2015 سيخلق إطارًا قانونيًا جديدًا للألعاب عبر الإنترنت. تم تعيين هذا للسماح للمشغلين المقيمين في الخارج بالتقدم للحصول على ترخيص لتقديم الخدمات في البلد لأول مرة.

بشكل عام ، كانت البرتغال دائمًا دولة صديقة للمقامرة ، حيث تقوم الحكومة بتنظيم وفرض الضرائب على جميع أشكال اليانصيب والكازينوهات والمراهنات. تم إصدار عشرة تراخيص للكازينوهات الأرضية ، تسعة في البر الرئيسي وترخيص على ماديرا. تعتبر المراهنات الرياضية عبر الإنترنت واليانصيب وألعاب الكازينو وفتحات اللعب قانونية أيضًا في البرتغال ، ولكن فقط من خلال مواقع الويب المعتمدة من الحكومة. هناك أكثر من 5,000 موقع إلكتروني وأكشاك رسمية حيث يمكن للمواطنين البرتغاليين المراهنة من خلال الحكومات المشغلين الرسميين.

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل البرتغال منفتحة جدًا على المقامرة هي معدلات الضرائب المرتفعة المفروضة على المشغلين ، والتي تمول 62 ٪ من صناعة السياحة الوطنية وفقًا للتقارير. تتمثل القوة الدافعة وراء التشريع الجديد في نية جمع مبلغ إضافي قدره 25 مليون يورو سنويًا من الضرائب. هذا يعني من الآن فصاعدًا ، سيتمكن اللاعبون المحليون من الوصول القانوني إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من ماكينات القمار والكازينوهات عالية الجودة عبر الإنترنت باللغة البرتغالية. إليك بعض أفضل اختياراتنا للكازينوهات البرتغالية عبر الإنترنت:

البرتغال دولة أوروبية يبلغ عدد سكانها 10 ملايين نسمة ، يعيش الكثير منهم في العاصمة الغامضة لشبونة. تشتهر الدولة أيضًا بشواطئها الرائعة في الغارف. العملة المحلية المستخدمة هي اليورو. يمكنك لعب ألعاب الكازينو عبر الإنترنت في البرتغال ، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمناخ اللطيف.

يستضيف كازينو عبر الإنترنت مجموعة مختارة من ألعاب المقامرة التي يمكن لعبها من جهاز كمبيوتر. يتم الوصول إليها باستخدام الإنترنت واستخدام أموال حقيقية. يقوم اللاعبون بإيداع الأموال للمقامرة ، ومن ثم يمكنهم سحب أي مكاسب. تتضمن الألعاب المتاحة بعضًا من الألعاب الأكثر شعبية ، والتي شوهدت بالفعل في كازينوهات العالم الحقيقي.

هناك بلا شك العديد من الفوائد لاستخدام كازينو عبر الإنترنت. لسبب واحد ، أنه يوفر الراحة للاعب. لديهم وصول سريع إلى مجموعة واسعة من الألعاب ، دون الحاجة إلى مغادرة منزلهم. تقدم المواقع مكافآت غير متوفرة في كازينوهات العالم الحقيقي. علاوة على ذلك ، يمكن للمقامرين الاستمتاع براحة إضافية أثناء اللعب.

من الضروري اختيار كازينو عبر الإنترنت مرخص بالكامل. هذا يعني أن أموال اللاعب والمعلومات المصرفية ستظل آمنة وسرية. كما يضمن أن الموقع يتبع القواعد واللوائح القياسية الصناعية. يعد اختيار موقع ويب غير مرخص خطوة محفوفة بالمخاطر ، ولا يوصى بذلك.

يمكن أن تكون المقامرة ممتعة للقيام بها. ومع ذلك ، يجب أن يكون اللاعبون على دراية بلا شك بمخاطر الإفراط في الإنفاق وإدمان القمار. يجب أن يتأكدوا من أنهم يقامرون دائمًا بمسؤولية. يمكنهم القيام بذلك ، من خلال عدم المقامرة بأموال أكثر مما يمكنهم تحمل خسارته. هذا سوف يساعد على منع الديون الكبيرة.

أعلى 10 مواقع كازينو على الإنترنت البرتغالية محدث: يونيو مؤلف: دامون

المحتويات

المكافآت ذات الصلة:

casumo casino review