Pokerdom لقطة للشاشة
تخزين رسس

Pokerdom

تكساس هولدم

أولاً ، هناك "جولات" 5 الرئيسية في لعبة Texas Hold 'em:
• ما قبل التقليب
• التقليب
• الدور
• النهر
• المواجهة

هناك أيضًا قرارات 5 التي يمكنك اتخاذها أثناء تشكيل اليد في Texas Hold 'em:
• رهان - لوضع كمية أولية من الرقائق على الطاولة أو المال في وعاء.
• Call - لمطابقة رهان اللاعب السابق.
• رفع - للمراهنة على زيادة كمية الرقائق بالمقارنة مع اللاعب السابق.
• Muck (أو Fold) - ﻹﻧﻬﺎء اﻟﻴﺪ وإﻋﻄﺎء ﺑﻄﺎﻗﺎﺗﻚ ﻟﻸﺳﻔﻞ إﻟﻰ اﻟﻤﻮزع.
• تحقق - لاختيار اتخاذ أي قرار في هذه المرحلة. قد تضطر إلى اتخاذ قرار في وقت لاحق في سياق الجولة.

زر التاجر والستائر

تبدأ اللعبة ببطاقة واحدة يتم توزيعها على كل لاعب. يتم تعيين اللاعب الذي يحمل أعلى بطاقة معروضة كزر التاجر. تبدأ كل يد لاحقة مع لاعب يستقبل زر الموزع الذي يتم تمريره في اتجاه عقارب الساعة حول الطاولة بعد كل لعب. يتم التعامل مع البطاقات في اتجاه عقارب الساعة بدءًا من الشخص الذي يتبع التاجر على اليسار. في بيئة الإنترنت ، تكون الجداول نشطة باستمرار ، لذلك عادة ما يكون وضع زر التاجر قد تم إنشاؤه بالفعل عند انضمامك إلى الجدول. يمثل زر التاجر الوضع النظري للموزع. في بيئة حية ، قد يقوم هذا الشخص بالتعامل بالفعل مع البطاقات ، ولكن في معظم الكازينوهات ، وبالتأكيد عبر الإنترنت ، يقوم The House (المكان) بتوزيع البطاقات.


قبل عمل Flop ، يتم إنشاء اثنين من الرهانات المبدئية لإنشاء وعاء أولي. الرهانات العمياء مصنوعة من قبل لاعبين اثنين يجلسان إلى يسار التاجر. اللاعب يجلس بجانب الزر ، المشاركات (المراهنات) كمية المكفوفين الصغيرة. يتم تعيين هذا على أنه نصف الحد الأدنى للجدول. في مثال 20 / 40 ، سيكون هذا 10 USD. اللاعب إلى يساره أو يسارها في "Big Blind". يتم تعيين هذا في المبلغ مساوياً للحد الأدنى (20 USD في المثال الخاص بنا). هذه الرهانات الإجبارية تضمن وجود وعاء للناس للتنافس من أجله. ويطلق عليهم الصغار والكبار ، لأسباب واضحة - بسبب حجمهم النسبي. يطلق عليهم Blinds لأن اللاعبين يقومون بهذه الرهانات قبل استلام أي بطاقات ، وبالتالي يكونون أعمى ليدهم. قد يبدو هذا غير عادل إلى حد ما بالنسبة لهؤلاء اللاعبين ، لكن تذكروا ، أن زر التاجر سوف يتحرك في المرة القادمة وسيصبح اللاعبان الجديدان هما "Small and Big Blinds". هذا يضمن أن كل شخص يحصل على أن يكون تاجر ، المكفوفين الصغيرة وكبير المكفوفين.

أعمى العقوبات

في حال ، لأي سبب من الأسباب ، أنت تخطئ أن تقوم بنشر إما Small or Big Blind - بدون ترك الطاولة - (مثل هذا الإجراء المسمى "Sitting Out") ، هناك عقوبة يجب اتخاذها بمجرد العودة إلى الطاولة:
بالنسبة إلى فقد المكفوفين - يجب أن تدفع غرامة متساوية في القيمة للمكفوفين الكبار. هذا هو مبلغ إضافي للشخص الذي هو بطبيعة الحال المكفوفين الكبار في هذه المرحلة.
إذا كنت في عداد المفقودين في Big Blind - أو Small and the Big Blind - يجب عليك دفع غرامة متساوية في القيمة إلى Big Blind ، وآخر يساوي المكفوفين الصغير. هذه الكمية الصغيرة تذهب مباشرة إلى The Pot (الرقائق / النقود التي يتم رهانها) ولا يتم احتسابها في رهانات اللاعب للمباراة. وهذا ما يسمى رهان الميت.

قبل بالتخبط

يتلقى كل لاعب بطاقتين متجهتين إلى أسفل (تسمى أيضاً بطاقات الجري ، بطاقات الجيب). الشخص الذي يجلس على يسار موقف Big Blind هو أول شخص يتصرف. في هذه الجولة ، لديه ثلاثة خيارات. يمكنه الاتصال أو رفع أو الوحوش. إذا كان يصطاد ، كما سبق ذكره ، فإنه يرمي يده بعيدا ، ويمر العمل إلى اللاعب التالي على اليسار. إذا كان ينادي ، فهو يطابق قيمة رهان Big Blinds الإجباري (20 USD في مثال 20 / 40 الخاص بنا). إذا اختار أن يرفع في لعبة Fixed Limit ، يمكنه فقط رفع 20 USD ، إلى 40 USD.

في لعبة Fixed Limit ، هناك حد أقصى للرهان الأولي 1 وثلاث مرات في جولة واحدة. جميع أنواع الزيادات الثلاثة لها أسماء محددة:
• ربى
• إعادة رفع
• قبعة

في مثال 20 / 40 الخاص بنا خلال Flop ، سيكون الرهان المبدئي 20 USD ، ستكون الزيادة 20 USD إضافية - وهذا يعني أن اللاعب قد رهان 40 USD ، وستكون إعادة الرفع إلى 60 USD وسيكون الحد الأقصى آخر 20 الدولار الأمريكي الذي يصل إلى 80 USD. بعد أن تم وضع الحد الأقصى ، لم يعد هناك أي ترقيات أخرى خلال هذه الجولة. تذكر ، سيتم إجراء الرهانات والارتفاعات على المنعطف والنهر عند الحد الأعلى (سنرى ذلك لاحقًا). في نهاية المطاف ، فإن نتائج الارتفاعات المسموح بها تبدو كالتالي: الرهان ، الزيادة ، إعادة الزيادة ، الحد الأقصى.

الآن دعونا نعود إلى اللعبة. يستمر هذا الإجراء في اتجاه عقارب الساعة حول الطاولة ، مما يتطلب من كل لاعب اتخاذ قرار ما إذا كان سيتم الاتصال أو الرفع أو التهام كما يراه مناسبًا ، إلى أن يصل إلى اللاعب في موقف المكفوفين الصغير. دعونا نقترح أن الجميع قد اتصل. في مثال 20 / 40 ، سيعني هذا أنهم قد التزموا جميعًا بـ 20 USD في القدر. والآن ، حان دور المكفوفين الصغار للتصرف. تذكر ، في بداية الجولة ، راهن هذا الشخص بالفعل بمبلغ مساوٍ لنصف الحد الأدنى (10 USD في مثالنا). وبسبب هذا ، إذا قرر هذا اللاعب الاتصال ، فسيتعين عليه فقط إضافة 10 USD في الرهان (مما يجعل 20 USD في مجموع حساباته). بالطبع يمكنه أيضًا رفع 40 USD أو الوحل.

إذن هنا عندما ينتقل العمل إلى Big Blind. هذا اللاعب قد ارتكب بالفعل 20 USD إلى القدر. من الناحية النظرية ، يمكن اعتبار ما قبل التقليب أكثر من ذلك ، لأن الجميع قد ارتكبوا نفس القدر ولكن ، بما أن "الأعمى الكبير" هو الموقف الوحيد الذي لم يتخذ بعد قراراً يستند إلى بطاقاته ، فإنه مسموح له بذلك في هذا لحظة محددة. يمكنه رفع (إلى 40 USD) ، أو التحقق من ذلك. عادة ، لا يمكن للاعب التحقق أثناء وجود المال على الطاولة ، ولكن ، في هذه الحالة المحددة ، يمكن للاعب في موقف Big Blind أن يتحقق بالفعل.

من المهم أيضًا أن تتذكر أنه في معظم الحالات ، إذا كان لا يزال لديك خيار ، خاصة في بداية اللعبة وفي الجولتين الأوليتين ، يجب أن تتحقق بشكل أفضل بدلاً من تدوين يدك. يمنحك هذا المزيد من الفرص لأنك لا تزال في اللعبة وقد تتلقى دائمًا بطاقات من شأنها تعزيز توزيع الورق. في حال قرر اللاعب في موقع Big Blind رفع مستوى اللعبة ، تستمر اللعبة تقليديًا في اتجاه عقارب الساعة إلى الطاولة مرة أخرى حتى يقوم جميع اللاعبين باستدعاء أوراقهم أو تحطيمها. في نهاية كل الجولات العادية ، تستمر اللعبة حتى يقوم اللاعبون بتخصيص نفس المبلغ من المال في القدر ، أو يقومون بتدمير أوراقهم. في المثال الحالي ، سنسمح لمدقق Big Blind بالتحقق.

في ذلك ، تعتبر جولة ما قبل التقليب أكثر وأكثر ويتم جمع جميع الرقائق ووضعها في منتصف الجدول.

التقليب

يتعامل الموزع مع ثلاثة بطاقات مواجهة على الطاولة. تسمى هذه البطاقات عادةً بطاقات المجتمع أو بطاقات المجلس ، وكما يوحي الاسم ، يتم مشاركة هذه البطاقات من قبل جميع اللاعبين على الطاولة للمساعدة في إكمال أيدي بوكرهم. عندما يتم توزيع بطاقات المجتمع ، يكون الشخص الأول المطلوب لاتخاذ قرار هو اللاعب على يسار زر التاجر. عادة ما يكون هذا الشخص في موقف المكفوفين الصغير ، ولكن في حالة تعرض الأخير للموت ، فإن اللاعب التالي هو أول لاعب يبدأ العمل. هذا اللاعب يمكن أن يتحقق أو يراهن. ويستمر العمل بعد ذلك إلى أن يحصل كل لاعب على فرصة للتدقيق ، أو الاتصال (إذا كان هناك رهان أو رفع) ، أو رفعه. وبمجرد وجود رهان أو زيادة ، يجب على كل لاعب مطابقة الرهان الذي تم إجراؤه ، أو إعادة رفعه أو التقليل منه للاستمرار في الإجراء. من المعتاد على جميع اللاعبين التحقق خلال الجولة. في هذه الحالة ، لن يتم إضافة أي أموال إلى القدر ، وستنتهي الجولة.

تأتي نهاية الجولة بمجرد أن يكون جميع اللاعبين قد اتصلوا (أو يطرحون) ، وقد راهنوا على نفس المبلغ.

الدور

يضع الموزع بطاقة مجتمعية من الدرجة الرابعة على الطاولة. مرة أخرى ، يمكن للاعبين ، بدءاً من اللاعب المتبقي من الموزع ، التحقق من أو الرهان أو التقليل في المقابل. على أي حال ، في هذه الجولة (وما يلي) ، ينبغي على جميع اللاعبين المراهنة والرفع وفقا للحد الأعلى من الجدول. بعد مثالنا ، أقصى مبلغ للرهان ورفع في هذه الجولة هو 40 USD. يستمر العمل ، كما كان من قبل ، مع جميع اللاعبين يراهنون في النهاية على نفس المبلغ ، أو تعريض أيديهم. مرة أخرى ، يتم تجميع كل رقائق الرهان في هذه الجولة في وسط الطاولة.

نهر

تاجر يتعامل الآن بطاقة 5th مواجهة وهذا هو بطاقة المجتمع النهائي على الطاولة. كل لاعب لديه الآن 7 بطاقات في المجموع: بطاقات ثقب اثنين وخمسة بطاقات المجتمع على الطاولة). هذه البطاقات تخدم للحصول على أفضل خمسة بطاقات. مرة أخرى ، اللاعب المتبقي من التاجر هو أول من يتخذ الإجراء ويستمر العمل حول الطاولة بنفس الطريقة كما كان من قبل.

ملاحظة مهمة: في هذا ، أو في أي جولة أخرى ، إذا راهن أحد اللاعبين أو رفع ، وكل اللاعبين الآخرين قاموا بالتخلص من أوراقهم - انتهت اليد ، واللاعب الذي قام بالمراهنة الأخيرة أو رفع قبل الجميع يفوز تلقائيا باليد. بجانب هذه النقطة ، لا يكون الفائز ملزمًا بإظهار يده ، على الرغم من أنه يجمع كل المال الرهان حتى هذه النقطة.

المواجهة

في حالة استمرار اللعبة وما زال جميع اللاعبين أو جزء منهم في القدر ، بعد النهر ، يجب على اللاعبين المتبقين مقارنة بطاقاتهم لتحديد الفائز في الجولة الأخيرة التي تسمى المواجهة. تقليديًا ، يفوز اللاعب صاحب أعلى توزيع ورق يد ويمسك القدر. إذا كان لاعبين أو أكثر يملكان أيدي متطابقة ، فإن القدر ينقسم بينهما مع أي رقائق متبقية متبقية تذهب إلى اللاعب المتبقي من The Dealer.

في حال كنت تلعب نسخة احترافية من تكساس هولدم وتريد الالتزام بجميع خصوصيات هذه اللعبة ، تذكر البنية التالية التي توضح كيف يجب على اللاعبين عرض بطاقاتهم. أول شخص يُظهر أوراقه هو آخر شخص يتخذ إجراءً عدوانيًا عندما يراهن أو يرفع في النهر. على سبيل المثال ، إذا تحقق اللاعب في موقف Small Blind ، فإن موضع Big Blind يراهن على 40 USD ومكالمات الآخرين. في مثل هذه الحالة ، فإن اللاعب في موقف Big Blind سيعرض أوراقه أولاً. ومع ذلك ، إذا رفع شخص آخر (أو اتصل به الآخرون أو طُرد) ، فحينئذٍ سيكون هذا الشخص هو أول من يعرض أوراقه. إذا تمكن اللاعب الذي يساره من الفوز على يده ، فسيكون هو الذي سيعرض أوراقه. ومع ذلك ، إذا كان لديهم يد أقل شأنا ، فإنهم غير ملزمين بإظهار يدهم الخاسرة ويمكنهم ببساطة الإطراء. بمجرد أن يقوم جميع اللاعبين بعرض أيديهم (أو طبعهم) ، فإن اللاعب (اللاعبات) الذي يحمل أعلى يد مرئية يفوز بالوعاء.

ماذا يحدث بعد ذلك؟

بعد The Showdown ، يتم إرجاع جميع البطاقات إلى التاجر ، حيث يجمع اللاعب الفائز رقائقه ويتم تحريك زر التاجر في اتجاه عقارب الساعة إلى اللاعب التالي. يضمن هذا الإجراء ، كما ذكر من قبل ، أن يتم تداول الموزع والمكفوفين الصغار وكبير المكفوفين ، مما يضمن تشغيل جميع اللاعبين على الطاولة في جميع المراكز.

وعاء الحد

ألعاب حدود الحد هي فقط ذلك. يمكن للاعبين المراهنة في أي مكان بين الحد الحالي للجدول (الحد الأدنى خلال ما قبل التقليب والتخبط والحد الأعلى خلال المنع والنهر) ، والحد الأقصى للمقدار في الرهان وعلى الطاولة.

على سبيل المثال: ننضم إلى لعبة 20 / 40 أثناء Flop. يوجد 200 USD في القدر وقد قام اللاعب في مركز Small Blind بعمل رهان 20 USD. اللاعب التالي يجب أن يراهن على 20 USD للاتصال به. جعل المجموع وعاء 240 USD (200 (وعاء) + 20 (رهان 1st لاعب) + 20 (مكالمتك)). في هذه الحالة ، يمكنك رفع القيمة إلى 240 USD.

على سبيل المثال ، يمكنك رفع 160 USD. الآن هناك 400USD في وعاء. يجب على اللاعب التالي الاتصال على الأقل برقم 180 USD الخاص بك. يعني هذا أن هناك الآن 580 USD على الطاولة (200 (Pot) + 20 (Beta 1st Player) + 180 (Your Beta and Raise) + 180 (Call's Call's Next). قد يرفع من خلال أي شيء بين حد الجدول (Lower أو أعلى ، في مثالنا 20 USD أو 40 USD) و 580 USD.

كما ترى ، يزيد حجم الوعاء بشكل كبير ، وبسبب هذا ، قد يعتبر هذا النوع من البوكر في بعض الأحيان أقرب إلى لعبة لا حدود من حد ثابت واحد.

لا حدود

بسيطة للغاية ، كما يوحي الاسم ، في لعبة لا حدود ، يمكن للاعبين المراهنة على أي شيء بين الحد الأقصى للجولة ومجموع رقائقها. الرهان على جميع رقائقك ، في أي لعبة بوكر تسمى "All In". قد يكون السبب في ذلك أنك اخترت أن ترفع الكمية الكاملة من رقائقك ، أو لأنك ببساطة نفدت من الرقائق أثناء تلك اليد المعينة.
ملاحظة: يُحظر تمامًا إعادة تشغيل الرقاقات أثناء وجود لعبة البوكر.
إذا خرج لاعب من الرقائق أثناء توزيع الورق ، لكن اللاعبين الآخرين يواصلون المراهنة ، فإن القدر ينقسم عند النقطة التي يراهن فيها اللاعب على جميع رقائقه. يتم الاحتفاظ بجميع الرهانات اللاحقة التي يقوم بها اللاعبون الآخرون في "وعاء جانبي" منفصل. في Showdown ، يتنافس اللاعب الأصلي فقط مع Pot Main ، الذي ساهم فيه. جميع اللاعبين الآخرين يتنافسون على الأواني. في بيئة أرضية ، يتم تحديد الفائز في الرهان الجانبي أولاً.

من حين لآخر ، قد ترى العديد من الأواني الجانبية. مرة أخرى ، يتم تطبيق نفس القواعد هنا. مرة أخرى ، يتنافس اللاعبون فقط على الأوعية التي ساهموا بها.

أوماها

أوماها هي لعبة Texas Hold'em التي تم لعبها بشكل شبه مطابق مع الاستثناء الوحيد - حيث يتم توزيع أوراق اللعب على 4 بدلاً من اثنين كما هو الحال في Texas Hold'em.

تذكر ، من المهم للغاية أن تضع في اعتبارك هذه الحقيقة ، كما هو الحال في حالة عدم رغبتك ، من المحتمل أن تواجه بعض المشكلات في تعريف حجم البطاقات. ألق نظرة على هذا المثال الحي:
البطاقات المخرمة هي: 5h - 10s - Js - As.
بطاقات المجتمع هي: 3d - 4d - 6c - 7c - Kh.

قد تفاجأ ولكن هنا ، لن تجعل من Flush مع Ace مرتفعة ولا على التوالي مع 3-4-5-6-7. في هذه الحالة المحددة ، فإن أفضل توليفة تحدث هي توزيع الورق باستخدام Ace.

وهنا سيكون أفضل إجابة عن سبب ذلك هو ما يلي: في Omaha Hold'em يتم إنشاء مجموعتك من اثنين فقط من بطاقاتك المخرمة وثلاثة من 5 على الطاولة.

OMAHA مرحبا لو

لإنشاء تركيبة فائزة في Omaha High Lo ، يجب إنشاء مجموعة بوكر تتكون من بطاقات 5 حيث يجب ألا تكون أعلى بطاقة فيها أعلى من 8. من أجل إنشاء تركيبة يدوية واحدة ، قد يستخدم أحد الآس على أنه أصغر بطاقة (قد يكون آس هو أعلى وأقل بطاقة مساعداً لمساعدتك في صنع التركيبات المقابلة) ، ولا يتم حساب Straight و Flush كمجموعات lo هنا.

وفقًا لما ورد أعلاه ، من السهل جدًا تخمين أن أفضل توزيع ورق في Omaha High Lo يتكون من 5-4-3-2-Ace. ومرة أخرى ، ضع في اعتبارك ، لا يتم حساب "مستقيم وفلاش" هنا. أو حتى في حالة أن جميع بطاقات 5 سترتدي نفس الحذاء (جميع القلوب على سبيل المثال) ، وإذا لم يتم احتساب Flush ، نعم ، سيكون هذا هو المزيج المثالي لـ Omaha High Lo. ويجب أن تتذكر أيضًا أن أي زوج هنا سيحسب على أنه مرتفع. لذا في هذه الحالة ، لن يقوم 2-2-4-5-A بعمل مجموعة "lo".

عندما لم يتمكن أي من اللاعبين من إنشاء توزيع ورق ، يفوز لاعب ذو أعلى توزيع ورق. على العكس من ذلك ، عندما يكون هناك لاعبين اثنين ، واحد مع أعلى توزيع ورق والآخر مع واحد من المتنافسين سيؤدي إلى تقسيم البنك. في حالات نادرة ، سيأخذ اللاعب الذي يجمع بين مجموعتين محتملتين في يد واحدة كل من الجزء المرتفع والعالي من البنك. في دورة من هذه اللعبة ، يتوقع من اللاعب أن يرفع يده أولاً ثم عندها فقط (عندما يكون ذلك ممكناً) يخلق يدًا. وتعمل نفس القاعدة على المواجهة: يتم تحديد الفائز بأعلى توزيع الورق الأول.

كيف تلعب في اوماها هاي لو؟

كما قيل بالفعل ، لعبت اللعبة تقريبا بنفس الطريقة مثل تكساس هولدم مع الاختلافين فقط: اللاعبين يتم التعامل مع بطاقات ثقب 4 بدلا من اثنين كما هو الحال في تكساس هولدم والفرق الثاني هو أن كامل ينقسم وعاء إلى قسمين - واحد للأيدي عالية والآخر لو واحد. من المفترض أن يقوم كل لاعب بإنشاء تركيبة 5-card من أجل توزيع الورق العالي ومزيج Lo للطراز Lo واحد. يتم تقسيم جميع المكاسب المقابلة. في حالة عدم تمكن أي من اللاعبين من إنشاء تركيبة من توزيع الورق - يأتي القدر بأكمله إلى اللاعب صاحب أعلى توزيع ورق. في حالة فوز لاعب واحد بكل من الأيدي العالية والأخرى - يأخذ القدر بأكمله.

اوماها عالية لو استراتيجيات

بدلا من ذلك إلى Texas Hold'em يتم التعامل مع كل لاعب بطاقات ثقب 4. يجب أن تتذكر أيضًا أن هذه اللعبة ستكون غير مربحة إلى حد ما بالنسبة للاعبين الذين لم يحددوا استراتيجية أساسية على الأقل. هذا أمر حاسم على وجه الخصوص عندما يتم إضعاف عدد أقل من اللاعبين في الجولات الأولى من اللعبة. سوف تفهم السبب في هذه العملية.

Omaha High Lo Strategy - تذكر 2 + 3

لتقييم مجموعتك المحتملة بشكل صحيح ، يجب أن تضع في اعتبارك دائمًا أن هناك حاجة لبطاقتين فقط من أصل أربع بطاقات لتكوين مجموعة مع ثلاثة من بطاقات 5 فقط في الجدول. من المهم جدا أن نتذكر هذه القاعدة من أجل التعرف على اليد القوية المحتملة. من ناحية أخرى ، في حالة عدم إيلاء اهتمام خاص لها ، قد تظهر يدك أعلى من المتوقع في دورة اللعبة. لتشكيل أقوى تركيبة Lo-hand ، يوصى بشدة بفهم وتذكر هذه الأساسيات 2 قواعد:
1. تجنب أي زوج بطاقات في تركيبة الخاص بك
2. يجب ألا تتجاوز قيمة أعلى بطاقة مفردة في يدك 8

اوماها عالية لو استراتيجية المكسرات لو

بادئ ذي بدء ، دعونا نعطي تعريف "لو المكسرات". للحصول على يد Nuts lo يعني الحصول على أقوى تركيبة ممكنة. قد لا يعرف اللاعبون المبتدئون الأمر على الفور للمرة الأولى ، على الرغم من أنه سهل للغاية ، وهو أكثر أهمية ، من الضروري أن يعرفوا من أجل الفوز في أوماها هاي لو. إليك نصيحة صغيرة لكي تتذكرها لتسهيل الرجوع إليها: «Nuts Lo» هو «2 + 3». هذا يعني أنه في حال كانت اثنتان من أوراقك الأربعة في بطاقاتك المخرمة عبارة عن deuce (2) و Ace - فأنت تحمل مجموعة Nuts Lo.

ولكن يجب أيضًا أن تراقب بطاقات (البطاقات ، والبطاقات على الطاولة) الخاصة بالمجتمع ، حيث أن ثلاثة منها تتكون من 8 و loer وبطاقات بدون زوج سيتم إضافتها إلى deuce و Ace وتشكيل مجموعة الأحتمال الممكنة في يدك. سيتم إنشاء انقطاع مؤاتٍ آخر لك بواسطة Deuce و 3 و Ace على الطاولة. كما هو الحال في دورة اللعبة ، ستتم إضافة بطاقتين اجتماعيتين إضافيتين ، مثل 8 أو lo ، وبضع بطاقات lo-pair - سيكون لديك بالتأكيد Nuts lo. في هذه الحالة نوصيك بشدة برفع الرهانات كما هو الحال في هذه الحالة لديك بعض الفرص العالية لاتخاذ ما لا يقل عن وعاء لو.

اوماها عالية لو استراتيجية المكسرات فلوش

كما يجب أن تكون قد خمنت بالفعل ، فإن أفضل تركيبة Nuts Flush ممكنة هي Flush. يجب على جميع اللاعبين معرفة كيفية التمييز بين Nuts Flush على الأقل لغرض الوصول بشكل واضح إلى القدر. الق نظرة على هذا المثال:

بطاقاتك الفتحة: 2c - Ac
بطاقات المجتمع: Dc - 9c - 7c.

بما أن معظم خصومك يحتمل أن يكون لديهم قلوب Flush ، فقد تحافظ على هدوئك لأنك تعرف أنك حصلت على أعلى مستوى ممكن من Flush - Nuts Flush. إن القدرة على التعرف على هذا النوع من الدمج قد يحسن بشكل كبير من وضعك في اللعبة ويساعدك على تحديد حجم الرهانات الإضافية.

اوماها عالية لو استراتيجية احتمالات بك ضد احتمالات خصمك

من الناحية المثالية ، يجب أن تعرف كيفية تحديد أفضل تركيبة ممكنة من خصمك ، وإذا كانت هناك ثلاث بطاقات من نفس الرزمة على الطاولة. يجب أن تدرك أنه في مثل هذه الحالة ، قد يكون لدى أحد معارضيك على الأقل نظافة. في هذه الحالة ، إذا كنت تعرف 100٪ أن يدك ليست قوية بما يكفي للتغلب على Flush - يجب عليك طيها. من ناحية أخرى ، إذا كانت بطاقات المجتمع على الطاولة تشكل ضوءًا مستقيميًا مثل 3-4-6-8-9 ، فستحصل على أفضل حالًا إذا كنت تملك على الأقل مستقيمًا أو يد قوية بما يكفي للتغلب عليها ، على العكس - كنت أفضل طية.

في المثال المذكور 3-4-6-8-9 ، هناك على الأقل طرق 5 لتشكيل "مستقيم" باستخدام اثنتين من بطاقات الفتحات وبطاقات مجتمع 3 خارج 5 على الجدول:
• 2-3-4-5-6
• 3-4-5-6-7
• 4-5-6-7-8
• 5-6-7-8-9
• 6-7-8-9-10
بالطبع قد تبدو هذه الأمثلة في مكان ما بين الخيال العلمي والحقائق ، على الرغم من أنها تدل بوضوح على ضرورة اهتمام اللاعب العالي بالألوان الممكنة للخصوم.

أوماها عالية لو العليا استراتيجية الأيدي

بما أن هذه اللعبة تنطوي على قدر كبير من المجموعات الفائزة ، فكن على استعداد لحقيقة أن عددهم سوف يتجاوز بشكل خطير عدد المجموعات الممكنة في Texas Hold'em. لذا تأكد من أن تفهم أن ثلاثة من نوع أو زوج لا توجد حتى الآن تلك المجموعات التي غالبا ما يفوز في أوماها.

الأخطاء الشائعة في أوماها

أحد أكثر أخطاء اللاعبين الذين اعتادوا على ذلك هو أنهم يفسدون تحديد قيمة يد البداية بعد استلام أوراق اللعب. يحدث ذلك لسبب اكتشاف معظمهم لعالم البوكر أثناء لعبهم في تكساس هولدم ، مما يجعلهم يبالغون في تقدير بطاقاتهم العالية أثناء اللعب في لعبة البوكر في أوماها.

على سبيل المثال ، يبدو أن زوجًا من Aces كان مزيجًا قويًا للغاية من PF (preflop) ، في حين أنه يبدو في الغالب أنه الحائز على جائزة الفوز عندما لا يظهر التفلت في الآس الثالث.

خطأ آخر لاعب جديد نابض بالحياة هو زيادة لا يمكن السيطرة عليها في حالة وجود زوج عال بعد الصفقة مباشرة. وعادة ما يتنبأ بسهولة بالزيادات الواضحة من قبل اللاعبين المتمرسين الذين يميلون إلى رسم أوجه الشبه بين الرهانات والزيادات بينما ينتظرون البطاقة القوية في التقليب.

خطأ واضح آخر هو المحاولات البديهية الماهرة للخداع. علاوة على ذلك ، هذه واحدة من تلك الأخطاء التي قد تصبح كارثة صافية عندما يكشف معظم اللاعبين عن هذا الخداع برسم التشبيه بين الرهانات السابقة والظهور وبالتالي فإن الخدعة ستبقى غير معقولة. لذا هنا هو التلميح الصغير للاعبي البوكر الجدد في Omaha: حافظ على اسمك العادل وحاول تجنب الخداع حتى تشعر بالأمان الكافي لاستراتيجيتك المحددة.

عند التبديل من Texas Hold'em إلى Omaha ، من الواضح أن بعض اللاعبين الجدد سيلاحظون التوازي بين الحجم المعتاد للوعاء التقليدي لـ Hold'em و Omaha High-Lo الذي يميل إلى أن يكون فوق المستوى.

في حين أن معظم اللاعبين يندفعون فقط بعد التقليب عند اللعب في تكساس هولدم ، فإن لاعبي أوماها الذين يحملون بطاقات 4 في أيديهم إلى جانب عدد كبير من الصعاب من غير المرجح أن تطوى أوراقهم بعد الصفقة الأولى.

خطأ آخر شائع للاعبين الجدد هو عدم طي أوراقهم مع المكسرات (أعلى توزيع ورق في الوقت الحالي) بعد التقليب. على سبيل المثال ، حدث لك الحصول على المكسرات بعد التقليب ، دعنا نقول أنها كانت عالية مباشرة مع Ace. ما الذي يحدث بعد ذلك؟ سوف يرفع اللاعبون حتى يحين دورك لاتخاذ قرار. وعندما يكون اللاعبون ظاهرين للقيام برهان بدلاً من انتظار "فلوش" ، فإن أفضل قرار لك سيكون طي بطاقاتك واختيار أفضل لحظتك.

ما هو الحد وعاء؟

حد الرهان هو نوع من لعبة البوكر Omaha ، والتي تُعرف أيضًا باسم PL. هذا يعني أن أي مراهنات أو زيادة في دورة من هذا النوع من اللعبة هي لتتناسب مع المبلغ الموجود في الرهان. بمعنى آخر ، سيكون حجم الوعاء بمثابة حد خلال جولة المراهنة. يجب أن يكون الرهان الأقصى في جولة المراهنة الأولى مساويا لمجموع الرهان الصغير والكبير. على سبيل المثال ، في لعبة الحد من 10 \ 20 ، يجب ألا يتجاوز الرهان الأول مجموع Big و Small Blinds ، من حيث المثال الحالي ، قد لا يتجاوز الرهان 30. وبالتالي ، قد يطابق اللاعب التالي الرهان في مبلغ 30 ، أو رفعه إلى 60.

OFC الأناناس

Pineapple Open Face Chinese Poker - وهو نوع من البوكر الصيني الذي يتلقى فيه اللاعبون الثانيون من ثلاث بطاقات وجهًا لأسفل ، يجب طي واحدة منها. يرى المعارضون في النهاية ورقتين فقط ، والثالث يبقى غير معلوم بالنسبة لهم.

لعبت اللعبة مع سطح قياسي من بطاقات 52 (من 2 إلى Ace ، لا الفتيان). الدعاوى متساوية. الحد الأقصى لعدد اللاعبين في الأناناس - 3.

وبالتالي ، تحدث اللعبة في 5 أدوار: 5 + 2 + 2 + 2 + 2

في حالة الخيال ، يتلقى اللاعب بطاقات 14 ، والتي يجب استخدام 13 وتجاهل 1.

الهدف من المباريات هو الحصول على أقوى تشكيلة للتغلب على الخصم وجمع المزيد من النقاط. اللاعب مع معظم النقاط في نهاية الجولة يفوز.

بدوره اليد

يتم لعب اللعبة مع بطاقات 52. لا توجد بطاقات المجتمع أو جولات الرهان.

التعامل مع الأوراق في متناول اليد.

يتم توزيع البطاقات بالتناوب على شوارع 5.

- 1st street - يتم توزيع بطاقات 5.
يجب أن يضع اللاعب جميع بطاقات 5 في المربعات

- 2nd street - يتم توزيع بطاقات 3.
بدءا من 2nd يجب على لاعب الشارع وضع بطاقات 2 في المربعات وتجاهل بطاقة 1.

- 3rd street - يتم توزيع بطاقات 3.

- 4th street - يتم توزيع بطاقات 3.

- 5th street - يتم توزيع بطاقات 3.

مربعات

يجب أن يضع اللاعب جميع البطاقات في ثلاث مربعات:

- العلوية - العلوية مع بطاقات 3 (الأضعف)
التركيبات الممكنة: ثلاثة من نوع ، زوج واحد ، بطاقة عالية وما إلى ذلك كما في المجموعات الأقوى يجب استخدام بطاقات 4 على الأقل.

- المربع الأوسط الأوسط مع بطاقات 5 (متوسط)

- للخلف - الصندوق السفلي مع بطاقات 5 (الأقوى)

قاعدة المربعات: لا يمكن للمربع الأمامي الفوز على المربع الأوسط ، ولا يستطيع المربع الأوسط التغلب على المربع الخلفي. يجب فرز المجموعات حسب الأقدمية من الأسفل بترتيب تصاعدي. يسمح بالمجموعات المتساوية. إذا لم يتم احترام هذه القاعدة ، فستكون اليد خاملة ولن يحصل اللاعب على أي نقاط.

تأكيد بدء اللعبة

عندما يجلس على الطاولة على الأقل لاعبين 2 ، يجب على كل لاعب تأكيد أنه جاهز لبدء اللعبة. لن تبدأ اللعبة حتى يقوم جميع اللاعبين بتأكيدها. للتأكيد ، يجب أن يختار اللاعبون اللعب في نافذة منبثقة.

عملية اللعبة.

بعد بدء توزيع الورق في الشارع الأول ، يتم توزيع اللاعب ، الموجود على يسار التاجر ، على بطاقات 5. يمكن لجميع اللاعبين مشاهدة هذه البطاقات.

يجب أن يضع اللاعب جميع بطاقات 5 في ثلاثة صناديق. يتم لعب الألعاب مفتوحة بالكامل. لا يملك اللاعبون أي بطاقات غير معروفة. يتم وضع جميع البطاقات في صناديق ، ومحتوىها متاح لجميع المشاركين. يقوم اللاعبون بوضع البطاقات واحدة تلو الأخرى. عملية وضع في الشارع الأول مرئية لجميع اللاعبين.

نهاية التحرك في 1st شارع

بمجرد أن يضع اللاعب جميع البطاقات ، يكون الزر "جاهز" متاحًا له. حتى نهاية الدورة ، يمكن للاعب تحويل أي من أوراقه.

بعد نهاية الخطوة ، يتم توزيع اللاعب التالي على بطاقات 5 وهكذا ، حتى لا يكتمل الشارع الأول.

نهاية التحرك في الشوارع المتبقية.

بدءا من الشارع الثاني وحتى حصول جميع اللاعبين على بطاقات 13 ، يحصل اللاعبون على ثلاثة بطاقات وجهية ويضعون اثنين منها على المربعات. يتم التخلص من بطاقة التوسيع بالضغط على الزر "تجاهل". عن طريق تجاهل البطاقة الثالثة ، يتم فتح اثنين آخرين. لا يمكن للاعب نقل البطاقات التي وضعت في الشوارع السابقة.

الوقت على التوالي.

كل لاعب لديه نفس القدر من الوقت لوضع البطاقات على كل شارع - 2 دقيقة. بدءا من الشارع الأول هناك العد التنازلي. على لاعب الشارع الثاني لديه وقت أقل من الأول و الخ. إذا كان اللاعب خارج الوقت ، سيكون لديه بنك وقت إضافي - 3 دقيقة. إذا كان اللاعب يستخدم طوال الوقت ، ولكن لا يزال لديه بطاقات متبقية ، فسيتم وضعه تلقائيًا.

إذا كان اللاعب خارج الوقت ، يتم وضع بطاقته تلقائيًا:

- يتم وضع البطاقات بالترتيب الذي تم استلامه به ، أولاً في الحد الأدنى ، بعد ذلك في الوسط والعلوي.

- بدءا من الشارع الثاني ، تم وضع أول ورقتين مستقبليتين ، وتم إهمال البطاقة الثالثة.

إذا كان للاعبين فصل مع الخادم ، فسيتم أيضًا إطلاق "Time Bank" - دقائق 3. إذا لم يتمكن لاعب "تايم بنك" في نهاية المطاف من إنشاء اتصال مع الخادم ، فسيتم التعامل مع تياره تلقائيًا ويتم احتسابه ، وسيتم نقل اللاعب إلى "إجلس" ولن يتابع اللعبة ، باستثناء تلك الحالات ، حيث يكون للمعارض الحق في التعامل مع "الخيال". وفقا لقواعد البوكر الصيني "Fantasy" هو استمرار لليد النشط ، وهذا هو السبب في أنها ستلعب فقط وبعد أن يتم نقل اللاعب إلى "اجلس خارج". يعاد تشغيل بنك الوقت بعد انتقال اللاعب إلى جدول آخر.

التسجيل والمكافآت.

في نهاية درجات اليد يتم تلخيصها. يتم منح النقاط بمقارنة مزدوجة بين يد كل لاعب. في كل زوج يتم مقارنة المجموعات ذات الصلة: أعلى مع أعلى ، متوسط ​​مع متوسط ​​وأدنى مع أدنى.

في حالة الرسم على أي من اليدين (على سبيل المثال ، كل اللاعبين يملكون فلاش متساو في خط المرمى) لا يتلقى أي لاعب نقاطًا لهذه اليد.

قواعد التسجيل.

هناك طريقتان لتسجيل النقاط:

- طريقة 2-4
يحصل اللاعب على نقطة 1 لكل توزيع ورق.
بالإضافة إلى ذلك ، يحصل اللاعب على نقاط 1 إذا فاز بـ 2 من بين ثلاثة توزيعات ورقات أو جميع الأيدي الثلاثة.
في حالة التعادل لا يتلقى اللاعبون النقاط. ولكن إذا فاز اللاعب بيدين آخرين ، يحصل على ثلاث نقاط - واحدة لكل فوز و يد و أخرى.

- طريقة 1-6
يحصل اللاعب على نقطة 1 لكل توزيع ورق.
بالإضافة إلى ذلك ، يحصل اللاعب على نقاط 3 إذا فاز بجميع الأيدي الثلاثة.

خطأ
إذا كان اللاعب في نهاية اليد يتكون من تركيبة مع فشل في ترتيب قوتهم ، فإن اليد تعتبر من العيوب. في هذه الحالة تعتبر جميع مجموعاته ضائع للآخرين ولا يتلقى أي نقاط ولكنه يدفع غرامة مقدارها 6 نقاط ونقاط مكافأة لكل لاعب.

إذا كان هناك لاعبان أو أكثر لديهم "خطأ" ، فستتلقى أيديهم 0 نقاط في مرحلة المقارنة.

الإتاوات

بالإضافة إلى النقاط للفوز ، يتم منح اللاعبين مع إتاوات المجموعات ، بغض النظر عن نتائج التوزيع.

الأخطاء لا تتلقى الإتاوات.

غيرها من الألعاب

7 بطاقة مسمار

يعتبر 7-Stud Stud واحدًا من تلك الأنواع الكلاسيكية للعبة البوكر ، ولكن إذا كنت متأكداً من أن Texas Hold'em التقليدية لا تمثل تحديًا لك بعد الآن ، فعليك بالتأكيد تجربة 7 Card Stud. هذه اللعبة تدور حول جعل أفضل مزيج من بطاقات 5 من بطاقات 7 في متناول اليد. إن المبدأ الأساسي لـ 7 Card Stud هو تذكُّر جميع البطاقات التي تم التعامل معها ولكي تكون على دراية كاملة بإمكانياتك في البدء. على الرغم من حقيقة أن 7 Card Stud تم لعبها بطرق عديدة مثل ألعاب البوكر الكلاسيكية بسبب التشابه بين المجموعات الفائزة ، على الرغم من أن لديها مجموعة من الخصائص التفاضلية التي تستحق الاهتمام بها.

أوتاد

أحد الاختلافات الرئيسية في 7 Card Stud هو أنه لا يتم استخدام أي Blinds هنا لبدء جولة المراهنات أو اللعبة بأكملها. هنا يجب على جميع اللاعبين وضع الرهانات بنفس المبلغ اعتمادًا على حدود الجدول المحددة.

يجب على كل لاعب أن يقوم برهان قسري يسمى أيضًا Ante. يعتمد حجم هذا النوع من الحصة الإجبارية على حدود الجدول ، وعادة ما يختلف من 10-25٪ من الحد الأدنى للرهان المطلوب. في المناسبات الأكثر تكرارًا ، يتم لعب 7 Card Stud مع حدود الرهانات الثابتة.

ابتداء من اليد

أهم شيء هنا هو البقاء صبورًا لأن هذه الأيدي القوية بالفعل ، والتي ستضمن الفوز الفوري ، قد تحدث بشكل نادر. هذا هو السبب في أنه قبل طي البطاقات الخاصة بك مباشرة بعد التقليب ، يجب عليك إجراء تحقيق ضيق وإجراء تحليل عميق لجميع المتغيرات المحتملة مع بطاقات التعامل الخاصة بك.

استراتيجية

بما أن ممارستك مع أي نوع آخر من لعبة البوكر قد تظهر لك ، لا يوجد شيء أكثر فعالية وجديرة بالاهتمام من الممارسة الفعلية والنهج الواعي العميق. هذا هو السبب في أننا لسنا هنا للتحدث عن النظام السحري الخاص التقليدي أو المقبول بشكل عام والذي سيساعدك في الفوز. هنا عليك أن تدرك أن نتيجة اللعبة بالإضافة إلى نجاحك الشخصي يعتمد فقط على قدرتك على قراءة خصمك. سنتناول هذه المشكلة بمزيد من التفاصيل مؤخرًا.

القواعد الرئيسية

على عكس معظم ألعاب البوكر ، لن تواجه أي بطاقات اجتماعية هنا. يتم التعامل مع كل لاعب هنا بطاقات 7 في المجمل. جميع اللاعبين الذين تمكنوا من الوصول إلى الجولة النهائية هم الحصول على أفضل مجموعة 5-cards من بطاقات 7 في توزيع الورق. كالعادة ، يتم لعب هذه اللعبة باستخدام سطح بطاقة 52 قياسي. أي أن عدد البطاقات يحدد عدد الأشخاص الذين يمكنهم اللعب في جلسة واحدة للعبة. عدد اللاعبين في Seven Card Stud يتراوح من اثنين إلى ثمانية كحد أقصى. والآن دعونا نشاهد عملية اللعبة بأكملها في الترتيب الصحيح. على عكس لعبة Texas Hold'em و Omaha poker ، يتم لعب Stud البطاقة السابعة مع حدود الرهان فقط. في stud البطاقة السابعة ، لن تجد أي نوع من أنواع Pot Limit أو No Limit من اللعبة. في المقالة الحالية سننظر في المثال التالي: 7-Card Stud with fixed limit 10 \ 20.

تبدأ اللعبة

قبل أن يقوم الموزع بالتعامل مع البطاقات الأولى للاعبين بدءاً من يساره في اتجاه عقارب الساعة في الطاولة ، يجب على كل لاعب أن يحصل على حصة إلزامية ، والتي تسمى أيضاً Ante. عادةً ما يكون مقدار Ante حول 1 \ 5 للحد الأدنى للجدول. يلعب Ante دورًا مماثلًا هنا في Blinds في Texas Hold'em التقليدي - يتم وضعه لبدء ملء القدر.

الشارع الثالث

لذا فإن الصفقة الأولى هي ما يلي: يتم التعامل مع جميع اللاعبين اثنين من بطاقات أسفل. وبمجرد أن يقوم الموزع بالتعامل مع ورقتين لأسفل لكل لاعب ، يتعامل مع بطاقة أخرى ، لكن هذه المرة ستواجه. جميع البطاقات التي يتم تناولها هي البقاء على الطاولة. حتى الآن كل لاعب لديه وجه واحد وثلاثة أوراق مواجهة لأسفل. تسمى الجولة الأولى للرهان بـ "الشارع الثالث" ، ومن المقرر أن تبدأ مع اللاعب الذي يظهر أعلى بطاقة حسب الرتبة والدعوى.

يتم تصنيف الدعاوى من الأعلى إلى: البستوني ، القلوب ، الماس والنوادي.

يُطلب من اللاعب الذي يظهر أدنى بطاقة إظهار الرهان الإجباري المعروف باسم رهان "إحضار". عادة ما يتم تحديد هذا الرهان بواسطة الجدول. بعد مثالنا ، مع حدود 10 \ 20 ، هنا سيكون Ante مساوياً لـ 2. بعد أن يتم الرهان من قبل اللاعب التالي على يسار اللاعب مباشرة ، يقوم بتجربة الرهان ويمتلك خيار الطي ، أو الاتصال أو رفع الرهان كالمعتاد. يجب ألا يتجاوز مبلغ الزيادة في الجولة الأولى من اللعبة 10 (الحد الأدنى للجدول). تسمح كل جولة برهان واحد فقط من كل لاعب وثلاث مرات ، وبالتالي فإن الحد الأقصى للرهان في هذه الحالة بالذات هو 40.

الشارع الرابع

بعد أن قام جميع اللاعبين برهاناتهم ، يقوم الموزع بالتعامل مع بطاقة وجه أخرى تسمى تقليديا "الشارع الرابع". على البطاقات التي تم توزيعها ، تبدأ جولة مراهنة أخرى مع اللاعب الذي يظهر أعلى توزيع ورق. يجب ألا يتجاوز مبلغ الزيادة في الجولة الأولى من اللعبة 10 (الحد الأدنى للجدول). يُسمح للاعب الذي يظهر زوجًا أن يراهن على 20 (الحد الأعلى للجدول). بعد كل هذا يبدأ اللاعبون من يسار اللاعب الذي يظهر أفضل البطاقات ، لاتخاذ قراراتهم.

الشارع الخامس

بعد الجولة الثانية للمراهنة ، ستظهر البطاقة القادمة أيضًا وستسمى "الشارع الخامس". لذلك حتى هذه اللحظة ، يحصل كل لاعب على بطاقات 5 في المجموع: بطاقات 3 المكشوفة وبطاقات الحفلات 2. مبلغ الرهان الأول في هذه الجولة هو 20. تبدأ جولة المراهنة التالية مرة أخرى مع اللاعب الذي يظهر أعلى توزيع ورق.

الشارع السادس

لذا ، انتهت الجولة الثالثة من المراهنة ، ويوزع الموزع آخر بطاقة مواجهة لكل لاعب ، وتسمى هذه الجولة "الشارع السادس". مرة أخرى ، تبدأ جولة المراهنة باللاعب الذي يعرض أعلى البطاقات المرئية ويتجاوز حجم المراهنات وفقًا للحد الأقصى.

شارع السابع

وبعد جولة المراهنة ، يتعامل الموزع مع البطاقة الأخيرة لكل لاعب ويتم التعامل مع هذه البطاقة لأسفل. في مجتمع البوكر غالباً ما يشار إلى البطاقة الأخيرة في بطاقة Stud البطاقة السبعة باسم "down and dirty". وتتبع هذه الجولة الجولة الأخيرة للمراهنة ومستوى الرهان المطلوب.

المواجهة

الآن كل لاعب يستخدم خمسة من أوراقه السبعة لتكوين يده الأخيرة. عند تحديد أي تركيبة أفضل ، كل اللاعبين يكشفون عن أوراقهم ، وأفضل مجموعات هذه البطاقات تفوز بالألعاب.

إشجب

Razz هو نوع من 7 Card Stud حيث أفضل توزيع ورق منخفض يفوز بالوعاء. يمكن أن تلعب اللعبة من قبل اثنين إلى ثمانية لاعبين. يتم لعبها مع سطح بطاقة 52 التي لا تحتوي على لاعبين جوكر. يتم التعامل مع كل لاعب ما مجموعه سبعة بطاقات ، ولكن يتم استخدام أفضل توزيع ورق منخفض بخمسة أوراق فقط لتحديد الفائز. على عكس 7 Card Stud Hi / Lo ، في Razz لا يوجد مطلب "ثمانية أو أفضل" في سحب القدر.

تذكر أنه (بخلاف Seven Card Stud Hi / Lo و Omaha Hi / Lo) ، لا يوجد "مؤهل" ؛ أفضل توزيع ورق منخفض يفوز في مجموع الرهان بأكمله.

32 Card-Draw

هذه اللعبة مثيرة بشكل خاص لأن جميع البطاقات السفلية من 2 إلى 6 تتم إزالتها من سطح السفينة ، بحيث ينتهي بك الأمر مع الكثير من البطاقات العالية ، ومن الأسهل الحصول على ثلاثة أوراق من نوع أو منزل كامل. ضع ذلك في الاعتبار عند اللعب - قد تكون يدك رائعة ، لكن يد يدي خصومك!

  • يتم لعب هذه اللعبة مع 2 إلى لاعبين 5.
  • ستائر 3 - صغيرة وكبيرة ، وأكثر من ذلك عند أكثر من مشغلات 3 (يعود لاعبو 2-3 إلى الستائر الصغيرة والكبيرة فقط).
  • عند تبادل البطاقات ، يبدأ اللاعب الأول بعد أن يبدأ الموزع (كما في رسم بطاقة 5) ، ولكن في الجولة الثانية ، يبدأ العمل بعد المبالغة (وليس بعد الوكيل). في حالة المواجهة الفردية (فقط لاعبين 2) يبدأ العمل مع الرهان المبدئي الصغير.
  • يمكن للاعب تجاهل الحد الأقصى من بطاقات 4.
  • الحد الزمني للزيادة هو 10 ثانية ، وبعد ذلك يمكنك فقط التحقق ، أو الاتصال ، أو الطي.
  • سطح تم اكتشافه: تتم إزالة بطاقات رتبة 2-6 ، بغض النظر عن عدد اللاعبين في اللعبة.
  • يمكن لعب الآص اللعب عالية أو منخفضة ، لذلك يمكن أن يكون لديك مباشرة من A-7-8-9-10 أو 10-JQKA.
  • تسمح ميزة الإفراج المشروط للاعبين بتقسيم القرعة (جولة الرهان 2nd فقط).
  • يمكن كسر العلاقات بدعوى.
  • تختلف ترتيبات اليد في لعبة 32-Card Draw Poker.

Badugi

تباين جديد نسبيًا للعبة البوكر ، والذي يجمع بين ميزات تكساس هولدم, بوكر و إشجب.

كل لاعب يتم توزيعه على أربع أوراق ، وربح أقل توزيع ورق - أربع أوراق من مختلف الرتب والبدلة. يمكن لعب اللعبة بحد أقصى ستة لاعبين ويتم لعبها مع سطح بطاقة 52. الآس هو دائما بطاقة منخفضة.

بداية الصفقة مماثلة ل Texas Hold'em - لاعبين اثنين إلى يسار التاجر يسجلان رهانًا صغيرًا وكبيرًا. بعد أن يتم توزيع اللاعبين على أربع أوراق ، يبدأ لاعب في رهان الأعمى الكبير الجولة الأولى من المراهنة.

تتضمن اللعبة أربع جولات مراهنة. خلال كل من جولات السحب الثلاث ، يمكن للاعبين تداول صفر إلى أربع بطاقات من أيديهم. بعد انتهاء الجولة الرابعة للمراهنات ، سيتم إنهاء الباقي اللاعبين تكشف بطاقاتهم تتحرك في اتجاه عقارب الساعة حول الطاولة. اللاعب مع أفضل توزيع ورق يفوز بالوعاء.

تصنيفات اليد (تنازلي)

  • Badugi هي اليد التي لديها أربع بطاقات من مختلف الرتب والدعوى ، وأفضلها هو 4-3-2-А.
  • يد ثلاثة بطاقات - يتكون من ثلاث بطاقات غير منقطع من الدعاوى المختلفة.
  • يد بطاقتين - لهما بطاقتان غير مزودين ببدلات مختلفة.
  • يد واحدة بطاقة - بطاقة منخفضة يفوز.

أسوأ يد في Badugi هو К-К-К-К.

تكساس 6 +

الجميع قد تفوقت حول هذه اللعبة الجديدة التي وصلت إلى طاولات ماكاو حيث يلعب Ivey و Dwan ، تسمى Six Plus Hold'em. من النظرة الأولى ، يبدو الأمر وكأنه لعبة مثيرة وجذابة للاعبين الجدد! قد يكون هذا هو الجديد كريس Moneymaker من حيث جذب اللاعبين المرح للعب على الانترنت ، والشيء الجيد هو ، إذا كنت تعرف كيف تلعب تكساس هولدم جيدا ، سيكون لديك انتقال سهل إلى وضع اللعبة الجديد هذا.

الاختلاف الرئيسي في Texas 6 Plus هو عدد البطاقات (36 بدلاً من 52) وقوة المجموعات:

يمكن لعب تكساس 6 + مع لاعبين اثنين ، بحد أقصى عشرة لاعبين. يتم لعبها مع سطح بطاقة 36 (من 6 إلى Ace) بدون جوكر. يتلقى كل لاعب ورقتين ، وجهه لأسفل. تُعرف هذه البطاقات ببطاقات الثقب. بعد ذلك ، يوزع التاجر خمسة بطاقات مجتمعية على الوجه. يمكن للاعبين استخدام أي خمس بطاقات لتشكيل المجموعة. أفضل تركيبة بخمس بطاقات هي الفوز في القدر.

تلعب الآنhttps://pokerdom.com/

المكافآت النشطة

المجموع النهائي 4
soupWizardApi.init ('p21661p3144303pb6f5'، 'p')؛ مكافأة 1000R للاعبين الجدد في Pokerdom ... 👁️ المزيد ››

مكون:

تنتهي:

مكون:

تنتهي:

مكافآت لا يمكن الاعتماد عليها

المجموع النهائي 0

عذرا ، لم يتم العثور على مكافأة كازينو