مكافأة تسجيل بدون إيداع في Microgaming

0 تعليق

تقليديا ، من أجل التمتع مكافأة تسجيل الدخول مع كازينو على شبكة الإنترنت ، يتعين على اللاعب أن يقوم بإيداع. عند الانتهاء من هذا الشرط ، يتم منح اللاعب مكافأة من مبلغ مماثل. في ذلك ، على الرغم من وجود كازينوهات على الإنترنت توفر مبلغًا لا يستهان به من حوالي 12 دولارًا ، فإن معظم الكازينوهات تقدم حاليًا مكافآت كافية لتسجيل الدخول دون الحاجة إلى إيداع للسماح للاعب بالبدء في اللعبة.

يشار إلى هذا النوع من المكافآت في كثير من الأحيان باسم "مكافأة مجانية" أو "بدون إيداع". للاستفادة منها ، يحتاج اللاعب أولاً إلى تثبيت برنامج الكازينو وإكمال عملية التسجيل. بعد ذلك ، ستزود معظم الكازينوهات اللاعب بمكافأة حول $ 500 والتي تحتاج إلى المراهنة في فترة ساعة واحدة. في حالة الفوز ، إذا امتثل اللاعب للشروط المفروضة ، فإن المكاسب ستنسحب. في حالة الخسارة ، هي فقط المكافأة التي يخسرها اللاعب.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب مطلوب لجعل الحد الأدنى من الرهانات 100 في الوقت المخصص. إذا لم يتم ذلك ، لا يمكن سحب المكاسب. ومع ذلك ، إذا كانت الرهانات 100 قد تم إجراؤها بالفعل وقد حصل اللاعب على المكاسب ، فإن لديه الحق في التوقف عن اللعب قبل نفاد الوقت والحفاظ على مبلغ الوون. ومن الشائع بين الكازينوهات في Microgaming ل لعرض المبلغ المعلن لمكافأة الدوران المجانية بشرط أن يفوز اللاعب بمبلغ لا يقل عن $ 20. في ظل هذه الظروف ، يُسمح للاعب بالاحتفاظ بمبلغ الوون الذي يزيد عن $ 20.

أما بالنسبة للشرط الزمني ، فهو صارم إلى حد ما ، وبمجرد تنشيط المكافأة ، يظهر رمز الكازينو على الشاشة ويبدأ العد التنازلي. في حالة الانفصال ، لا يتوقف المؤقت عن العمل. عندما يحين الوقت ، يختفي رمز الكازينو. لا ينصح باللعب مع هذا النوع من المكافآت إذا كان اللاعب لديه اتصال ضعيف بالإنترنت ، لأنه من غير المحتمل أن يحقق شرط 100-bet.

من الشائع أن يقدم عدد من الكازينوهات مكافأة اللعب المجانية فقط في لعبة واحدة. هذا يعني أنه يجب وضع كل الرهانات عند لعب لعبة واحدة فقط. قد تكون هذه في بعض الأحيان لعبة يرغب الكازينو في جعلها أكثر شعبية أو ، في كازينوهات أخرى ، يمكن أن تكون أيضًا مجموعة من الألعاب المختلفة للاختيار من بينها. كلتا الحالتين لها انعكاسات وجوانب سلبية. الجانب الصعودي هو أنه إذا كان اللاعب غير راض عن اللعبة ، فستكون لديه إمكانية اختيار نوع مختلف من اهتماماته ، في حين أن الجانب السلبي هو أن الوقت الذي يقضيه في التبديل هو ضائع. غالبًا ما يتم تقديم ألعاب القمار على الإنترنت في مثل هذه الحالات - وهذا ما يفسر الاسم "مكافأة تدور حرة"، مما يعني أن هناك حاجة لجعل 100 يدور.

حالة الرهان صحيحة بالتساوي لكل من العلاوات المعتادة والأخرى بدون إيداع. اعتمادًا على الكازينو المحدد ، تتغير هذه القواعد. من المستحسن قراءة شروط وأحكام الكازينو المختار للحصول على جميع المعلومات حول المكافآت المقدمة.

مكافأة تسجيل بدون إيداع في Microgaming محدث: مارس، مؤلف: دامون
أنشر الحب

إعلانات