أعلى مواقع الكازينو السلوفاكية على الإنترنت

بالنظر إلى النمو المفاجئ للمقامرة على شواطئ الكتلة الشرقية ، هناك عدد من الكازينوهات على الإنترنت التي تقدم الآن السلوفاكية ، اللغة الرسمية لسلوفاكيا ، كخيار لغة. تقدم أسماء الصناعة مثل مواقع الكازينو في القائمة أدناه ، بالإضافة إلى العديد من المواقع الأخرى ، للاعبين الناطقين باللغة السلوفاكية خيارًا للغة ، مما يدل على الالتزام الشامل بتأمين المستخدمين المقيمين في سلوفاكيا في هذه العملية.
قم بإدراج ومقارنة أفضل مواقع الكازينوهات على الإنترنت في سلوفاكيا في دليلنا المبسط والمحدث. اعثر على أحدث العروض الترويجية للمقامرة عبر الإنترنت في سلوفاكيا إلى جانب العروض الخاصة! مع Bonus.Express ، ستحصل على أولوية الوصول إلى الدورات المجانية وأهم مكافآت الكازينو عبر الإنترنت في سلوفاكيا.

أعلى مواقع الكازينو السلوفاكية عبر الإنترنت 10 مع مكافآت جديدة!

100٪ ليصل الى € 200

التوزيعات 98.14%
إجمالي المكافأة € 200

100٪ حتى 100 جنيه استرليني

التوزيعات 99.12%
إجمالي المكافأة £100

ما يصل إلى € / $ 200 + 100 لفات

التوزيعات 98.24%
إجمالي المكافأة € / $ 200

مكافأة 100٪ ، حتى 100 يورو + 100 كتاب لفات مجانية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 100

1000 $ مكافأة ترحيبية + 200 دورة مجانية!

التوزيعات 98.12%
إجمالي المكافأة $1000

1000 دولار مكافأة ترحيبية + 200 يدور الحرة

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة $1000

احصل على ما يصل إلى 1000 دولار و 100 دورة إضافية

التوزيعات 97.65%
إجمالي المكافأة $1000

ما يصل إلى 500 يورو + 30 دورة إضافية

التوزيعات 98.35%
إجمالي المكافأة € 500

100٪ مكافأة تصل إلى 500 يورو + 200 لفات إضافية!

التوزيعات 97.95%
إجمالي المكافأة € 500

€ 800 مكافأة

التوزيعات 98.44%
إجمالي المكافأة € 800

100٪ حتى $ / € 100 + 200 لفات

التوزيعات 96.80%
إجمالي المكافأة $ / € 100



حول أفضل 10 مواقع للكازينو على الإنترنت مع مكافآت ضخمة!

نظرة عامة على المقامرة في سلوفاكيا

لطالما كان لدى سلوفاكيا نهجًا ليبراليًا إلى حد ما في المقامرة. هناك عدد من كازينوهات الطوب والملاط الموجودة داخل الدولة ، في حين يقدم عدد لا يحصى من اليانصيب ، وكلاء المراهنات ، الحانات والنوادي خيارات المقامرة للمقيمين. Fortuna SK ، على سبيل المثال ، تدير أكثر من 350 طلقة مراهنة في جميع أنحاء البلاد ، وبالتالي يُنظر إليها على أنها تحتكر الصناعة في سلوفاكيا.

الخبر السار للاعبين السلوفاكيين هو أنه إذا لم يعجبهم الخدمة أو الاحتمالات أو الألعاب المتاحة لهم من قبل Fortuna SK ومقدمي الخدمات الآخرين ، فلا يوجد ما يمنعهم من استخدام الكازينوهات الأجنبية وشركات المراهنات.

قوانين الكازينو والمقامرة عبر الإنترنت في سلوفاكيا

هناك 11 مدينة تقع داخل سلوفاكيا لديها مرافق للمقامرة ، لذلك من السهل معرفة مدى انتشار الصناعة في البلاد ومدى تأثير الشرعية. تعد الكازينوهات والمقامرة عبر الإنترنت وصالونات المراهنات الرياضية ومراكز البنغو واليانصيب قانونية.

تم تقديم القانون رقم 171/2005 المتعلق بألعاب المقامرة في عام 2005 ، وبصرف النظر عن بعض التعديلات منذ ذلك الحين ، فقد ظل مفتوحًا وواسعًا نسبيًا عندما يتعلق الأمر بالمقامرة. وزارة المالية في الخارج جميع القمار في سلوفاكيا ، وتنظم عروض المقامرة عبر الإنترنت والبرية في البلاد.

اليوم ، هناك ثمانية كازينوهات رئيسية تقع في جميع أنحاء سلوفاكيا ، مع عدد لا يحصى من خيارات المقامرة الأخرى المتاحة على الإنترنت وفي العقارات.

ومن المثير للاهتمام أنه بينما يقترح القانون أنه يجب أن يحصل المشغلون على ترخيص ، فقد تم بالفعل منح عدد قليل فقط من التراخيص. المشغلون الخاصون مؤهلون عبر الإنترنت للمراهنات الرياضية عبر الإنترنت ، مع جميع المنافذ الأخرى التي تملكها وتشغلها شركة TIPOS المدعومة من الدولة.

حاولت الحكومة إجبار مقدمي خدمات الإنترنت على حظر الوصول إلى مواقع المقامرة الأجنبية على الإنترنت في عام 2011. ومع ذلك ، تراجعت عن خطتها بعد معارضة شرسة محليًا ومن المشرعين الأوروبيين.

كيف يتم تنظيم المقامرة عبر الإنترنت في سلوفاكيا؟

بعد سنوات عديدة من الاحتكار في معظم الألعاب عبر الإنترنت ، يتوقع الصيادون السلوفاكيون أول مشغلين مراهنات دوليين لفتح أبوابهم في 1 يوليو 2020 ويمكنهم بالفعل اللعب في الكازينوهات القانونية الخاصة عبر الإنترنت. كلاعب ، لديك ثلاثة خيارات ممكنة: أ) الانغماس في المقامرة على مواقع الويب التي تديرها الدولة التي تنتمي إلى TIPOS ، والتي ، بالمناسبة ، من المتوقع أن تحتفظ بسيطتها على اليانصيب والسحوبات والبنغو ؛ ب) اغتنم الفرص من خلال اللعب على مواقع الويب الخاصة بالمشغلين الخاصين غير المستكشفين ؛ ج) تعلم جميع تعقيدات التغييرات التي تحدث في صناعة القمار السلوفاكية في الوقت الحالي ثم انتقل إلى الإجراءات. نوصي بالتأكيد بهذا الأخير نظرًا لأنك تعرف جميع تفاصيل الوضع الحالي مع الكازينوهات على الإنترنت في سلوفاكيا ، ستتمكن من تحديد أفضل الكازينوهات على الإنترنت في سلوفاكيا في لمح البصر وتأكد من موثوقيتها. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، دعنا نتعمق أكثر في ما يحدث في أماكن الألعاب عبر الإنترنت السلوفاكية!

تاريخ موجز للمقامرة في سلوفاكيا

سلوفاكيا ليست مركزًا أوروبيًا كبيرًا للألعاب ، لكن جذورها للمقامرة تعود إلى منتصف القرن التاسع عشر عندما تم تنظيم أول سباق خيول في براتيسلافا. في حين أن سباق الخيل كان على الخريطة لأكثر من 19 عامًا ، ظهرت ألعاب الكازينو فقط في أوائل التسعينيات من القرن الماضي وتطورت تدريجيًا. حتى الآن ، هناك 150 محاور للمقامرة السلوفاكية المبنية من الطوب والهاون تنتمي إلى اثنين من المشغلين الرئيسيين - كازينوهات سلوفاكيا وكازينوهات أولمبية - ومن يعرف عدد النظراء عبر الإنترنت ، بما في ذلك أولئك الذين ينتظرون الترخيص المطلوب.

ومع ذلك ، لم يكن تحرير المقامرة عبر الإنترنت لإنشاء سوق مفتوحة إلى حد ما بهذه البساطة كما رغب معظم اللاعبين. في حين أن القمار قانوني في سلوفاكيا منذ اعتماد قانون سيادي في عام 1992 ، بعد وقت قصير من سقوط الاتحاد السوفييتي ، تم توفير معظم أشكال المقامرة من قبل TIPOS ، مشغل القمار الوحيد الذي تديره الدولة والذي يسمح له بإدارة اليانصيب والسحوبات ، البنغو ، والبوكر. لدعم الاحتكار واستخراج الحد الأقصى من الإيرادات ، ظلت سلوفاكيا لسنوات عديدة تحارب مشغلي الإنترنت غير المرخصين في أفضل حالاتها ، وحتى حاولت تغيير القوانين لمنع الشركات غير المرخصة ، ولكن على أي حال اضطرت إلى التراجع تحت ضغط المفوضية الأوروبية والموافقة على تحويل نموذج السوق من الاحتكار إلى سوق مفتوح جزئيًا مع الاحتفاظ بالسيطرة على اليانصيب والسحوبات والبنغو.

ولكن لا تتسرع في التصفيق - ما إذا كانت التغييرات الأخيرة مقدر لها المساهمة في زيادة جودة الكازينوهات السلوفاكية لا يزال سؤالًا مفتوحًا. ومع ذلك ، فإن بعض الجوانب تجعلنا نعتقد ذلك. منذ عام 2017 ، تشرف الحكومة السلوفاكية على مشهد المقامرة عبر الإنترنت بشكل أكثر شمولًا من ذي قبل. بادئ ذي بدء ، عدلت لوائح المقامرة لإجبار مشغلي المراهنات الرياضية على الحصول على تراخيص ودفع ضريبة بنسبة 27 ٪ على إجمالي الإيرادات. ثانيًا ، بدأت الحكومة السلوفاكية في البحث على الإنترنت عن أنشطة المقامرة غير القانونية ومنع المخالفين. بشكل عام ، يجب أن يحقق هذا التدخل الصارم نتائج طويلة المدى ، ولكن لا يزال من الجدير أن تكون صعب الإرضاء عند اختيار أفضل كازينو عبر الإنترنت في سلوفاكيا. إذا كنت تتساءل عن أي كازينو سلوفاكي عبر الإنترنت جيد بما يكفي للعب ، فابحث في قائمتنا لأفضل الأماكن السلوفاكية عبر الإنترنت للإجابة!

نظرة عامة على قوانين القمار في سلوفاكيا

انتهت الحرب ضد شركات المقامرة السلوفاكية غير القانونية عبر الإنترنت في وضع 10 مشغلي في القائمة السوداء ، وبالتالي خلق أساسيات جيدة للموافقة على قانون جديد للمقامرة ، والذي تم اعتماده بالمناسبة ضد إرادة الرئيس السابق بعد تجاوز 86 نائبًا حق النقض. يحتوي القانون المحدث على بعض الأحكام الجديدة بشأن الكازينوهات القائمة على الطوب والملاط - على سبيل المثال ، تمت زيادة الحد الأدنى الجديد لعدد من آلات المقامرة في منزل قمار واحد إلى 15 آلة بينما يجب حظر القمار في أي كازينو سلوفاكي من الطوب والملاط بين 3:00 و 10:00 - ولكن ما هو منطقي حقًا هو أن سوق المقامرة السلوفاكية مفتوح الآن لمشغلي المقامرة الخاصة المحلية والدولية. هذا تغيير حقيقي في اللعبة - فهو يكسر جزئيًا احتكار TIPOS الذي تديره الدولة ويسمح للشركات الخاصة بالحصول على ترخيص لخدمات المقامرة عبر الإنترنت.

أحكام وتفاصيل مهمة لقانون المقامرة الجديد عبر الإنترنت
تم تنفيذ عملية ترخيص الكازينوهات السلوفاكية عبر الإنترنت من 1 مارس 2019 حتى 1 يوليو 2019 وانتهت بالفعل ، ولكن تراخيص المراهنات الرياضية لن تدخل حيز التنفيذ إلا في 1 يوليو 2020.
تبلغ رسوم الترخيص 3 يورو لكازينو سلوفاكيا عبر الإنترنت ؛ 000 يورو للمراهنات الرياضية عبر الإنترنت ؛ 000 يورو للترخيص المشترك (ألعاب الكازينو عبر الإنترنت + المراهنة عبر الإنترنت).
جميع التراخيص عبر الإنترنت صالحة لمدة 10 سنوات ؛ تراخيص تقديم كل من المراهنة عبر الإنترنت والمراهنات الأرضية صالحة لمدة 5 سنوات مع إمكانية تمديد لمدة 5 سنوات بناء على رغبة مقدم الطلب.
يخضع جميع مشغلي المقامرة السلوفاكية عبر الإنترنت ، بما في ذلك البوكر ، لضريبة بنسبة 22٪ على إجمالي الإيرادات.
يجب ألا يكون أي عامل مؤهل للحصول على ترخيص مرتبطًا بشركة مدرجة في القائمة السوداء في سلوفاكيا لمدة عام على الأقل قبل التقدم بطلب للحصول على ترخيص.
بالإضافة إلى المستجدات التي أحدثها التشريع المحدث ، قررت الحكومة السلوفاكية إنشاء مكتب جديد لتنظيم المقامرة يتولى المهام التي سبق أن نفذتها وزارة المالية. بشكل عام ، يشير قانون المقامرة والهيئة المشرفة الجديدة بوضوح إلى استعداد الحكومة واللاعبين السلوفاكيين للتغييرات الجذرية ، ولكن لا يزال هناك بعض الثغرات التي يجب سدها. على سبيل المثال ، تفتقد الوثيقة الجديدة إلى طريقة إنفاق إيرادات المقامرة بالإضافة إلى وظيفة السلطات المحلية (إن وجدت). ومع ذلك ، فإن التغييرات مستمرة وأفضل طريقة لاختيار كازينو سلوفاكي صلب عبر الإنترنت هي التحول إلى قائمتنا لأفضل أماكن المقامرة السلوفاكية عبر الإنترنت.

أعلى مواقع الكازينو السلوفاكية على الإنترنت محدث: يونيو مؤلف: دامون

المحتويات

المكافآت ذات الصلة:

فيغاس الحقيقي على الانترنت كازينو