أعلى 10 مواقع كازينو على الانترنت السلوفينية

قد تكون سلوفينيا بلدًا صغيرًا ، لكنها كبيرة عندما يتعلق الأمر بالكازينوهات على الإنترنت. في الواقع ، لديهم واحد من أكبر عدد من الكازينوهات للفرد في أوروبا! ما الذي جعل الكازينوهات على الإنترنت في سلوفينيا شائعة جدًا؟ هنا ، سنتحدث عن كل ما تحتاج إلى معرفته عن المقامرة عبر الإنترنت في هذا البلد الواقع في وسط أوروبا ، بما في ذلك أفضل الكازينوهات على الإنترنت في سلوفينيا والألعاب الأكثر شعبية المتاحة. إذا كنت تريد تعلم كل هذا وأكثر من ذلك بكثير ، فما عليك سوى القراءة.

أعلى 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت السلوفينية بمكافآت طازجة!

100٪ ليصل الى € 200

التوزيعات 98.14%
إجمالي المكافأة € 200

100٪ حتى 100 جنيه استرليني

التوزيعات 99.12%
إجمالي المكافأة £100

ما يصل إلى 500 يورو بالإضافة إلى 20 لفات مجانية!

التوزيعات 98.07%
إجمالي المكافأة € 500

احصل على مكافأة 1600 يورو

التوزيعات 97.89%
إجمالي المكافأة € 1600

300 يورو + 150 لفات مجانية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 300

100٪ حتى 500 € مكافأة ترحيبية

التوزيعات 98.70%
إجمالي المكافأة $500

ما يصل إلى € / $ 200 + 100 لفات

التوزيعات 98.24%
إجمالي المكافأة € / $ 200

100٪ مكافأة تصل إلى 200 $

التوزيعات 98.17%
إجمالي المكافأة $200

200٪ حتى 350 يورو مكافأة ترحيبية

التوزيعات 97.93%
إجمالي المكافأة € 350

مكافأة 250٪ + 125 دورة مجانية

التوزيعات 97.73%
إجمالي المكافأة $250

1000 يورو مكافأة + 50 لفات مجانية

التوزيعات 97.55%
إجمالي المكافأة € 1000



حول أفضل 10 مواقع للكازينو السلوفينية عبر الإنترنت بمكافآت ضخمة!

تجربة جديدة: سلوفينيا

لا يفكر الكثير من الناس في زيارة سلوفينيا. لكن يجب عليهم بالتأكيد. تقع سلوفينيا في الجانب الجنوبي من وسط أوروبا ، وهي مكتظة بالجبال والغابات. كان مع جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية الاشتراكية. منذ عام 2004 ، أصبح جزءًا من الاتحاد الأوروبي ومنذ عام 2007 ، جزءًا من منطقة اليورو. لم تشارك يوغوسلافيا في حلف وارسو ، ولذلك شجعت زيارات الأجانب. كوسيلة لجذب المزيد منها ، شاهدت فتح العديد من الكازينوهات. كان هذا في الستينيات والسبعينيات. لقد حققوا نجاحًا كبيرًا مع السياح وكانوا وسيلة مطلوبة بشدة للحصول على دخل أجنبي إلى البلاد. القضية الوحيدة ؛ معظم الكازينوهات لم يكن مملوكًا للسكان المحليين ، لذا عادت العملة إلى خارج البلاد. يعد منتجع بورتوروز موطنًا لأقدم كازينو في سلوفينيا. وقد شهد هذا الضوء في عام 1960 واسمه كازينو جراند بورتوروز. كان أول كازينو سلوفيني يحصل على ترخيص سلوفيني لإنشاء كازينو على شبكة الإنترنت.

القواعد المتعلقة بالمقامرة عبر الإنترنت

مثل العديد من دول الاتحاد الأوروبي الأخرى ، كانت القوانين المحيطة بالمقامرة عبر الإنترنت في سلوفينيا مشوهة قليلاً حيث يبدو أن هذه البلدان لم تدعم مبدأ التجارة الحرة. وقد تم تعديل هذه القوانين بالرغم من ذلك. جعلت هذه التنقيحات المنافسة ممكنة ونعلم أن المزيد قادم لأنها لا تزال قيد مراجعة المفوضية الأوروبية. في الوقت الحالي ، ستجد الكثير من الكازينوهات على الإنترنت التي تعمل بموجب ترخيص سلوفيني. نحن نحب هذه الكازينوهات تمامًا وقد لاحظنا نوعًا من الأنماط معها - معظمها Novomatic كمقدم برامج. المشكلة الوحيدة التي نعتقد أنك تقابلها ليلاً هي معرفة أي الكازينوهات هي في الأصل من سلوفينيا. شيء آخر لاحظناه هو النقص المطلق في التسويق من هذه الكازينوهات على الإنترنت. المعلومات التي تجدها إما خاطئة أو قديمة. تقدم العديد من مواقع المراجعة والمدونات سلوفينيا كموطن لكثير من الكازينوهات على الإنترنت. هذا ليس صحيحا على الإطلاق. ليس من السهل معرفة عدد الكازينوهات السلوفينية. ولا يمكنك الاعتماد على موقع الحكومة لمعرفة ذلك أيضًا. إنها عملية طويلة ومعقدة.

أفضل الكازينوهات على الإنترنت في سلوفينيا

مرة واحدة جزء من يوغوسلافيا المنحلة الآن ، أصبحت سلوفينيا الآن عضوًا في الاتحاد الأوروبي منذ 1 مايو 2004. كانت المقامرة غير قانونية بجميع أشكالها حتى عام 1989 ونمت الصناعة وازدهرت منذ ذلك الحين. لقد أدى تنفيذ قانون المقامرة ، الذي دخل حيز التنفيذ في عام 1995 ، إلى تغيير الأمور إلى الأفضل.

على مدار الثلاثين عامًا الماضية ، استفادت كازينوهات الطوب وقذائف الهاون التي تديرها الفنادق من قرب سلوفينيا من بعض الوجهات السياحية الشهيرة الأخرى. هكذا قال؛ تحتوي المناطق الحدودية على العديد من الكازينوهات ومن المرجح أن يجد اللاعبون جميع ألعابهم المفضلة في تلك المناطق.

يتوافد السياح إلى سلوفينيا للإثارة ، مع الكثير من الخيارات المتاحة لهم من خلال الفنادق والكازينوهات المستقلة. سواء كنت راكبًا يبحث عن عطلة نهاية أسبوع ممتعة أو كنت مدمنًا عاليًا يحب الرهان ، فإن سلوفينيا هي خيار رائع.

يجب أن يكون عمرك أكثر من ثمانية عشر عامًا للمقامرة بشكل قانوني في سلوفينيا. تأخذ الدولة اللوائح على محمل الجد. لدرجة أن قواعد البيانات تعمل لالتقاط هويات أولئك الذين لا يُسمح لهم باللعب.

كانت المقامرة عبر الإنترنت منطقة رمادية من نوع ما حتى عام 2013. قبل ذلك ، لم تكن قانونية ولا غير قانونية. ولكن ، منذ عام 2013 ، يعد ذلك قانونيًا ، وتبذل الحكومة جهودًا كبيرة لتزويد اللاعبين بتجربة أكثر أمانًا وأفضل حماية.

يجري العمل على تحديث قانون المقامرة ، لكن التقدم في تنظيم هذه السوق بشكل كامل كان بطيئًا. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يرغبون في المشاركة في المراهنة عبر الإنترنت أحرار في القيام بذلك ، لكن ذلك يأتي بثمن. يجب على اللاعبين توقع دفع ضريبة بنسبة 15٪ على المكاسب التي تبلغ 300 يورو أو أكثر.

هل المقامرة عبر الإنترنت قانونية في سلوفينيا؟

قبل أن تتخذ الحكومة إجراءات لتحديد القوانين المتعلقة بالمقامرة عبر الإنترنت في سلوفينيا ، فرضوا قيودًا شديدة. في عام 2006 ، منعوا اللاعبين من الوصول إلى العديد من مواقع الويب. ما هو أكثر من ذلك ، حتى دخول قانون الألعاب الجديد حيز التنفيذ في عام 2013 ، رفضت الحكومة المحلية منح التراخيص - حتى لمواقع المقامرة عبر الإنترنت في سلوفينيا.

سارت الأمور إلى الأمام بشكل كبير ، وكما هو مذكور أعلاه ، من القانوني المقامرة عبر الإنترنت في سلوفينيا بمجرد أن يتجاوز عمرك ثمانية عشر عامًا. نفس القواعد التي تحكم جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي قائمة الآن.

من الإنصاف القول إن سلوفينيا تلاحق دول الاتحاد الأوروبي التقدمية الأخرى وتركز الحكومة الآن على تحديث قانون الألعاب.

بمجرد أن تصبح التغييرات قانونًا ، سيكون التقدم بطلب للحصول على ترخيص للعمل في سلوفينيا إلزاميًا. أولئك الذين لا يلتزمون بالقواعد الجديدة سيواجهون غرامات كبيرة ويواجهون خطر منعهم من اللعب.

أعلى 10 مواقع كازينو على الانترنت السلوفينية محدث: يونيو مؤلف: دامون

المحتويات

المكافآت ذات الصلة:

jackmillion