أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في جنوب إفريقيا

تمثل القائمة أدناه أفضل مواقع المقامرة عبر الإنترنت في جنوب إفريقيا. هذه العلامات التجارية للمقامرة جميعها راسخة وقد تم فحصها واختبارها بالكامل من قبل فريق الخبراء لدينا. كل موقع موضح أدناه يوفر للاعبي SA القدرة على الإيداع والسحب في Rand (ZAR) باستخدام خيارات مصرفية ملائمة. احصل على مكافآت راند أدناه في هذه المواقع الرائدة في جنوب إفريقيا للمقامرة عبر الإنترنت وابدأ اللعب اليوم.
باعتبارها واحدة من أكثر البلدان شعبية في قارة أفريقيا ، فإن جنوب إفريقيا موطن لمناظر طبيعية جميلة ، ووجهات سياحية مثيرة ، وعدد قليل من الكازينوهات الأرضية.

لسوء الحظ ، تعد المقامرة عبر الإنترنت في جنوب إفريقيا غير قانونية اعتبارًا من عام 2010 بعد دخول قوانين جديدة حيز التنفيذ وضعت حدا للمقامرة المحلية والدولية.

يمكن أن تسفر القوانين المعمول بها عن محاولة أي شخص محاولة المقامرة عبر الإنترنت بتغريم 10 ملايين راند أو الحكم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات - أو كليهما! على أقل تقدير ، يمكن للاعبين مصادرة فوزهم وإضافته إلى صندوق الأرباح غير المشروعة.

أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في جنوب إفريقيا بمكافآت طازجة!

100٪ حتى 100 جنيه استرليني

التوزيعات 99.12%
إجمالي المكافأة £100

ما يصل إلى 500 يورو بالإضافة إلى 20 لفات مجانية!

التوزيعات 98.07%
إجمالي المكافأة € 500

300 يورو + 150 لفات مجانية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 300

100٪ حتى 400 دولار + 200 لفات مجانية

التوزيعات 97.88%
إجمالي المكافأة $400

100٪ حتى 500 € مكافأة ترحيبية

التوزيعات 98.70%
إجمالي المكافأة $500

€ 1000 مكافأة إيداع

التوزيعات 98.82%
إجمالي المكافأة € 1000

1000 يورو مكافأة + 50 لفات مجانية

التوزيعات 97.55%
إجمالي المكافأة € 1000

1000 دولار مكافأة ترحيبية + 200 يدور الحرة

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة $1000

20 لفات مجانية + 200٪ حتى 3000 يورو

التوزيعات 98.17%
إجمالي المكافأة € 3000

مكافأة ترحيبية 1200 يورو

التوزيعات 97.29%
إجمالي المكافأة € 1200

ما يصل إلى 3000 دولار في مكافآت الترحيب

التوزيعات 98.92%
إجمالي المكافأة $3000



حول أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في جنوب إفريقيا بمكافآت ضخمة!

لا يجب أن يكون العثور على أفضل الكازينوهات على الإنترنت في جنوب إفريقيا للعب بها في عام 2020 أمرًا صعبًا. تكشف قوائمنا العشر الأولى عن أفضل مواقع الكازينو في جنوب إفريقيا لمشغلي الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب. لقد قمنا بكل العمل الشاق حتى لا تضطر إلى تجميع مراجعات وتقييمات متعمقة لجميع مواقع المقامرة الموجودة هناك. من أجل إدراجها في قوائمنا الموصى بها ، يجب أن تمر هذه المواقع باختبارات صارمة. نحن ندرج فقط الكازينوهات على الإنترنت لمواطني جنوب إفريقيا المرخصة والمنظمة والتي تقدم قيمة ترفيهية رائعة للاعبين. في هذه الصفحة من موقعنا على الإنترنت ، ستجد جميع المعلومات التي تحتاجها لممارسة الألعاب بأموال حقيقية في جنوب إفريقيا.

سيواصل فريقنا البحث على نطاق واسع عن أفضل الكازينوهات على الإنترنت لمواطني جنوب إفريقيا. سنراجعها بعد ذلك على موقعنا للتأكد من أن كل موقع مرخص ومنظم ، ويقدم ألعابًا عالية الجودة ، والأهم من ذلك أنه مفتوح للاعبين من جنوب إفريقيا للحصول على فرصة ليصبحوا فائزين فوريين. سنبقى أيضًا على اطلاع دائم بلوائح المقامرة في جنوب إفريقيا من أجل التوصية فقط بأفضل العلامات التجارية.

فصل أسوأ وأفضل الكازينوهات على الإنترنت في جنوب إفريقيا

يتم التحكم في جميع الكازينوهات على الإنترنت في جنوب إفريقيا التي راجعناها وأوصينا بها هنا على هذا الموقع بواسطة مشغلين موثوقين لديهم سجلات تتبع مثبتة وحصلوا على تراخيص المقامرة عبر الإنترنت لتقديم خدمات مقامرة نقدية حقيقية من قبل سلطات الترخيص المعروفة التي مقرها في واحدة من عدة سلطات ترخيص رئيسية حول العالم. بعبارة أخرى ، خضعت الكازينوهات المميزة لدينا لاختبارات صارمة وإجراءات تدقيق صارمة قبل إصدارها بترخيص. لا يمكن قول الشيء نفسه عن الكازينوهات المارقة التي تم ذكرها أعلاه.

هؤلاء إما يكمنون حول المكان الذي يتم ترخيصهم فيه ، أو أنهم مرخصون من قبل سلطة غير شريفة وغير جديرة بالثقة ، أو ببساطة ليس لديهم ترخيصًا على الإطلاق. كلاعب ، لن يكون لديك ساق تقف عليه في حالة ظهور مشكلة (مثل الكازينو لا يدفع لك أرباحك) في كازينو غير مرخص عبر الإنترنت.

إذا حدثت مشكلة في أي من الكازينوهات على الإنترنت المرخصة بالكامل والموصى بها للغاية في جنوب إفريقيا ، فستجد أن 99.99٪ من الوقت الذي يدعمه اللاعب سيكون قادرًا على حل مشكلتك في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. إذا لم يتمكن وكلاء دعم اللاعبين الودودين والمدربين تدريباً مهنياً في أي من الكازينوهات على الإنترنت ذات التصنيف الأعلى من حل مشكلتك لأي سبب من الأسباب ، فيمكنك بسهولة تقديم شكوى إلى السلطة التي أصدرت الكازينو بترخيص. ومع ذلك ، في حالات نادرة للغاية فقط ، يجب أن تحتاج إلى تقديم شكوى إلى هذا الحد.

إذا كان أحد الكازينوهات الخاصة بنا على الإنترنت يقدم لك مكافأة ، فيمكنك دائمًا ضمان عدم وجود شروط وأحكام خفية يجب أن تقلق بشأنها. مكافآت الكازينو التي تعلن عنها هذه الكازينوهات لن يكون لها متطلبات رهان حادة (المبلغ النقدي الذي تحتاج إلى الرهان عليه قبل أن تتمكن من سحب أي مكاسب حصلت عليها من مكافأتك). تميل الكازينوهات المارقة إلى امتلاك متطلبات رهان حادة للغاية أو أنها لن تأتي جيدة مع عرض المكافأة الأصلي الخاص بها.

تستخدم جميع الكازينوهات لدينا برنامجًا موثوقًا به للكازينو عبر الإنترنت يتم اختباره على أساس منتظم من قبل وكالات اختبار الكازينو عبر الإنترنت المعروفة من قِبل طرف ثالث ويتم مراقبة كل من عمليات الدفع والعمليات اليومية العامة من قبل جهات خارجية حسنة السمعة تعمل باستمرار لضمان أنت ، اللاعب ، يبقى محميًا.

يجب ألا تستغرق معالجة أوقات السحب أكثر من خمسة أيام (ما لم تنسحب بشيك أو ببريد نقود) وفي معظم الحالات يجب أن تضع يديك على مكاسبك في غضون 48 يومًا كحد أقصى. يعتمد الوقت المحدد الذي يستغرقه تلقي مكاسبك على نوع طريقة السحب التي تستخدمها وأيضًا على الوقت واليوم اللذين تحاول فيهما السحب.

على سبيل المثال ، إذا حاولت سحب أرباحك يوم الجمعة بعد انتهاء العمل (على سبيل المثال بعد الساعة الخامسة مساءً) ، فستستغرق المعالجة وقتًا أطول قليلاً من الطبيعي إذا كنت ستبدأ عملية السحب صباح يوم الاثنين حوالي الساعة 5 صباحًا. هذا أمر قياسي في كل كازينو عبر الإنترنت في العالم. فقط ابتعد عن الكازينوهات المارقة والتزم بلعب أحد الكازينوهات الموصى بها لتجنب أي خيبة أمل.

تقييمنا 10 خطوات

1 فحص الخلفية والأمان ✓
حتى قبل أن نذهب إلى صواميل ومسامير الكازينو عبر الإنترنت ، نقوم بإجراء فحص خلفي لمعرفة ما إذا كان علينا الاستمرار. نتحقق لمعرفة ما إذا كان الموقع له اسم جيد في صناعة الكازينو عبر الإنترنت.

نسأل أسئلة مثل "من يقف وراء الموقع؟" "أين تم تسجيل الموقع؟" إذا ظهر أي شيء حول الموقع ، إذا كان يرفع علامات حمراء أو نلتقط ميزات مظللة ، فهو "شكر ولكن لا شكر" منا. نتحقق لمعرفة ما إذا كان مرخصًا أم لا (إذا لم يكن كذلك ، فسيتم إصلاحه على الفور).

2 برنامج آمن ومضمون ✓
نتأكد من أن برنامج الكازينو عبر الإنترنت محكم ضد الماء. وهذا يعني أن الكازينو يستخدم الكلمة الأخيرة في الأمان عبر الإنترنت للحفاظ على خصوصية التفاصيل المالية الخاصة بك. يجب تشفير البرنامج بالكامل باستخدام SSL.

نتأكد من أن موفر البرنامج له اسم جيد في الصناعة. لن تدمر الأسماء الكبيرة سمعتها أبدًا من خلال التوافق مع الكازينوهات المشبوهة عبر الإنترنت. سوف نتحقق من كل مزود برامج للتأكد من أن ألعابهم عادلة وشفافة RNG الخاصة بهم. نحن نقيم فقط الكازينوهات على الإنترنت التي تدعمها أفضل مجموعات البرامج.

3 المصرفية في راند (ZAR) ✓
قد نجد كازينوًا رائعًا عبر الإنترنت ، ولكن إذا لم يلبي الاحتياجات الأساسية للاعبين الجنوب أفريقيين ، فلن نقيمه. سنستمر فقط إذا سمح الكازينو عبر الإنترنت بالإيداع والسحب في ZAR.

نريدك أن تتجنب النفقات غير الضرورية مثل تكلفة تحويل العملات. إذا لم يسمح لك الكازينو عبر الإنترنت باللعب والدفع في Rands ، فهناك الكثير من الكرات الرائعة الأخرى التي ستفعل ذلك.

4 دعم الجهاز ✓
المزيد والمزيد من اللاعبين ينقلون ترفيه الكازينو عبر الإنترنت إلى الأجهزة المحمولة. لا نريدك أن تجد كازينوًا رائعًا عبر الإنترنت ، فقط لتجد أنه لا يمكنك تشغيله على جهازك المحمول. تمنحك جميع الكازينوهات التي أوصينا بها خيار المقامرة أثناء التنقل.

لا يوجد فرق على الإطلاق في التجربة أو الوظيفة أو الميزات بين سطح المكتب أو إصدار الهاتف المحمول من الكازينو عبر الإنترنت.

5 التسجيل والملاحة ✓
من أول الأشياء التي نتحقق منها هو مدى سهولة التسجيل كلاعب في الكازينو عبر الإنترنت والتنقل في الموقع. يجب أن تكون العملية سريعة وبسيطة. يجب أن تكون قادرًا على التسجيل في دقائق والوصول إلى خيارات التنزيل أو التشغيل الفوري دون أي ضجيج. على نفس المنوال ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على طريقك حول الكازينو عبر الإنترنت بسهولة بالغة. يجب أن تكون قادرًا على العثور على الميزات الرئيسية مثل الألعاب ودعم العملاء وطرق الإيداع والمكافآت دون أي مشكلة.

6 إيداع الأموال والاتصال بالدعم ✓
نتحقق من مدى ملاءمة التسجيل في حساب أموال حقيقية وإيداع الأموال فيه. هل الطرق المصرفية آمنة ومريحة؟ هل هناك مجموعة جيدة من طرق الدفع المدعومة - من بطاقات الخصم والائتمان إلى المحافظ الإلكترونية؟

أحد أهم المعايير هو وجود شبكة جيدة لدعم العملاء. هل يدعم العمل 24/7؟ هل من السهل الحصول عليها؟ هل لديها الدردشة الحية كخيار؟ هل فريق الدعم ودود ومعرفة؟ هل يتم معالجة شكاواك أو طلباتك بسرعة؟

نطرح كل هذه الأسئلة ، والمزيد - ونتوقع الحصول على إجابات جيدة - عندما نقوم بتقييم أفضل الكازينوهات على الإنترنت في جنوب إفريقيا.

7 المكافآت وعدالة القواعد ✓
نحن نبحث عن مكافآت ومكافآت تأتي مع متطلبات الرهان العادلة. هذا أكثر أهمية من حجم المكافأة. قد يعدك الموقع بمكافأة ضخمة ، ولكن إذا كانت هناك مصائد خفية تجعل من المستحيل عليك رؤية أي من المكافآت ، فلا فائدة من ذلك. كلنا نحب مكافأة رائعة ، لكنك تريد أن تعرف أنها في متناولك.

8 تصفح اختيار الألعاب ✓
نتأكد من أن الكازينوهات على الإنترنت في قائمتنا تقدم مجموعة رائعة من الألعاب من أفضل مزودي الخدمة. نود التأكد من أن جميع اللاعبين سيجدون عناوين متعددة لإبقائهم مستمتعين. نحاول أيضًا أن نوصي بالكازينوهات على الإنترنت التي تسمح لك باللعب في وضع التدريب المجاني والمال الحقيقي.

9 اللعب وصرف المكاسب ✓
بمجرد أن تكون مستعدًا لسحب أرباحك ، لا ترغب في التسكع لأسابيع حتى يتم تحويل الأموال إلى حسابك. نتأكد من أن الطرق المصرفية المستخدمة للسحب آمنة وسريعة. نتأكد من أن الكازينو عبر الإنترنت يسرد المدة التي يجب أن تتوقعها حتى يتم السحب حتى إذا كانت هناك رسوم. نميل إلى تجنب الكازينوهات حيث تكون عملية السحب طويلة ومرهقة.

10 قائمة كازينو معتمدة ✓
إذا قام كازينو عبر الإنترنت بتحديد جميع المربعات أعلاه ، فسنكمل عملية التقييم. سنقدم الموقع أ النتيجة النهائية وسيقدم لك فريقنا مراجعة تفصيلية. ثم يصل الكازينو عبر الإنترنت إلى قائمتنا المعتمدة لمواقع القمار المناسبة للاعبين الجنوب أفريقيين. لكنها تتجاوز قائمة المواقع الموصى بها.

نتأكد من أن الكازينو عبر الإنترنت يحافظ على المعيار الذي رأى أنه يحصل على تصنيفه في المقام الأول. كل بضعة أشهر ، سنقوم بزيارة الموقع مرة أخرى للتأكد من أن الكازينو لا يزال يفي بجميع المعايير المذكورة أعلاه. إذا حصل كازينو عبر الإنترنت على نتيجة سيئة ، فنحن نريدك أن تكون على دراية بذلك. سنقوم بإدراج الكازينوهات الظليلة أو غير الشفافة أو غير العادلة في القائمة السوداء الخاصة بنا حتى تتمكن من حماية أموالك عن طريق تجنبها.

أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في جنوب إفريقيا محدث: 31 مايو 2020 مؤلف: دامون

المحتويات

المكافآت ذات الصلة:

فتحات الخط الساخن