أفضل 10 مواقع كازينو على الإنترنت في سريلانكا

سري لانكا ، المعروفة في البداية باسم سيلان ، هي دولة في جنوب آسيا تقع أسفل الهند في المحيط الهندي. يمكنك لعب ألعاب الكازينو في سريلانكا ، وفي العاصمة كولومبو. يبلغ عدد سكان سريلانكا حاليًا 21 مليونًا ، والعملة المحلية في البلاد هي الروبية السريلانكية.

أدى انتشار وتوسيع الإنترنت والتكنولوجيا إلى تحويل الكازينوهات عبر الإنترنت إلى صناعة قمار واسعة. كل يوم ، ينجذب المزيد من المقامرين إلى الكازينوهات على الإنترنت ، وقد جعلوا العديد من أصحاب الملايين. بحلول عام 2022 ، من المتوقع أن تبلغ قيمة صناعة المقامرة عبر الإنترنت حوالي 80 مليار دولار ، مع مراعاة أحدث الاتجاهات.

واحدة من أكثر المزايا التي تتمتع بها الكازينوهات على الإنترنت هي أنه يمكنك اللعب من أي مكان. ما عليك سوى جهاز مزود بالإنترنت. خيارات الألعاب أيضًا أكثر شمولاً ، والجداول والفتحات غير محدودة ، على عكس الكازينوهات الأرضية. كما أنها أرخص وتوفر مكافآت وخصومات ضخمة.

أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في سريلانكا بمكافآت طازجة!

100٪ حتى 100 جنيه استرليني

التوزيعات 99.12%
إجمالي المكافأة £100

احصل على مكافأة 1600 يورو

التوزيعات 97.89%
إجمالي المكافأة € 1600

100٪ حتى 500 € مكافأة ترحيبية

التوزيعات 98.70%
إجمالي المكافأة $500

مكافأة 100٪ ، حتى 200 يورو + 100 دورة توأم مجانية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 200

€ 1000 مجانا

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 1000

200٪ حتى 350 يورو مكافأة ترحيبية

التوزيعات 97.93%
إجمالي المكافأة € 350

$ مكافأة + 1,500 300 الدورات الحرة

التوزيعات 98.29%
إجمالي المكافأة $1500

ما يصل إلى 500 يورو + 30 دورة إضافية

التوزيعات 98.35%
إجمالي المكافأة € 500

1000 دولار مكافأة ترحيبية + 200 يدور الحرة

التوزيعات 97.65%
إجمالي المكافأة $1000

$ / € 200 + 200 لفات مجانية

التوزيعات 97.81%
إجمالي المكافأة $ / € 200



حول أفضل 10 مواقع كازينو على الإنترنت في سريلانكا مع مكافآت ضخمة!

عند البحث عن كازينو عبر الإنترنت للانضمام إليه ، تأكد من أنه كازينو مرخص ومنظم. هناك العديد من الكازينوهات غير القانونية على الإنترنت التي تفضل الكازينو وتخدع اللاعبين. أنت أيضًا لا تريد الوقوع فريسة للمحتالين عبر الإنترنت ، الذين يستخدمون الكازينوهات غير القانونية عبر الإنترنت ، مع العروض الترويجية الضخمة ، كطعم.

الإدمان هو أحد أسوأ عيوب الكازينوهات على الإنترنت. يتحول العديد من اللاعبين إلى مقامرون قهريون ، لأن الكازينو يسهل الوصول إليه ، وطرق الإيداع بسيطة. إدمان القمار أمر يدمر الأرواح ، لذا احرص على عدم الوقوع في الفخ. قبل كل شيء ، لا تقامر أبدًا بمبالغ لا يمكنك تحمل خسارتها

الوضع الحالي على القمار في سريلانكا

يوجد اليوم العديد من بيوت القمار القائمة على الأرض في البلاد ، ويقع معظمها في كولومبو. يُسمح لكل من السكان المحليين والسياح بالدخول واللعب ، إذا كانوا يبلغون من العمر 18 عامًا أو أكثر. تزدهر السياحة هنا ، لذا فإن هذه الأماكن تحظى بشعبية كبيرة. ومع ذلك ، لا يزال السياح هم الأكثر زيارة. كما ترون ، الديانات الثلاث الرئيسية في سريلانكا هي البوذية والهندوسية والإسلام - ولا أحد من هؤلاء يأخذ القمار على محمل الجد. لذلك ، فإن السكان المحليين هم ضيوف أقل تكرارا في الأماكن المبنية من الطوب والملاط. إنهم يفضلون المقامرة عبر الإنترنت.

تحظى الكازينوهات على الإنترنت في سريلانكا بشعبية كبيرة. ومع ذلك ، هناك مسألتان رئيسيتان يجب مراعاتهما. أولاً ، اتصال الإنترنت ليس جيدًا جدًا في سريلانكا. في كل عام ، تزداد جودة الإنترنت ، ولكن بشكل عام ، يجب أن تكون متأكدًا من اتصالك بالإنترنت. ثانيًا ، بينما يتمتع المقيمون بحرية الوصول إلى أي كازينوهات أجنبية عبر الإنترنت ، لا يرحب كل كازينو أجنبي عبر الإنترنت باللاعبين من سريلانكا بسعادة. هذا بسبب التشريعات غير الواضحة ، في الغالب. لذلك ، قد يكون العثور على منصة أموال حقيقية ممتعة وموثوقة مشكلة إذا لم يكن لديك قائمة بأفضل الكازينوهات على الإنترنت مثل تلك المذكورة أعلاه.

الخيار الأفضل هو البحث عن منصات تعمل من الدول المجاورة. الكازينو على الإنترنت الهند القانونية قد تكون فكرة جيدة. مكان آخر للبحث عن موقع الترحيب هو كازينو فيتنام.

بينما في الوقت الحالي ، فإن الوضع مناسب إلى حد ما للمقامرة ، إلا أن بعض التغييرات القانونية في طريقها. تأكد من أنك تراقب القوانين ، من أجل أن تكون دائمًا في الجانب الآمن مع متعة المقامرة.

قوانين القمار في سريلانكا

بشكل عام لا توجد قوانين تتعلق بالمقامرة في البلاد ، ولم يتم حظر السوق أو تنظيمها بشكل صحيح. يلتزم المشغلون بقواعد قليلة ، بينما يتمتع اللاعبون بحرية المقامرة في أي مكان يرغبون فيه.

ومع ذلك ، حدث تغيير كبير مؤخرًا في المشهد القانوني للمقامرة في سريلانكا. في السابق ، كانت الكازينوهات المحلية في سريلانكا تدفع حوالي 1 مليون دولار سنويًا كرسوم ترخيص للحكومة. ومع ذلك ، بدأت الحكومة في بذل الجهود وتنظيم المكان بشكل صحيح ، مما قد يؤدي إلى تناقص الاتجاهات. نحن نتحدث عن ما يسمى "ضريبة الخطيئة".

يطالب القانون الجديد بأن يتضاعف راتب الترخيص السنوي للمشغلين. علاوة على ذلك ، يجب على كل كازينو في سريلانكا دفع رسوم ضريبية بنسبة 15 ٪ على رقم أعمالهم. مشغلي كازينو سريلانكا ليسوا سعداء على الإطلاق ، لكن المقامرين سيتأثرون أيضًا. يقترح القانون أنه يجب دفع رسوم إلزامية بقيمة 50 دولارًا لدخول الكازينو. من المرجح أن تجبر هذه القوانين الجديدة المشغلين على رفع أسعارهم للاعبين.

كان السبب الرئيسي لهذا القانون الجديد هو الحد من شعبية القمار ، وكذلك لتوليد المال للمنافذ التي تعاني من نقص في التمويل في البلاد.

السلطات التنظيمية في سريلانكا

أما اليوم ، فلا توجد سلطة تنظيمية لمكانة المقامرة على الإطلاق.

قوانين الضرائب المتعلقة بالمقامرة في سريلانكا

وفقًا للقوانين المعمول بها ، يتعين على جميع اللاعبين دفع ضريبة بنسبة 10 ٪ على مكاسبهم. علاوة على ذلك ، يجب عليك تأكيد مبلغ الربح ، والضريبة المدفوعة ، من خلال الاتصال بدعم العملاء في الكازينو ، والمحامي.

أفضل 10 مواقع كازينو على الإنترنت في سريلانكا محدث: 31 مايو 2020 مؤلف: دامون

المحتويات

المكافآت ذات الصلة:

فتحات روبي يدور الحرة