أعلى 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت السويدية

المقامرة في السويد هو جزء كبير من الحياة اليومية. أدخل بارًا محليًا أو حتى انطلق في رحلة قصيرة على متن العبارة وستكون مرتبطًا بنوع من ماكينات القمار أو لعبة ورق لعبه. ربما يرجع ذلك إلى حقيقة أن كلا من الكازينوهات الأرضية والشرعية على الإنترنت مشروعة داخل البلاد. تم إدخال الكازينوهات المصنوعة من الطوب والملاط في الواقع في السويد في عام 1992 بينما دخلت الكازينوهات السويدية عبر الإنترنت السوق بعد 10 سنوات في عام 2002.

اعتبارًا من كانون الثاني (يناير) ، تحتاج جميع مواقع الكازينو العاملة في السويد إلى ترخيص خاص بالبلد ، وهو ترخيص الألعاب السويدية. بالطبع شددت الأمور بشكل كبير ، لكن السوق تزدهر أكثر من أي وقت مضى. ما الذي يجعل الكازينوهات على الإنترنت مثيرة للاهتمام في السويد؟ من مكافآت الكازينو إلى الألعاب بالإضافة إلى طرق الدفع والسلامة العامة ، نحن على وشك الكشف عن كل شيء. أولاً ، إليك قائمة بأفضل الكازينوهات على الإنترنت في السويد.

أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في السويد بمكافآت طازجة!

100٪ ليصل الى € 200

التوزيعات 98.14%
إجمالي المكافأة € 200

100٪ حتى 100 جنيه استرليني

التوزيعات 99.12%
إجمالي المكافأة £100

ما يصل إلى 500 يورو بالإضافة إلى 20 لفات مجانية!

التوزيعات 98.07%
إجمالي المكافأة € 500

300 يورو + 150 لفات مجانية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 300

100٪ حتى 500 € مكافأة ترحيبية

التوزيعات 98.70%
إجمالي المكافأة $500

قم بإيداع 10 يورو واللعب بـ 70 يورو

التوزيعات 97.74%
إجمالي المكافأة € 10

€ 1000 مجانا

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 1000

€ / $ 1000 أو 5 BTC +200 لفات مجانية

التوزيعات 97.46%
إجمالي المكافأة € / $ 1000

20 لفات مجانية + 200٪ حتى 3000 يورو

التوزيعات 98.17%
إجمالي المكافأة € 3000

مكافأة ترحيبية 100٪ تصل إلى 500 يورو

التوزيعات 97.65%
إجمالي المكافأة € 500



حول أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في السويد بمكافآت ضخمة!

تنظيم كازينو عبر الإنترنت السويدية

العام الذي هز سوق الكازينو السويدي في صميمه مع إعادة التنظيم فيما يتعلق بالمقامرة عبر الإنترنت. لم يكن سراً أن الحكومة السويدية كانت تبحث في تعديل "كتاب القواعد" ، إذا جاز التعبير. لم يتم ذلك لإيذاء أي من الكازينوهات الموجودة على الإنترنت ، بل لحماية والمساعدة في منع إدمان القمار بين اللاعبين السويديين.

تعمل اللائحة الجديدة على زيادة الوعي بشأن المقامرة المسؤولة وتجبر المشغلين على تحديد البنود والشروط لكل ترويج ومكافأة بشكل واضح قبل أن يختار اللاعب. كما أنها تسمح للحكومة السويدية بفرض دخل من الضرائب بنسبة 18٪ على جميع عمليات المقامرة التي تجعل المال من المواطنين السويديين.

لا تعد لائحة المقامرة السويدية الجديدة شيئًا جديدًا ، نظرًا لوجود العديد من القوانين المماثلة داخل دول أوروبية أخرى. إسبانيا, الدنمارك, إيطاليا و المملكة المتحدة لقد سبقت السويد من حيث تطبيق إرشادات أكثر صرامة بشأن إعلانات المقامرة وحماية اللاعبين من العواقب السلبية للمقامرة. هنا في CasinoTopsOnline لا نتغاضى عن الممارسات الخاطئة وسنضع دائمًا لاعبيننا في المرتبة الأولى من حيث السلامة والعدالة.

تنظيم الكازينو السويدية

شرح قواعد المقامرة السويدية
كان الأول من كانون الثاني (يناير) هو التاريخ الذي دخل فيه قانون المقامرة السويدي الجديد حيز التنفيذ ، مما أدى إلى تغيير الكازينو عبر الإنترنت بين عشية وضحاها. بصفتك أحد المشغلين (كازينو عبر الإنترنت) ، ستحتاج الآن إلى تقديم طلب للحصول على ترخيص من خلال Spel Inspektionen (هيئة المقامرة السويدية) ، من أجل توفير حلول المقامرة القانونية للاعبين السويديين.

قبل نشر قانون المقامرة السويدي على الإنترنت ، كان مجانيًا لجميع المشغلين الذين يعلنون عن اللاعبين السويديين ، وكان كل شيء مسموحًا به أدى فقط إلى وعود كاذبة ومتطلبات رهان عالية على المكافآت التي تبدو بريئة.

مع وجود اللوائح السويدية الجديدة للمقامرة ، فإنه يجعل من غير القانوني تمامًا أن يقدم المشغل خدمات المقامرة للمقيم السويدي دون ترخيص ساري المفعول من هيئة المقامرة السويدية. في هذه الصفحة ، سنذكر فقط الكازينوهات على الإنترنت التي تمتلك رخصة سويدية. ومع ذلك ، إذا صادفت كازينو عبر الإنترنت غير مدرج في هذه الصفحة ، فمن الأهمية بمكان أن يتحققوا مما إذا كان الكازينو لديه ترخيص سويدي أم لا.

أفضل الكازينوهات على الإنترنت في السويد
كما هو الحال في دول أوروبية أخرى ، فإن المقامرين المتحمسين في السويد هم فيلق. ليس فقط ألعاب اليانصيب ، ولكن أيضًا المراهنات الرياضية وألعاب الكازينو تحظى بشعبية. ولكن أثناء البحث عن التنوع ، غالبًا ما يبحث المقامرون السويديون عن الكازينوهات الأجنبية ، بسبب القيود المفروضة على القمار في البلاد واحتكار أنشطة الألعاب التي تخضع لها الحكومة السويدية. يُقدر أن الصيادين المقيمين في السويد يشاركون بنشاط في الأنشطة الرياضية ، وكذلك في المراهنات الرياضية. برزت لعبة البوكر التي لعبت عبر الإنترنت بشكل كبير. إن شعبية البوكر عبر الإنترنت واضحة من حقيقة أن مقامر سويدي فاز مؤخرًا ببطولة توربو بوكر عبر الإنترنت. مع تزايد عدد الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، تزايد الاهتمام بالمقامرة باستمرار ، لأن السويديين يمكنهم أيضًا الاستمتاع بالمقامرة على الأجهزة المحمولة.

احتكار القمار في السويد

تعتبر المقامرة ، سواء في أماكن الطوب أو الملاط أو عبر الإنترنت ، قانونية في السويد. لكن يجب على المشغلين الذين يقومون بأنشطة المقامرة الحصول على ترخيص خاص. في الواقع ، المالك الوحيد للترخيص هو Svenska Spel. وهي شركة مملوكة للدولة ونشطة في قاعات البنغو وعلى الإنترنت.

التشريعات في السويد فيما يتعلق بالمقامرة

التشريعات الحالية التي تفضل الاحتكار لا تتوافق مع قواعد المنافسة التي يتم الالتزام بها في الاتحاد الأوروبي. من ناحية أخرى ، فإن حكم محكمة العدل الأوروبية لصالح هذا التشريع يستند إلى الموافقة على حماية المقامرين من المشغلين ، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى فرص غير قانونية للألعاب.

في عام 2002 ، مكنت التغييرات التي أدخلت على قانون اليانصيب في البلد Svenska Spel من تزويد الصيادين بسوق عبر الإنترنت أكثر شمولاً ، وتضمين البوكر والبنغو وبطاقات الخدش. كما انتشر كازينو هاميس وانتشر بشكل كبير في شعبيته.

إن الطلب الرسمي من قبل الاتحاد الأوروبي في عام 2007 الذي يطلب من السويد وبعض الدول الأخرى فتح أسواق القمار في تلك البلدان وبالتالي تمكين حرية حركة الخدمات لم يحقق النجاح. استمر احتكار سفينسكا سبيل.

ثم في عام 2012 ، أعرب جزء من الحكومة عن نيته توفير شروط لمزيد من القدرة التنافسية في المقامرة عبر الإنترنت في السويد ، وتقديم الترخيص للمشغلين الدوليين أيضًا. لكن العملية بطيئة ، وبعد أن أعلنت الحكومة في عام 2015 أنها لا تنوي التوقف عن حماية احتكار سفينسكا سبيل ، أصبح من الواضح أن التغييرات لا يمكن توقعها في المستقبل القريب على الأقل. وفي الوقت نفسه ، يحرص السويديون على الاستفادة من فرص المقامرة على مشغلي الكازينو الأجانب الذين يوسعون صفيف ألعابهم عبر الإنترنت.

مكافآت وترقيات للاعبين السويديين

كل ما ذكرناه حتى الآن هو بالتأكيد قاعدة جيدة لتفضيل تفضيلاتك عليه ، ولكن قبل أن تفعل ذلك ، تسمح لنا بمشاركة كلمة حول أفضل المكافآت والعروض الترويجية في السوق في الوقت الحالي. لذا ، كيف يمكنك مكافأة نفسك؟ أفضل وأكبر صفقة هي وستكون دائمًا المكافأة الترحيبية. لهذا السبب ، تعتبر مكافأة التسجيل جزءًا لا يتجزأ من العديد من اللاعبين وتصبح بطبيعة الحال نقطة محورية في المقامرة السائدة. لا يوجد شيء خاطئ في ذلك ، يمكن القول أن أفضل نهج موجود. بدون مزيد من اللغط ، إليك أفضل العروض الترحيبية المتاحة حاليًا للاعبين المقيمين في السويد.

أعلى 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت السويدية محدث: يونيو مؤلف: دامون

المحتويات

المكافآت ذات الصلة:

الكابتن جاك كازينو لا إيداع مكافأة رموز 2020