أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في تايلاند

تعد تايلاند موطنًا ريفيًا جميلًا للشواطئ الرائعة والتاريخ المثير للاهتمام والاحتفالات الاحتفالية والمناظر الطبيعية الرائعة. على مر السنين ، أصبحت نقطة جذب للوافدين الذين يرغبون في العيش في دولة جنوب شرق آسيا بتكلفة منخفضة ومستويات معيشة عالية.

أكثر من المناظر الجميلة والمغامرات المثيرة التي يمكن للمرء أن يجربها في تايلاند ، فإن البلاد هي المفضلة أيضًا بين أولئك الذين يريدون تجربة حظهم في الكازينوهات.

أعلى مواقع الكازينو التايلاندية 10 عبر الإنترنت مع مكافآت جديدة!

100٪ حتى 100 جنيه استرليني

التوزيعات 99.12%
إجمالي المكافأة £100

احصل على مكافأة 1600 يورو

التوزيعات 97.89%
إجمالي المكافأة € 1600

300 يورو + 150 لفات مجانية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 300

100٪ حتى 400 دولار + 200 لفات مجانية

التوزيعات 97.88%
إجمالي المكافأة $400

77 لفات مجانية + 100٪ حتى 200 دولار

التوزيعات 98.09%
إجمالي المكافأة $200

قم بإيداع 10 يورو واللعب بـ 70 يورو

التوزيعات 97.74%
إجمالي المكافأة € 10

مكافأة تصل إلى 2000 يورو + 200 لفات مجانية

التوزيعات 97.39%
إجمالي المكافأة € 2000

مكافأة 300 دولار للعملاء الجدد

التوزيعات 98.14%
إجمالي المكافأة $300

احصل على ما يصل إلى 1000 دولار و 100 دورة إضافية

التوزيعات 97.65%
إجمالي المكافأة $1000

1500 يورو + 100 دورة إضافية

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 1500

100٪ مكافأة تصل إلى 500 يورو + 200 لفات إضافية!

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة € 500

$ / € 500 مكافأة و 140 لفات مجانية!

التوزيعات 98.06%
إجمالي المكافأة $ / € 500



حول أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في تايلاند مع مكافآت ضخمة!

هل توجد كازينوهات في تايلاند؟

لا توجد كازينوهات في بانكوك ، والواقع أن البلد بأكمله ليس لديه كازينوهات أرضية لأنه من غير القانوني المقامرة في تايلاند. جاء حظر الكازينوهات الأرضية بعد صدور قانون القمار في BE 2478 (1935). بموجب القانون المذكور ، فقط المراهنات على سباق الخيل واليانصيب الوطني هي أشكال مسموح بها من القمار. يمكن اعتبار لعب ألعاب الكازينو حتى بدون التبادل النقدي مقامرة من قبل الشرطة المحلية.

وينص القانون أيضًا على أنه يمكن تغريم وسجن الأشخاص الذين يتم القبض عليهم وهم يمارسون أي شكل غير قانوني من القمار. لكن يقال الحقيقة ، لا تزال هناك كازينوهات تحت الأرض قيد التشغيل. عند زيارة البلاد ، سيشاهد السياح نسبة كبيرة من السكان المحليين يلعبون ألعاب الكازينو من حدود المكاتب الخاصة إلى الجنازات.

هل الكازينوهات قانونية في تايلاند؟

كما ذكرنا ، الكازينوهات غير قانونية في تايلاند. ومع ذلك ، لا تزال هناك كازينوهات على الإنترنت يمكن للسكان المحليين اللعب عليها. في حين أن العديد من السكان المحليين التايلانديين هم المقامرين ، فإن ألعاب الكازينو التي يلعبونها ليست هي البطاقة المعتادة وألعاب الطاولة التي يعرفها الأوروبيون. في الحقيقة، القمار, روليتو الفضلات ليست مشهورة بين المراهنين المحليين.

من المعروف في تايلاند أن الكازينوهات تحت الأرض منتشرة لأن العديد من السكان المحليين يرعون عملياتهم غير القانونية. تأتي المراهنات في الكازينوهات غير القانونية مع مخاطر. يشتهر وكلاء المراهنات التايلانديين بحجب المكاسب الكبيرة من اللاعبين. نظرًا لأن المعاملة كانت غير قانونية في البداية ، فلا خيار أمام هؤلاء اللاعبين سوى قبول خسارتهم والمضي قدمًا. لا يمكنهم إبلاغ السلطات عن مكاتب المراهنات المخادعة هذه لأنهم أيضًا عرضة لخطر الاتهام والتغريم والسجن.

تفرض الدولة أيضًا القانون المدني والتجاري في تايلاند (المادتان 853 و 855) التي تنص على أن أي دين ناشئ عن نشاط مقامرة غير مقبول.

الأسئلة الشائعة حول Live Casino Thailand:

هل يُسمح للمقيمين التايلانديين باللعب في الكازينوهات الحية عبر الإنترنت؟

مثل العديد من دول جنوب آسيا الأخرى ، تحظر تايلاند رسميًا معظم أنشطة المقامرة. وكما هو الحال في العديد من البلدان الأخرى التي لديها قوانين مقامرة صارمة ، فإن الممارسة تتجاوز قرارات الهيئات التشريعية. تسمح القوانين التايلاندية بمراهنة سباق الخيل فقط واليانصيب الرسمي للدولة ، أي مقامرة بديلة غير قانونية.
على الرغم من الحظر القانوني ، تشير التقديرات إلى أن حوالي 70 ٪ من المواطنين البالغين يشاركون في نوع من أنواع القمار. الرهان على مصارعة الديوك ومصارعة الثيران جزء من التقاليد الوطنية ، ولكن العديد من الأشكال الأخرى تحظى بشعبية أيضًا.

عندما يتعلق الأمر بالمقامرة عبر الإنترنت ، يمكن للتايلانديين استخدام الكازينوهات الأجنبية التي تقبل اللاعبين من تايلاند. على الرغم من أنها غير قانونية رسميًا ، إلا أن المقامرة عبر الإنترنت تواجه مشكلات أقل بكثير مع السلطات ، نظرًا لأن تركيزها الرئيسي ينصب على أوكار المقامرة البدنية.

ما هي طرق الدفع المفضلة للاعبين التايلانديين؟

عادةً ما تكون طرق الدفع المفضلة للاعبين المقيمين في البلدان التي تحظر المقامرة عبر الإنترنت هي محافظ إلكترونية. المحافظ الإلكترونية سريعة وآمنة ولا تترك الكثير من المعلومات المتعلقة بهوية المستخدم. المحافظ الإلكترونية الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم هي PayPal و Neteller و Skrill ، وفي تايلاند هناك أيضًا True Money (الشركة الرائدة في السوق) و Unitry (المتخصصة في مدفوعات الألعاب) و PaysBuy.

هل تقبل مواقع المقامرة عبر الإنترنت عادةً لاعبين من تايلاند؟

هناك بالفعل العديد من الكازينوهات على الإنترنت التي تستضيف اللاعبين التايلانديين بكل سرور. ومع ذلك ، فإن القليل جدًا منهم يقدمون خدمة اللغة التايلاندية أو يقبلون عملتهم - البات التايلاندي. الكازينوهات الأجنبية على الإنترنت هي خيار أفضل بكثير من الوطنية ، حيث يمكن إغلاقها من قبل السلطات. تحقق من مراجعات الكازينو قبل اختيار موقع ويب للتسجيل معه.

هل يمكنني سحب انتصاري في كازينو عبر الإنترنت على الفور؟

تعتمد عمليات السحب على طرق الدفع الخاصة بك ، ولكنها ليست سريعة مثل الودائع. بمجرد التسجيل في كازينو معين ، يمكنك إيداع أموالك في غمضة عين وبدء اللعب. عندما تقرر استعادة أموالك ، يستغرق الأمر عادةً يومين لإكمال العملية. لا ينبغي أن يقلقك هذا لأنه إجراء معتاد وستكون أموالك آمنة.

أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في تايلاند محدث: يونيو مؤلف: دامون

المحتويات

المكافآت ذات الصلة:

فتحات فيغاس الحرة يدور