أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في الولايات المتحدة

لا يزال عدد ونوعية الكازينوهات الأمريكية على الإنترنت ليس على المستوى الذي كان عليه في عام 2006 وما قبله ، ولكن الاتجاهات تغيرت ويستمتع المزيد من الأمريكيين بالمقامرة في الكازينو القانوني كل شهر. يدعم كل من نيفادا ونيوجيرسي وديلاوير الآن مواقع المقامرة المرخصة القانونية في كازينو حقيقي بأموال حقيقية ، بينما تفكر حتى 10 ولايات أمريكية أخرى في قوانين المقامرة الجديدة المؤيدة للإنترنت في عام 2020.
إذا كنت جاهزًا للعب الآن في أحد مواقع الكازينوهات الأمريكية ، فراجع القائمة أدناه لأهم الكازينوهات الأمريكية الموثوق بها عبر الإنترنت. لقد خصصنا وقتًا لإجراء بحث شامل على كل موقع من هذه المواقع للتأكد من أنها الأفضل على الإطلاق. حقق كل موقع من هذه المواقع الموصى بها نتائج جيدة عندما يتعلق الأمر بمعايير مهمة مثل التنوع والجدارة بالثقة وجودة خدمة العملاء. يمكن أن يوفر لك كل من هذه الكازينوهات نقطة بداية موثوقة لكازينو أمريكي عبر الإنترنت.

أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في الولايات المتحدة مع مكافآت جديدة!

400٪ مكافأة تصل إلى 4000 $

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة $4000

$ مكافأة + 2500 500 الدورات الحرة

التوزيعات 97.86%
إجمالي المكافأة $2500

ما يصل إلى 3000 دولار في مكافآت الترحيب

التوزيعات 98.92%
إجمالي المكافأة $3000

مكافأة 200٪ لالتقاط التشويق!

التوزيعات 97.89%
إجمالي المكافأة $200

500٪ حتى 5,000 دولار على أول إيداع لك

التوزيعات 97.66%
إجمالي المكافأة $5000

777 دولار مكافأة ترحيبية مجانية

التوزيعات 98.65%
إجمالي المكافأة $777

قم بإيداع 25 دولارًا واحصل على 100 دولار مجانًا

التوزيعات 97.84%
إجمالي المكافأة $100

ما يصل إلى $ شنومك مكافأة ترحيب

التوزيعات 96.99%
إجمالي المكافأة $1000

حصريا $ 22 بدون مكافأة إيداع

التوزيعات 98.76%
إجمالي المكافأة $22

مرحبًا 100٪ حتى 5,000 دولار أمريكي

التوزيعات 97.80%
إجمالي المكافأة $5000

$ مكافأة + 8888 350 الدورات الحرة

التوزيعات 97.83%
إجمالي المكافأة $8888



حول أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في الولايات المتحدة مع مكافآت ضخمة!

اختيارنا لكازينوهات سطح المكتب والجوال USA

تتضمن اختيارنا للكازينوهات على الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية تلك التي تتوافق مع كل من سطح المكتب والجوال. تحتوي معظم الكازينوهات على الإنترنت داخل الدول القانونية على إصدارات محمولة مع برامج لأجهزة Android و iOS مثل iPad وأجهزة الكمبيوتر اللوحية المختلفة والهواتف المحمولة. ومع ذلك ، كما هو الحال عند اللعب على سطح المكتب ، سيتم تطبيق نفس القيود الجغرافية على هاتفك المحمول. من المرجح أن تكون معظم الكازينوهات المحمولة مطلوبة لموقعك ، حيث تحتاج إلى التأكيد على كونك ضمن حالات تشغيل Mobile Mobile القانونية. وبالمثل ، إذا كنت تلعب ألعابًا عبر الإنترنت والتي عادة ما تتركها قيد التشغيل ، فلن يكون ذلك ممكنًا على الهاتف المحمول الذي تم إيقاف تشغيله حيث يلزم تنشيط التتبع الجغرافي حتى يسمح لك باللعب. بعد قولي هذا ، لا يزال هناك العديد من الكازينوهات المحمولة لتختار من بينها - ما عليك سوى إبقاء موقعك قيد التشغيل وسيتم قبولك في لمح البصر.

نصف الكرة القانوني لكازينوهات الولايات المتحدة الأمريكية على الإنترنت

قبل عام 2006 ، لم تكن هناك حدود قانونية للمقامرة عبر الإنترنت ؛ ولكن في عام 2006 ، سن الرئيس جورج بوش آنذاك قانون ميناء SAFE الذي تضمن أيضًا قيودًا للمقامرة عبر الإنترنت في الولايات المتحدة. يُعرف قانون المقامرة ، الباب السابع من قانون ميناء SAFE باسم `` قانون إنفاذ المقامرة عبر الإنترنت غير القانوني لعام 2006 '' - يشار إليه بشكل أكثر شيوعًا باسم UIGEA.

مراجعات الكازينو من قبل المراجعين الخبراء.

قبل الاشتراك في أي من الكازينوهات الموصى بها عبر الإنترنت ، نحثك على قراءة مراجعات الكازينو الصادقة والمفصلة. هذا مهم للغاية لأنه يمكن أن يساعدك في تحديد الكازينو عبر الإنترنت الذي يناسب متطلباتك.

لقد أوصينا وراجعنا الكازينوهات على الإنترنت المدرجة في هذا الموقع بعد مراعاة مجموعة واسعة من العوامل على النحو التالي:

العلامة التجارية والملكية - نوصي فقط بأفضل العلامات التجارية لألعاب الكازينو عبر الإنترنت في هذه الصناعة. تنتمي جميع الكازينوهات التي نوصي بها عبر الإنترنت إلى المشغلين المشهود لهم على نطاق واسع والمرخص لهم بتقديم خدمات ألعاب الكازينو عبر الإنترنت في نطاقات المقامرة المرموقة. تنتمي هذه الكازينوهات إلى شركات سليمة مالياً تبذل قصارى جهدها للحفاظ على أفضل معايير الصناعة.

محفظة ضخمة من الألعاب - تعمل الكازينوهات الموصى بها عبر الإنترنت على منصات برامج معقدة مثل Real Time Gaming (RTG) و Rival Gaming. في حين أن الأول يقدم مجموعة واسعة من الفتحات التقدمية وألعاب الفيديو ، فإن الأخير متخصص في الفتحات التفاعلية. مزودو البرامج الآخرون الذين يخدمون السوق الأمريكية هم WGS Technology و Top Game.

تقدم الكازينوهات عبر الإنترنت في الولايات المتحدة مكتبات ألعاب رائعة متوفرة في التنزيل بالإضافة إلى إصدار اللعب الفوري. معظم الكازينوهات على الإنترنت التي نوصي بها متوافقة مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام iOS و Android. نظرًا لأن معظمها تطبيقات قائمة على الويب ، فلا يتعين على اللاعبين تنزيل أي تطبيق أصلي للوصول إلى الألعاب والمكافآت. ما عليك سوى زيارة الكازينو على متصفح الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية ، وتسجيل الدخول باستخدام التفاصيل الموجودة ، وتحميل الألعاب على متصفحهم. الخبر السار هو أن جميع الكازينوهات الأمريكية على الإنترنت تسمح للاعبين بلعب الألعاب من أجل المتعة أو المال الحقيقي.

لدى سكان نيو جيرسي وديلاوير خيار أوسع من ألعاب الكازينو على الإنترنت. يمكنهم الوصول إلى أفضل الألعاب التي تم إصدارها من قبل مقدمي الخدمات المشهورين مثل WMSو Net Entertainment و IGT. على الجانب السلبي ، يجب أن يتواجد اللاعبون في ديلاوير أو نيو جيرسي للوصول إلى الكازينوهات على الإنترنت المرخصة في هذه الأسواق.

المكافآت والعروض الترويجية والمكافآت - تقدم الكازينوهات الموصى بها عبر الإنترنت في الولايات المتحدة لدينا مجموعة واسعة من المكافآت والعروض الترويجية والمكافآت. يكافئون اللاعبين بنقاط مجانية مقابل المراهنة بأموال حقيقية على ألعابهم ، وبناءً على عدد النقاط المجانية المكتسبة شهريًا ، سيتم تعيين مستوى للاعبين في برنامج VIP. استنادًا إلى مستوى VIP الخاص بهم ، سيتم تدليلهم بهدايا حصرية ومكافآت أكبر ودفعات أسرع ومديري حسابات شخصية ومكافآت عيد الميلاد والذكرى السنوية ومدخلات في العروض الترويجية الحصرية.

عادة ما تكون الكازينوهات الموصى بها على الإنترنت هي التخلي عن مكافآت نقدية مجانية ، وتدور مجانية ، ومكافآت إيداع خاصة على أساس منتظم. الكازينوهات عبر الإنترنت في الولايات المتحدة مغرمة بإدارة الدورات المجانية المضمونة وبطولات مجموعة جوائز مضمونة مع جوائز نقدية هائلة.

خدمة العملاء - الكازينوهات على الإنترنت التي نوصي بها هي صديقة للاعبين وتقدم دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكن للاعبين في الولايات المتحدة الاتصال بوكيل دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة والهاتف المجاني والبريد الإلكتروني. لقد أوصينا فقط بالكازينوهات على الإنترنت التي تستجيب بسرعة لاستفسارات اللاعبين.

البنوك والمصارف - الخدمات المصرفية آمنة ، وخالية من المتاعب في الكازينوهات عبر الإنترنت التي نوصي بها. تسمح هذه الكازينوهات على الإنترنت للاعبين بتحميل حساباتهم باستخدام بطاقات الائتمان / الخصم والطرق المصرفية التقليدية مثل الشيكات والتحويلات المصرفية والمحافظ الإلكترونية. تتم معالجة العوائد بسرعة ولا يتعين على اللاعبين الانتظار طويلًا لتلقي مكاسبهم.

آمن ومضمون - لقد حرصنا على اختيار أكثر الكازينوهات أمانًا عبر الإنترنت وأكثرها أمانًا فقط. نظرًا لأن الكازينوهات الموصى بها عبر الإنترنت تنفذ سياسات خصوصية صارمة ، يمكن للاعبين الاطمئنان إلى أن تفاصيلهم الشخصية والمالية لن تتم مشاركتها مع شركات الطرف الثالث. بالإضافة إلى ذلك ، تطبق الكازينوهات على الإنترنت أحدث تقنيات التشفير والكشف عن الاحتيال وجدار الحماية لحماية اللاعبين من غش الإنترنت.

المقامرة العادلة - الكازينوهات الموصى بها على الإنترنت تعطي أولوية قصوى للألعاب العادلة. يتم اختبار مولدات الأرقام العشوائية بانتظام للتحقق من الإنصاف والعشوائية والدقة من قبل مدققي الحسابات الخارجيين. يتم بعد ذلك نشر النتائج على موقع الكازينو على الويب بحيث يمكن للاعبين أن يروا بأنفسهم أن تجربة اللعب عادلة بالفعل.

المقامرة المسؤولة - نوصي بالكازينوهات على الإنترنت التي تعطي أهمية كبيرة للمقامرة المسؤولة. يمكنك اللعب بأموال حقيقية في هذه الكازينوهات عبر الإنترنت فقط إذا كنت في السن القانوني للمقامرة ، وهذا يختلف من ولاية أمريكية إلى أخرى. تحث هذه الكازينوهات الأمريكية عبر الإنترنت اللاعبين على استخدام جميع أدوات المقامرة المسؤولة التي يقدمونها لضمان عدم استنفاد أموالهم أبدًا.

أفضل 10 مواقع كازينو عبر الإنترنت في الولايات المتحدة محدث: 24 مايو 2020 مؤلف: دامون

المحتويات

المكافآت ذات الصلة:

البلاتين بكرات لا إيداع مكافأة رموز 2020